حضري بشرتك لشهر رمضان المبارك؛ أفضل المنتجات مع ماسكات العناية بالبشرة

حضري بشرتك لشهر رمضان المبارك؛ (Prepare your skin for the holy month of Ramadan) بأفضل روتين صحي ومستحضرات طبيعية تضمن صحة ورونق بشرتك خلال الشهر الكريم. يأتي شهر رمضان في كل عام بشعائره الروحانية وأجوائه المميزة الاحتفالية، حاملاً معه تغييراً كبيراً في روتين حياتنا اليومي، ومع مدة الصيام الطويلة، تزداد حاجة الجسم والبشرة للحصول على الماء، وخصوصًا في فترة النهار الطويلة، وتصعب مهمة الجسم في الحفاظ على رطوبة البشرة، لذا سنقدم لكم أفضل المنتجات، بالإضافة لأفضل طرق تحضير البشرة قبل شهر رمضان المبارك.


ماذا يحدث للبشرة خلال شهر رمضان

ماذا يحدث للبشرة خلال شهر رمضان

كما يعرف الجميع تسبب ساعات الصيام الطويلة والانقطاع عن شرب الماء طوال النهار خلال الشهر الفضيل بعض المشاكل للجسم والبشرة في حالة عدم التعامل مع الوضع بشكل سليم. إذاً ماذا يحدث للبشرة خلال شهر رمضان؟ طوال النهار سيفقد جسمنا كميات مهمة من المعادن، والفيتامينات، وبكل تأكيد كمية أكبر من السوائل، بالتالي سيوجه الجسم ما يملكه من الماء والعناصر الطبيعية للأعضاء الأكثر حيوية في الجسم، وتقع البشرة في مراكز متأخرة في سلم الأولوية في الترطيب، بالتالي سنعانى من بشرة باهتة متعبة وجافة، مما يزيد من فرص التقشر، الالتهابات، وظهور الحبوب والبثور وتهيج سطح الجلد. مما يجعل بشرتنا أكثر عرضة للمشاكل والتجاعيد والخطوط الدقيقة، وخصوصاً في البلدان التي  تتعرض لأجواء حرارة مرتفعة خلال ساعات النهار.


كيف يمكن تحضير بشرتنا قبل شهر رمضان

حضري بشرتك لشهر رمضان المبارك من خلال مجموعة 4 من العلاجات الفعالة، والتي من الممكن أن تساعد في تحسين حالة البشرة الصحية قبل دخول الشهر الكريم:

ابر بروفايلو للبشرة والوجه

تعتبر ابر بروفايلو من أحدث تقنيات العناية بالبشرة وتجديد خلايا البشرة ومحارب شيخوخة الجلد. تعمل تقنية ابر بروفايلو على حقن المناطق المستهدفة بحمض الهيالورونيك hyaluronic acid ضمن طبقات البشرة، مما يساعد على تجديد خلايا الجلد وحفظ رطوبة البشرة الطبيعية ضمن الطبقات العميقة لنسيج الجلد. تعمل تقنية ابر بروفايلو على شد المناطق المرغوبة من البشرة، بالإضافة لإزلة البقع والتصبغات الغير مرغوب بها، مع مساعدة بشرتك على حفظ رطوبتها الطبيعية لأطول وقت ممكن خلال فترة النهار.

“نقدم لك: روتين العناية بالبشرة في رمضان

حقن الميزوثيرابي للوجه والبشرة

حقن الميزوثيرابي للوجه والبشرة

الميزوثيرابي من أحدث التقنيات التجميلية، والغير جراحية للعناية بالبشرة وتحسين حالتها بشكل شامل وبعناصر طبيعية. تعمل تقنية حق الميزوثيرابي من خلال الحقن السطحي المجهري للمناطق والأنسجة من البشرة بالعديد من المكونات والعناصر الطبيعية المركزة، التي تساعد على ترطيب وعلاج العديد من مشاكل البشرة. تحتوي حق الميزوثيرابي للوجه والبشرة على كميات مناسبة من مضادات الأكسدة، ومجموعة من الفيتامينات منها فيتامين( ك، ب، أ، د، ج )، معادن، أنزيمات ضرورية للجلد، بالإضافة لحمض الهيالورونيك المساعد على ترطيب بشرتك.

تعمل تلك المكونات مجتمعة على تعزيز انتاج الإيلاستين، والكولاجين، بالإضافة لعلاج مشكلات البشرة من حبوب وبثور وتصبغات غير مرغوب بها، مع تعزيز شباب البشرة وحيويتها ومنع تشكل التجاعيد والخطوط الدقيقة على سطح الجلد، مما يمنحك بشرة رطبة مشرقة.

التقشير الكيميائي للبشرة

حضري بشرتك لشهر رمضان الكريم من خلال التقشير الكيميائي. تساعد عملية التقشير الكيميائي قبل الشهر الكريم على تحسين الحالة الصحية للبشرة وتجهيزها أيام الصيام الطويلة، حيث تعمل المحاليل الكيميائية على تقشير وإزابة الطبقات الخارجية الجافة، الباهتة، والمتعبة على سطح الجلد، مع تحفيز البشرة على انتاج خلايا جديدة تحتها، بالإضافة لتحسين رطوبة الجلد، وتخفيف ظهور البقع والتصبغات على بشرتك. تعمل هذه العوامل على تحسين مظهر البشرة، وجعلها أكثر شباباً وحيوية. جلسة منفردة من التقشير الكيميائي ستحدث فرقاً عظيماً وملحوظاً على بشرتك.

“قد يهمك: دليل العناية بالبشرة في رمضان

حضري بشرتك لشهر رمضان من خلال العلاج بالضوء

القليل من سمع بتقنية علاج البشرة بالضوء. حضري بشرتك لشهر رمضان المبارك من خلال العلاج بالضوء. ماهو العلاج بالضوء؟ العلاج بالضوء هو علاج طبي حقيقي مفيد في حل الكثير من مشاكل البشرة، من خلال تعريض الجلد لمصابيح ثنائية باعثة للضوء تعمل بتقنية ليد (LED) أو مصابيع فلورسينت. يعتبر العلاج بالضوء حل فعال يفيد في تحضير بشرتك وعلاج مشاكلها قبل دخول الشهر الكريم، حيث يعمل على تخفيف الحبوب والبثور على سطح الجل، بالإضافة لمساهمته الفعالة في حل مشاكل البهاق، والصدفية، والأكزيما. كما يساعد في التقليل من ظهور الخطوط البسيطة والتجاعيد المزعجة على سطح البشرة، مما يجعل بشرتك أكثر صحة، وحيوية وقدرة على تحمل الجفاف والتعب مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك.

“نقدم لك: ‏ديتوكس لتعزيز جمال البشرة والشعر في رمضان‏


ماسكات العناية بالبشرة قبل شهر رمضان المبارك

ماسكات العناية بالبشرة قبل شهر رمضان المبارك

حضري بشرتك لشهر رمضان المبارك، وبمكونات بسيطة في المنزل تساعدك في تحضير ماسكات العناية بالبشرة قبل شهر رمضان المبارك وفي بشرة الوجه بشكل خاص بحيث تمنحك الترطيب والحماية اللازمة لبشرتك لاستقبال شهر رمضان:

ماسك العسل والأفوكادو مع القشطة للوجه

من أفضل ماسكات العناية بالبشرة قبل شهر رمضان المبارك. يتم تحضير هذا الماسك عن طريق خلط ثلاث ملاعق من القشطة مع ملعقة من العسل بحجم ربع ثمرة من الأفوكادو. يتم وضع المزيج الناتج من المكونات الثلاث على بشرة الوجه لمدة لا تزيد عن الساعة من الوقت، ومن ثم غسل الوجه بشكل جيد. يتم تكرار العملية بشكل مستمر حتى حلول شهر رمضان المبارك والحصول على بشرة نقية وصافية خالية من العيوب والمشاكل.

“تابع معنا: ما هي أبرز مشاكل البشرة في رمضان

ماسك اللوز لترطيب البشرة

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يعتبر زيت اللوز من أفضل المكونات الطبيعية الأمنة للاستخدام على بشرتك، بدون ترك آثر جانبي على سطح الجلد، يعمل زيت اللوز على ترطيب وتغذية بشرتك وجعلها أكثر صحة وحيوية، بالإضافة لتفتيح الجلد والتقليل من ظهور البقع الداكنة. يساعد زيت اللوز في علاج تشققات القدمين واليدين وترطيبهم وجعل بشرتك غاية في الألق والنعومة. يمكن تطبيق زيت اللوز على بشرتك بشكل يومي ومستمر بدون أي قلق أو مشاكل بشهر رمضان.

ماسك الألوفيرا والعسل للعناية بالبشرة

حضري بشرتك لشهر رمضان المبارك من خلال العسل والألوفيرا. يتم تحضير ماسك العسل مع الألوفيرا من خلال مزج ملعقة من جل الألوفيرا مع ملعقة من العسل، ومن ثم تطبيق المزيج الناتج على بشرتك لمدة لا تقل عن 10 دقائق ومن ثم تغسل المنطقة المستهدفة بالماء بشكل جيد. يساعد العسل مع الألوفيرا على تحسين نعومة وحيوية البشرة، بالإضافة لتفتيح لونها مع التخفيف من البقع والبثور الغير مرغوب بها على سطح الجلد.


[faq-schema id=”9227″]


دائماً حضري بشرتك لشهر رمضان المبارك؛ بأفضل الماسكات والعلاجات الفعالة التي تساعد في ترطيب ونعومة بشرتك، وجعلها أكثر حيوية وإشراق وقدرة على تحمل الجفاف والعوامل الجوية المحيطة، بحيث تحافظي عليها صحية بدون أي مشاكل وأمراض خلال شهر رمضان الكريم.

[faq-schema id="9227"]
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.