أفضل منتجات للوجه لبشرة أكثر صحة؛ دليلك الشامل للجمال

توفر أفضل منتجات للوجه لبشرة أكثر صحة العناية الكاملة للبشرة، ولكن يجب الانتباه إلى أنه من المهم اختيار المستحضرات المناسبة لنوع البشرة والاهتمام بها بشكل دوري لتحقيق أفضل النتائج وتحسين صحة البشرة. تعرفي معنا على أفضل 10 منتجات للوجه لبشرة أكثر نضارة وصحة ليكون بمثابة دليلك الشامل لجمال بشرتك.


فوائد أفضل منتجات للوجه

تقدم أفضل منتجات للوجه العديد من الفوائد الصحية للبشرة، ومن أبرز هذه الفوائد:

  • تحسين ترطيب البشرة ومنع جفافها، وبالتالي تحسين ملمسها ومظهرها.
  • تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وعلامات التقدم في العمر، وتحسين مرونة البشرة.
  • تحسين إشراقة البشرة وجعلها تبدو أكثر صحة ونضارة.
  • تقديم أفضل حماية للبشرة من الجذور الحرة والعوامل الخارجية الضارة مثل الشمس والتلوث.
  • تساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، مما يحسن ملمسها ومظهرها.
  • تساعد على تحسين نسيج البشرة وتجديدها وتقويتها.

“اقرأ أيضًا: غسول جونسون لجميع انواع البشرة


أفضل 10 منتجات للوجه لبشرة أكثر صحة

هناك العديد من المنتجات الرائعة للجمال التي يمكن استخدامها لتحسين صحة البشرة، ولكن هذه 10 من أفضل منتجات للوجه لبشرة أكثر صحة من ماركات عالمية رائدة وموثوق بها:

كريم إيفاكلار دوو “La Roche-Posay Effaclar Duo”

كريم إيفاكلار دوو (+)

يعتبر كريم إيفاكلار دوو من لاروش بوزيه من أفضل منتجات للوجه ومن اول كريمات العناية بالبشرة، فهو يستخدم لتحسين صحة البشرة بفضل احتوائه على مزيج من حمض الساليسيليك ونياسيناميد، ويستخدم لتنقية البشرة وتحسين مظهرها وتقليل الحبوب والرؤوس السوداء وأيضًا لعلاج حب الشباب. كما أنه يساعد على تقليل الإفرازات الدهنية وتقليل حجم المسام وتحسين ملمس البشرة، ويتميز بقوام جل مرطب لا يترك على البشرة المظهر اللامع . ينصح باستخدام لوشن لاروش مرتين في اليوم، صباحًا ومساءً، على بشرة نظيفة وجافة.

“شاهد أيضًا: اجهزة تنظيف البشرة

SK-II Facial Treatment Essence

SK-II Facial  هو منتج شهير للعناية بالبشرة من SK-II. يحتوي هذا المستحضر على مستخلص Pitera الذي يتم استخلاصه من التخمير الطبيعي للأرز الياباني، والذي يحتوي على العديد من المكونات الغذائية المفيدة للبشرة، مثل الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة.

يستخدم هذا المنتج لترطيب البشرة وتحسين مظهرها وتقليل التجاعيد وعلامات الشيخوخة. يعمل هذا المنتج على تحفيز نمو خلايا جديدة وتحسين مرونة البشرة وتوحيد لونها، كما يعزز شباب البشرة ويمنحها مظهراً صحياً ونضراً بفضل تركيبته المائية التي تجعله خيارًا مثاليًا لجميع أنواع البشرة، وهو من أفضل منتجات للوجه على الإطلاق.

من أفضل طرق استخدامه بعد تنظيف الوجه. يمكن استخدامه صباحاً ومساءً، ويتم وضعه بواسطة الأطراف النظيفة على الوجه والرقبة بلطف حتى تمتصه البشرة بالكامل قبل استخدام المرطبات، وقبل استخدام أي سيروم وغسول للوجه.

“قد يهمك أيضًا: غسول نيتروجينا ديب كلين

بيوديرما ميسلار Bioderma Sensibio H2O Micellar Water

هذا المنتج عبارة هي مياه ميسيلار مصممة خصيصاً لتنظيف الوجه وإزالة الماكياج والشوائب بشكل فعال ولطيف على البشرة. يعتبر هذا المنتج منتجاً موثوقاً به من قبل العديد من خبراء العناية بالبشرة، وافضل منتجات الوجه على الإطلاق.

يحتوي بيوديرما على مركب micellar المبتكر الذي يعمل على جذب الشوائب والماكياج والزيوت من البشرة بلطف دون التسبب في جفاف أو تهيج البشرة. كما أنه يحتوي على عوامل مهدئة للبشرة مثل الغليسرين والبانثينول والمياه الحرارية لتهدئة وترطيب البشرة.

يمكن استخدامه على كل أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة. يتم توزيعه على وجه نظيف وجاف باستخدام قطعة من القطن أو المسحوق الكبيرة. يتم تكرار هذه العملية حتى يتم إزالة جميع آثار الماكياج والشوائب.

Sunday Riley C.E.O. Glow Face Oil

صنداي رايلي سي. توهج فيتامين سي + زيت الكركم للوجه

هذا المنتج هو زيت خفيف مجدد للخلايا، ومصمم ليكون أفضل منتجات للوجه، فهو يحتوي على تركيبة فريدة من فيتامين C والكركم والزيوت الطبيعية الأخرى المغذية للبشرة. يهدف هذا المنتج إلى تحفيز تجديد خلايا البشرة وتحسين إشراقتها وترطيبها وتوحيد لون البشرة.

يعتبر هذا الزيت معزز بفيتامين سي الذي يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها وتحسين مظهر الخطوط الدقيقة ومضاد للتجاعيد. كما يحتوي على الكركم الذي يحتوي على مضادات الأكسدة القوية لتحسين صحة البشرة وترميمها بشكل افضل.

ينصح باستخدامه بعد تنظيف الوجه وقبل استخدام المرطب. يتم وضعه بضع قطرات على الوجه والرقبة ويتم تدليكها بلطف حتى تمتصها البشرة بالكامل. يمكن استخدامه في النهار والمساء، أو حسب الحاجة.

“تابع أيضًا: علاج البشرة الجافة في المنزل

ديوي كريم Tatcha The Dewy

يعتبر هذا الكريم الغني من أفضل منتجات للوجه، فهو مرطب قوي يهدف إلى ترطيب البشرة الجافة وتحسين مظهرها وإشراقتها بفضل احتوائه على تركيبة فريدة من العناصر النشطة مثل الأرز الياباني وحمض الهيالورونيك والعناصر الغذائية الأخرى التي تساعد على تنعيم البشرة وتحسين مرونتها. يمكن اعتباره كريم الجمال الذي يمكن إدراجه في روتين العناية بالبشرة اليومي.

ينصح باستخدامه بعد تنظيف الوجه وتطبيق السيروم الخاص بك. يتم وضعه بكمية صغيرة على الوجه والرقبة ودلكها حتى تمام الامتصاص. يمكن استخدامه صباحاً ومساءً، ويعد هذا المرطب مناسباً لجميع أنواع البشرة، خاصة البشرة الجافة.

Drunk Elephant T.L.C

يعتبر هذا المقشر هو من أفضل المستحضرات للتنظيف العميق، فهو يتكون من الأحماض الفاكهية وحمض الساليسيليك (Salicylic acid) والفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة، والتي تعمل على تبييض البشرة وتجديدها وإكسابها حيوية ونضارة بفضل قدرته على إزالة الخلايا الميتة وتحفيز نمو الخلايا الجديدة. كما أن المواد المضادة للأكسدة تحمي البشرة من التلف الناتج عن العوامل الخارجية. يعتبر هذا المنتج مناسبًا لجميع أنواع البشرة، وخصوصًا للبشرة الحساسة.

ينصح باستخدام مقشر Drunk Elephant T.L.C مرة أسبوعيًا على البشرة النظيفة والجافة. يتم وضعه على الوجه والرقبة بلطف وتركه لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر. يمكن استخدامه قبل النوم، ويتم تطبيق المرطب بعد ذلك لترطيب البشرة. يجب تجنب استخدامه على البشرة المتهيجة أو الجروح المفتوحة.

“اطلع أيضًا على: فوائد زيت الجوجوبا لتفتيح البشرة

GlamGlow Supermud Clearing Treatment

علاج GlamGlow Supermud Clearing

GlamGlow Supermud Clearing Treatment هو غسول منظف مزيل للأوساخ، ومن أفضل منتجات للوجه يحتوي على مجموعة من خلاصة الفواكه والفحم النشط والطين الطبيعي والعناصر المضادة للأكسدة، والتي تستخدم لتفتيح البشرة وتنقيتها وتنظيفها . تعمل الأحماض الفاكهية على تقشير البشرة بلطف وتحسين تجديد خلايا الجلد، بينما يعمل الفحم النشط على إزالة الشوائب والزيوت الزائدة من البشرة والوجه. لهذا يساعد في الحصول على شعور منعش لوقت طويل.

يمكن استخدام GlamGlow Supermud Clearing Treatment مرة واحدة في الأسبوع على بشرة نظيفة وجافة. يتم وضعه على الوجه بالتساوي وتجنب منطقة العين والفم، ثم يترك لمدة 10-15 دقيقة حتى يجف. يمكن استخدام الماء الفاتر لشطف المنتج بلطف.

Kiehl’s Ultra Facial Cream

كريم Kiehl’s Ultra Facial Cream هو ماسك للعناية بالبشرة، ومن افضل منتجات الوجه المرطبة والملطفة. من مميزات هذا المنتج أنه يحتوي على تركيبة فريدة من العناصر الخاصة النشطة مثل زبدة الشيا والجلسرين والسيراميد إضافة إلى مضادات الأكسدة، والتي تعزز نضارة البشرة وتزيد مرونتها وكذلك استعادة توازنها.

يعمل قناع Kiehl’s Ultra Facial Cream على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف والتلف الناتج عن العوامل الخارجية. يتم امتصاصه بسهولة دون أن يترك أي بقايا دهنية على البشرة، مما يجعله مناسبًا لإدراجه في الروتين اليومي للعناية بالبشرة.

ينصح باستخدامه بعد تنظيف الوجه صباحًا ومساءً واستخدام السيروم . يتم وضع طبقة رقيقة من السيروم على كامل الوجه والرقبة مع التدليك لضمان تغلغل المستحضر لطبقات الجلد. يمكن استخدامه طوال اليوم، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.

نتروجينا هيدرو بوست

جل مائي نيوتروجينا هيدرو بوست

Neutrogena Hydro Boost Water Gel هو منتج للعناية بالبشرة يهدف إلى ترطيب البشرة بشكل عميق وتحسين ملمسها ومظهرها. يحتوي هذا المنتج على تركيبة فريدة من العناصر النشطة، فهو غني بحمض الهيالورونيك والغليسيرين والصبار، والتي تساعد على ترطيب البشرة وتعزيز مرونتها وذلك دون أن تترك أي آثار دهون عليها.

استي لودر نايت ريبير

يعتبر هذا المنتج هو من أفضل منتجات للوجه يهدف إلى تحسين مظهر البشرة وتجديدها. وذلك بفضل مكوناته النشطة مثل حمض الهيالورونيك والببتيدات والفيتامينات والعناصر المضادة للأكسدة، والتي تساعد على تحسين مظهر البشرة وتقليل ظهور علامات التقدم في العمر، وتعزيز إشراقة البشرة.

يمكن استخدامه مرتان باليوم بعد تنظيف الوجه وقبل تطبيق المرطب، ويمكن استخدامه أيضاً قبل وضع المكياج. ينصح باستخدامه على بشرة نظيفة وجافة، حيث يتم وضع كمية صغيرة على الوجه والرقبة وتدليكها بلطف حتى تمتصها البشرة بالكامل. يمكن استخدامه بشكل يومي لتحقيق أفضل النتائج، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

“اقرأ أيضًا: ماسك زيت الزيتون والعسل للبشرة الجافة


[faq-schema id=”10748″]


وهكذا نجد أن أفضل منتجات للوجه تساعد في الحصول على بشرة أكثر صحة، فهي تأتي بتركيبات فعالة ومختارة بعناية، وتعمل على تحسين ترطيب البشرة وجودتها، وتقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، وتحسن نسيج البشرة وتجددها وتقويها. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أنه يجب اختيار المنتجات المناسبة لنوع البشرة والاهتمام بالعناية بها بشكل منتظم لتحقيق أفضل النتائج والحصول على بشرة صحية وجميلة.

[faq-schema id="10748"]
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.