سر شباب نجوى كرم وتألقها في أحدث ظهور؛ تعرف عليه

سر شباب نجوى كرم وتألقها في أحدث ظهور، حيث أطلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، بملامح وجه مفعمة بالشباب والحيوية.


سر شباب نجوى كرم وتألقها

حيث أطلت الفنانة نجوى كرم بفستان صيفي أنيق وملامح جميلة ومفعمة بالحيوية، مما دفع متابعيها إلى التفاعل معها بشكل كبير، سواء من المشاهير أو الجمهور، وانهالت عليها التعليقات التي تمدح جمالها وتثني عليه، ولكن لاحظ البعض بأن ملامح نجوى كرم قد اختلفت عن سابق عهدها إلى حدٍ ما، خاصةً منطقة الذقن، فقد أصبحت منحوتة بشكل مثلث.

“اقرأ أيضا:مقتل البلوغر نور بي ام في ظروف غامضة


هل أجرت نجوى كرم عملية تجميل الذقن

أثارت صور شمس الأغنية العربية، نجوى كرم الأخيرة على إنستغرام جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا، وذلك بسبب تغير ملامحها عما سبق، وتألقها بمظهر أكثر شباباً وحيوية، ولكن سرعان ما تم اكتشاف سر الاختلاف، فقد أصبحت منطقة الذقن لدى نجوى مؤخراً، منحوتة على شكل مثلث، وهو أحد معايير الجمال الحالية في الوسط الفني، وتتهافت النجمات على إجراء تحديد مدبب لهذه المنطقة، وتسمى هذه العملية التجميلية بالذقن المنحوت، وتعتمد على إذابة الدهون أسفل الذقن، مع حقن الفيلر (Filler) لإكساب الفك عرضاً والحفاظ على شكل الذقن مدبب، فيصبح في النهاية شكل الذقن على هيئة مثلث، وتشبه هذه العملية التجميلية تقنية تكساس لتحديد الذقن.

“قد يهمك:تكريم هالة صدقي بهذه الجائزة في الولايات المتحدة


 إطلالة نجوى كرم الأخيرة

 إطلالة نجوى كرم الأخيرة

اختارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لإطلالتها الأخيرة جمبسوت أبيض مميز بكتف واحد، وبفتحات في الساقين، ونسقت معه حذاء مكشوف بكعب عالِ باللون الفضي مزيناً بخطوط زرقاء،أما من الناحية الجمالية فقد اختارت نجوى تسريحة الشعر الكيرلي الطويل، ومكياج ترابي ناعم، أبرز ملامحها الشابة وخاصةً ذقنها المحددة.

“اطلع:آن هاثاواي أجمل امراة أربعينية بالعالم وفقًا لمجلة فوغ


[faq-schema id=”12905″]


في نهاية مقالنا هذا تعرفنا على سر شباب نجوى كرم، بالإضافة إلى تفاصيل تتعلق بإطلالتها الأخيرة، وتفاصيل تتعلق بعملية تجميل الذقن.

[faq-schema id="12905"]
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.