وفاة الممثل ماثيو بيري؛ سبب موت نجم مسلسل فرندس “تشاندلر”

تم الإعلان عن وفاة الممثل ماثيو بيري Matthew Perry بطل مسلسل Friends الشهير، عن عمر ناهز الـ54 عاماً، بطريقة مأساوية إذ عُثر على جثته الغارقة في الجاكوزي بحمام منزله الواقع في لوس أنجلوس، مساء أمس السبت. ما هي تفاصيل وفاة ماثيو بيري؟


وفاة الممثل ماثيو بيري

تقدم أحد الأشخاص ببلاغ للسلطات المختصة حول تسرب الماء من منزل الممثل ماثيو بيري، فاستجابت السلطات، وتوجهت إلى منزله، وقد وجدوه في حمام منزله فاقدًا للوعي.

وقالت المصادر إنه لم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث، بالإضافة إلى ذلك، لا يشتبه في وجود أي جريمة، ولا يزال محققو جرائم السرقة والقتل بقسم شرطة لوس أنجلوس يقومون بتقصي أسباب وفاة الممثل ماثيو بيري، والتي من المفترض أن يتم تحديد أسبابها وتفاصيلها لاحقاً من قبل مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس.

“اقرأ أيضًا: وفاة مغني الروك الأمريكي ستيف هارويل


التحقيقات في حادثة وفاة ماثيو بيري

التحقيقات في حادثة وفاة ماثيو بيري

بعد وفاة الممثل ماثيو بيري، تم إغلاق شريط مسرح الجريمة التابع لشرطة لوس أنجلوس، باللونين الأصفر والأسود، مدخل شارع بلو سيل درايف، مساء يوم السبت، وهو شارع فخم يقع قبالة طريق ساحل المحيط الهادئ السريع عند قمة تل يتمتع بإطلالات شاملة على المحيط الهادئ.

بعد الساعة السابعة مساءً بقليل، وبينما حلقت عدة طائرات هليكوبتر في السماء، انضمت والدة ماثيو بيري، سوزان، وزوجها المذيع كيث موريسون، إلى الصحفيين وضباط شرطة لوس أنجلوس في مكان الحادث. ورفض موريسون التعليق. وقال مصدر في شرطة لوس أنجلوس تواجد بمكان الحادث إنه ليس لديه معلومات ولا يعرف متى سيتم تقديم أي معلومات جديدة حول تفاصيل وفاة الممثل ماثيو بيري.


تصريحات جيران ماثيو بيري

بعد الإعلان عن وفاة الممثل ماثيو بيري، قال بيتر، أحد جيرانه في بلوسيل درايف للتايمز، إنه تحدث إلى الممثل مرة واحدة فقط في حياته، لمدة خمس دقائق، وأنه كان “طيباً للغاية” و”رجلاً لطيفاً” وتابع: “إنه أمر صادم لقد كان يعيد بناء هذا المنزل وبدا بخير إنه أمر محزن للغاية”.

وقال ليو للتايمز، وهو جار آخر لماثيو بيري، إنه كان في المنزل عندما وصلت سيارة إسعاف إلى منزل بيري بعد ظهر السبت. ورفض الكشف عما إذا كان المسعفون حاولوا إحياء بيري أو ما إذا تم نقل الجثة من المبنى مباشرة وعلق: “لقد صُدمت لقد كان الأمر مزعجاً ومحزناً للغاية بعد كل هذه السنوات، لقد التقيت به مرة واحدة وكان ودودا للغاية أكثر مما كنت أعتقد، إن وفاته بالتأكيد مأساة، خاصة في مثل هذه السن الصغيرة، لقد شعرت بحزن شديد عندما رأيت ما حدث”.

“قد يهمك أيضًا: مقتل البلوغر نور بي ام في ظروف غامضة


نعي ماثيو بيري

وقال مصدر من مجموعة تلفزيون وارنر براذرز، الجهة المنتجة لمسلسل Friends ، في تصريحات لصحيفة التايمز تعليقاً على خبر وفاة الممثل ماثيو بيري: “لقد دمرنا خبر وفاة صديقنا العزيز ماثيو بيري، كان ماثيو ممثلاً موهوباً بشكل لا يصدق وجزءاً لا يمحى من عائلة مجموعة تلفزيون وارنر براذرز”.

تابع: “كان تأثير عبقريته الكوميدية محسوساً في جميع أنحاء العالم، وسيظل إرثه حياً في قلوب الكثيرين. هذا يوم مفجع، ونحن نرسل حبنا لعائلته وأحبائه وجميع معجبيه المخلصين”.

فيما علقت شبكة إن بي سي، التي بثت مسلسل Friends طوال المواسم العشرة، في بيان حول وفاة الممثل ماثيو بيري: “نشعر بحزن شديد لوفاة ماثيو بيري في وقت مبكر جداً، لقد جلب الكثير من البهجة لمئات الملايين من الأشخاص حول العالم بفضل حسه الكوميدي المثالي وذكائه الساخر. وسيظل ما تركه حياً عبر أجيال لا حصر لها”.


من هو ماثيو بيري؟

ماثيو بيري، نجل الممثل جون بينيت بيري وسوزان ماري لانغفورد، السكرتيرة الصحفية لرئيس الوزراء الكندي بيير ترودو، وهو من مواليد عام 1969 ونشأ بين مونتريال ولوس أنجلوس بعد انفصال والديه عندما كان بيري في عامه الأول.

بدأ مسيرته في سن مبكرة، حيث حصل على أدوار صغيرة في “Charles in Charge” و”Beverly Hills 90210″ ولعب مقابل نهر فينيكس في فيلم “A Night in the Life of Jimmy Reardon”- ليلة في حياة جيمي ريردون، في الثمانينيات وأوائل التسعينيات.

جاء خبر وفاة الممثل ماثيو بيري تاركًا موجة من الحزن في نفوس ذويه ومحبيه.

“تابع أيضًا: آن هاثاواي أجمل امراة أربعينية بالعالم وفقًا لمجلة فوغ


دور ماثيو بيري في مسلسل Friends

دور ماثيو بيري في مسلسل Friends

جاءت الفرصة الكبيرة للمثل ماثيو بيري عندما تم اختياره في مسلسل Friends – الذي كان عنوانه في الأصل Friends Like Us- وهو مسلسل كوميدي يدور حول ستة أشخاص من سكان نيويورك الذين يلتقون في بداية شبابهم والذي تم عرضه لأول مرة على شبكة NBC في عام 1994.

وسرعان ما انتشر المسلسل وحقق نجاحاً خرافياً حول العالم، وحول بيري وزملائه جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وديفيد شويمر إلى نجوم كبار بين عشية وضحاها. ووقفت السلسلة عند أعلى مستوى لها – في حلقة Super Bowl عام 1996 والنهاية كانت عام 2004 – وحقق المسلسل أكثر من 50 مليون مشاهدة؛ وبحلول نهايتها، كان أعضاء فريق العمل يكسبون أكثر من مليون دولار للحلقة.

“اطلع أيضًا على: جوري المغربية ترد على الشائعات حول مرضها وحقيقة إبعادها عن دبي


معاناة ماثيو بيري من المرض

وعلى الرغم من نجاحه، عانى بيري من الإدمان خلف الكواليس، وطلب العلاج في عامي 1997 و2001. وقال لإذاعة بي بي سي البريطانية الثانية في عام 2016 إنه لا يتذكر تصوير المواسم من الثالث إلى السادس من مسلسل فريندز.

وفي لقاء مع مجلة PEOPLE لعام 2013، اعترف الممثل بتعاطي الكحول (Alcohol) والفيكودين، الذي وصفه له الطبيب بعد حادث جت سكي عام 1997، وقال: “كانت لدي مشكلة كبيرة مع الكحول والحبوب ولم أستطع التوقف، في نهاية المطاف، أصبحت الأمور سيئة للغاية لدرجة أنني لم أستطع إخفاء ذلك، وبعد ذلك عرف الجميع”.

ثم حدث “شيء ما” لم يفصح عنه الممثل الراحل، فأسس بيري هاوس، وهو منشأة معيشة رصينة للرجال -مركز تأهيل وتعافي-، في منزله القديم على شاطئ ماليبو، وقال: “السبب المثير للاهتمام الذي يجعلني أستطيع أن أكون مفيداً جداً للناس الآن هو أنني أخطأت كثيراً، من الجميل أن يرى الناس أن الشخص الذي عانى في حياته لم يعد يعاني بعد الآن”.


وبهذا نقلنا لكم خبر وفاة الممثل ماثيو بيري، وتفاصيل وفاته، بالإضافة إلى دوره ونجاحه في مسلسل Friends الشهير، وقصة تعاطيه المخدرات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.