أناقة الشيخة موزا تخطف الأنظار بإطلالات استثنائية.. أحدها “أوت كوتور” من شانيل

أناقة الشيخة موزا تخطف الأنظار بإطلالات استثنائية، وقد لفتت الأنظار خلال ظهورها حديثًا، نورد تفاصيل أناقة الشيخة موزة. لمحبي التيورات والأطقم الرسمية، يمكن استلهام أفكار غاية في الرقي والأناقة من إطلالات الشيخة موزة.

أحدث ظهور للشيخة موزة

الظهور الأحدث للشيخة موزة كان في اليوم الدولي لحماية التعليم من الهجمات، وقد أطلت أناقة الشيخة موزة في الجلسات الرسمية ببدلة تويد أنيقة من توقيع دار شانيل للأزياء المعروفة بالكلاسيكية والعراقة. وكانت أناقتها استثنائية ومتفردة في اللقاء الذي جمعها بالأمين العام للأمم المتحدة، حيث جمعت في ملابسها بين لوني الأبيض والتركواز بأسلوب بديع يعكس رقتها وأنوثتها، ويتماشى مع طرازها الملكي الفخم.

“اطلع أيضًا على: زياد برجي يرفض جائزة موركس دور


أناقة الشيخة موزا ببدلة تويد من شانيل

أطلت الشيخة موزا ببدلة رسمية وأنيقة مع تصميم كلاسيكي من قماش التويد الفاخر المخاط بأبرز تقنيات الخياطة الرفيعة أو ما يعرف بالـ”أوت كوتور” من أزياء شانيل (Chanel). وكانت البدلة باللون الأزرق الداكن من تشكيلة دار شانيل للأزياء لربيع 2022، والتي عرضت في باريس في يناير لنفس العام.

وقد كانت البدلة من قطعتين حيث صمم البنطلون بأرجل مستقيمة معتدلة الاتساع، أما السترة فكانت بأكمام طويلة وياقة مستديرة ذات أطراف محددة، ولها فتحة عمودية بشريط مطرز باللون الفضي الداكن. وتميزت الجاكيت بقصة تحدد الخصر وتتسع للأسفل.

“اقرأ أيضًا: مهند الحمدي يعلن زواجه من فرح مراد

“قد يهمك أيضًا: سفاح الجيزة يعرّض داليا شوقي لانتقادات لاذعة


أناقة الشيخة موزا في بدلة دار الأزياء شانيل لفتت الأنظار  وهي أيقونة الرقي والأناقة للعديد من الفتيات والسيدات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.