آن هاثاواي أجمل امراة أربعينية بالعالم وفقًا لمجلة فوغ

آن هاثاواي أجمل امراة أربعينية بالعالم وفقًا لمجلة فوغ بنسختها الإيطالية، وقد حصلت على هذا اللقب بعد إكمالها عامها الأربعين في نوفمبر الماضي. ما هو السبب، وما هي تفاصيل الخبر؟


آن هاثاواي أجمل امراة أربعينية بالعالم

آن هاثاواي أجمل امراة أربعينية بالعالم بحسب ما أعلنته مجلة فوغ، وخلال حديثها مع المجلة، كشفت عن أهم أمنياتها التي تطمح لتحقيقها خلال الفترة الحالية والقادمة في السنوات المقبلة، كما أوضحت بأنها تحلم بصنع أكبر عدد ممكن من الذكريات مع عائلتها.

أضافت آن هاثاواي خلال تصريحاتها التي أجرته مع المجلة، وتصدرت فيه صور الغلاف، قائلةً:

“”أهم هدف لي هو البقاء بصحبة عائلتي والاستمتاع معهم بأمور تصير ذكريات مميزة في المستقبل”.

هذا وقد تصدرت آن هاثاواي غلاف مجلة فوغ العام الماضي في عيد ميلادها الـ 39، وميزت المجلة الممثلة العالمية آن هاثاواي بعدة صور بأكثر من إطلالة بملابس مميزة وبألوان مختلفة، حيث ظهرت بإطلالات متعددة وبتسريحة شعر مرفوع.

“اقرأ أيضًا: سيما شحود ملكة جمال المغتربات في اسطنبول لعام 2023 .. توجها النجم علاء زلزلي


حياة آن هاثاواي الشخصية

آن هاثاواي أجمل امرأة أربعينية بالعالم، وهي متزوجة من آدم شولمان، ولديها ابنان، هما جوناثان روزبانكس شولمان بالغ من العمر ستة أعوام، وجاك شولمان لم يتخط العامين من عمره. وكانت قد قضت فترة حمل صعبة، ولكنها فضلت عدم مشاركة متابعيها هذه اللحظات، قائلةً:

“دوماً ما كنت أنظر للأمر أنه مميز ويعتقد الكثيرون أنه سهل، ولكن حينما مررت بالتجربة فالأمر ليس سهلاً مطلقاً وبالتالي فضلت عدم مشاركة المتابعين بتلك اللحظات وكأني أضحك طوال الوقت”.

“قد يهمك أيضًا: ماهي الاتهامات الموجهة للنجم البريطاني راسل براند


إطلالات آن هاثاواي الساحرة

إطلالات آن هاثاواي الساحرة

نشرت الممثلة العالمية آن هاثاواي مؤخرًا، جلسة تصوير لها ضمن حملة دعائية لدار المجوهرات بلغاري ظهرت فيها مرتدية بدلة باللون المارون المائل للبنفسجي.

وكانت الممثلة الشهيرة آن هاثاوي بدت بإطلالة مميزة للغاية مؤخراً أثناء حضورها فعاليات الترويج لفيلمها المقبل Armageddon Time، والتي تلعب فيه دور شخصية تبلغ سن الرشد (Puberty)، ويسلط الضوء على قوة الأسرة وسعي الأجيال إلى تحقيق الحلم الأمريكي.

وظهرت هاثاوي بإطلالة مميزة للغاية من خلال فستان فضي مطرز، خلال فعاليات الحدث الذي أقيم في مدينة نيويورك.

من ناحية أخرى كانت الممثلة آن هاثاوي كشفت العديد من الأسرار حول كواليس دور سيدة الأعمال ريبيكا نيومان في مسلسلها الجديد We Crashed، أثناء استضافتها ببرنامج The Late Show With Stephen، مؤكدة أن شخصيتها تأثرت كثيراً بالدور التي تجسده ضمن الأحداث قائلة :

“الشخصية انعكست على حياتي الخاصة، فمثلاً أصبحت أمارس اليوجا بصورة مستمرة”.

 

“تابع أيضًا: أبرز النجوم المكرمين في حفل موريكس دور لعام 2023


وبهذا نكون قد نقلنا لكم خبر آن هاثاواي أجمل امراة أربعينية بالعالم وفقًا لمجلة فوغ، وبعض المعلومات عن حياتها الشخصية، وكذلك آخر إطلالاتها الساحرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.