مهند الحمدي يعلن زواجه من فرح مراد

مهند الحمدي يعلن زواجه من خلال الصور التي تجمعه مع عروسه فرح مراد، والتي شاركها عبر حسابه على إنستغرام، حيث بدى عليهما السعادة والتفاهم. ماذا قال مهند الحمدي بهذه المناسبة؟


مهند الحمدي يعلن زواجه من فرح مراد

أعلن الممثل السعودي مهند الحمدي زواجه من فرح مراد، وذلك بعد فترة خطوبة طويلة بسبب إجراءات الارتباط كونها لبنانية وغير سعودية، مع العلم بأن مهند قد أعلن خطوبته من فتاة في نوفمبر 2020.

شارك مهند عند إعلانه الزواج من فرح مراد 3 صور مميزة لهما، واحدة مليئة بالسعادة بين العروسين، والثانية على شاطئ البحر، والصورة الثالثة من أجواء عقد القران.معلقًا في منشور شاركه مع متابعية عبر إنستغرام:

“الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، بحمد الله تعالى، تم عقد زواجي ممن جمعني به القدر، وشاء ربي أن تكون لي وأكون لها، اللهم اجعلها عقداً تختم به سعادتنا.”

عبر عدد من المشاهير والنجوم على منشور مهند بأجمل عبارات التهنئة متمنيين للعروسين السعادة الدائمة. من بين هؤلاء النجوم، ناصر الدوسري وسارة مراد، وغيرهم.

“اقرأ أيضًا: اللاعب الجزائري رياض محرز يحتفل بزواجه من تايلور وارد للمرة الثانية


علاقة مهند الحمدي و فرح مراد

علاقة مهند الحمدي و فرح مراد

صرح الفنان مهند الحمدي من خلال مقابلة مع أنس بوخش على منصة يوتيوب (YouTube)، أنه لم يكن يفكر في الزواج بسبب تركيزه في مجال الفن، ولكنه غير رأيه بعد أن التقى بالفتاة التي وجد فيها شريكة حياته، ولم يكشف عن اسمها، وكان مهند قد نشر صورته مع حبيبته باللونين الأبيض والأسود، وعلق عليها بعبارة “أنت وبس”، مما أثار فضول متابعيه لمعرفة من تكون، وقال مهند أنه التقى بحبيبته اللبنانية الأصل في دبي منذ عدة سنوات، وتحولت صداقتهما إلى قصة حب قوية.

“قد يهمك أيضًا: عاصم حواط يدخل القفص الذهبي


مهند الحمدي يعلن زواجه بالفتاة التي أحبها بعد علاقة صداقة جمعتهما منذ سنتين، وقد نشر عبر حسابه بموقع إنستغرام مجموعة من صور حفل زفافه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.