واقي شمس لانكوم للبشرة؛ تعرف على مكوناته وطريقة استخدامه

واقي شمس لانكوم للبشرة (Lancome) من المنتجات الممتازة في حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة. عادةً ما يوصي خبراء التجميل وأطباء الجلدية المختصين باستخدام مستحضرات لانكوم للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية، وعوامل التلوث الخارجية في الجو المسببة للإجهاد التأكسدي بالإضافة لترطيب بشربتك لتبدو ناعمة وصحية. ماهو كريم واقي لانكوم للبشرة، تعرف على مكوناته، وطريقة استخدامه، ماهي أهم فوائده وآثاره الجانبية إن وجدت.


ماهو كريم واقي شمس لانكوم للبشرة

كريم واقي شمس لانكوم للبشرة ( Lancome ) هو منتج تابع لدار لانكوم الفرنسية لانتاج العطور ومستحضرات التجميل، والمكياجات الفاخرة على مستوى العالم. تعتبر لانكوم جزء من لوريال للمنتجات الفاخرة المرتفعة الثمن. يتميز مستحضر لانكوم بقوامه غير الدهني وغير اللزج سريع الامتصاص على البشرة، بالإضافة لاحتوائه على كمية مناسبة من مضادات الأكسدة، والزيوت الطبيعية التي تناسب معظم أنواع البشرة خاصة البشرة الدهنية والبشرة المختلطة، بالإضافة للعناصر المرطبة الفعالة في ترطيب بشرتك بعمق وفعالية ممتازة.

“قد يهمك أيضًا: كريم بوندس الوردي لتفتيح البشرة


مكونات واقي الشمس لانكوم

مكونات واقي شمس لانكوم للبشرة
مكونات واقي الشمس لانكوم للبشرة

يتميز مستحضر لانكوم للعناية بالبشرة والوقاية من أشعة الشمس بالعديد من المكونات الفاخرة والمتميزة في العناية بالبشرة ووقايتها من أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية المؤذية نذكر منها:

  • زيت بذور عباد الشمس: يدخل في تركيب معظم مستحضرات لانكوم لاحتوائه على أحماض أمينية، وعناصر مطرية بالإضافة للدهون الغير مشبعة المهمة لحماية البشرة من أشعة الشمس، وتأخير علامات الشيخوخة، ويمنع ظهور البثور وحب الشباب ويعطي مظهر وملمس ناعم للجلد.
  • الجليسرين: من أهم المكونات الفعالة في كريمات لانكوم يحافظ على نضارة البشرة ويرطبها ويحارب ظهور حب الشباب بالإضافة لدوره الكبيرة في الوقاية من أشعة الشمس.
  • فيتامين E:  من أهم مكونات واقي شمس لانكوم ممتاز في الوقاية من أشعة الشمس ويحارب الكلف والزهم ويساهم في تغذية البشرة وترطيبها.
  • مستخلص زهرة روز جاليكا: من العناصر الممتازة وأهم مكونات واقي شمس لانكوم للوقاية من أشعة الشمس ويساهم في العناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها ونعومتها.

“اقرأ أيضًا: روتين العناية بالبشرة المختلطة


طريقة استعمال واقي شمس لانكوم

طريقة استعمال واقي الشمس لانكوم للبشرة
طريقة استعمال واقي شمس لانكوم للبشرة

يتم تطبيق كريم واقي شمس لانكوم للبشرة على الجلد بسهولة وييسر ويتم باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • لابد من استعمال كمية كافية من الكريم على الجلد بحيث تغطي كافة المناطق التي من الممكن أن تتعرض لأشعة الشمس حتى نتأكد من حمايتها بشكل كافي من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • ينصح بتطبيق الكريم الواقي قبل 30 دقيقة على الأقل من تعرض الجلد لأشعة الشمس حتى نتأكد من امتصاص بشرتك للمادة الفعالة بشكل تام وآمن.
  • يجب تكرار استعمال كريم واقي شمس لانكوم على البشرة كل ساعتين على الأكثر أو بعد الاستحمام أو السباحة أو عند استعمال المناشف والتعرق الشديد المستمر.

“اقرأ أيضًا: العناية ببشرة اليدين


فوائد واقي الشمس لانكوم للبشرة

فوائد واقي شمس لانكوم
فوائد واقي الشمس لانكوم

يتميز واقي شمس لانكوم للبشرة بكونه من المنتجات الفاخرة الفريدة من نوعها في الأسواق العالمية، وبجودة قل مثيلها عن غيره من كريمات الحماية من أشعة الشمس.

  • من أهم ميزات وفوائد كريم واقي الشمس لانكوم فعاليته الحقيقية والممتازة في الوقاية من أشعة الشمس الضارة بمعدل حماية مرتفع نسبيًا يعادل SPF50.
  • يدوم تأثير وفعالية كريم لانكوم على الجلد لفترة طويلة نسبيًا قد تصل حتى 12 ساعة تقريبًا، لكن ننصح بتجديد الكريم الواقي على البشرة كل ساعتين عند التعرض المستمر لأشعة الشمس.
  • يحارب التجاعيد بشكل حقيقي وفعال ويخفف من الكلف والشوائب على سطح البشرة، ويترك ملمسها صحيًا وناعمًا طوال الوقت.
  • تم تطوير كريم واقي الشمس لانكوم للبشرة بتكنولوجيا الإكس شيلد ( Shield-X ) لمنع اسمرار البشرة وظهور البقع الغير مرغوب بها.
  • يساهم في ترطيب بشرتك ويحفظ رطوبتها الطبيعية ونعومتها ونضارتها، ويمنع جفاف وتلف الجلد.
  • يمنع المؤثرات الخارجية الضارة على بشرة جسمك مثل عوامل الجو الطبيعية والحرارة المرتفعة.
يمكن استعماله على معظم مناطق الجسم كاليدين والوجه بأمان بفضل قدرته العالية على مقاومة الماء والرطوبة، لكن يجب توخي الدقة والحذر عند تطبيقه على منطقة العينين.
“قد يهمك أيضًا: علاج خشونة وتشقق الكعبين

أسعار واقي شمس لانكوم وكيف نميز الأصلي عن المقلد

يعد واقي شمس لانكوم للبشرة من الكريمات المرتفعة الثمن نوعًا ما ويتراوح سعر المنتج الأصلي بين 240 حتى 300 ريال سعودي وقد يختلف السعر حسب البلد والموزع المحلي للمنتج، ويمكن تمييز المنتج الأصلي عن المقلد بفروق معينة نذكر منها:

  • يتميز واقي شمس لانكوم للبشرة بتغليفه المحكم والصحي المركب بعناية فائقة غير قابلة للكسر بسهولة.
  • سرعة الامتصاص والفعالية على الجلد: من أهم مميزات كريمات لانكوم هي فعاليتها السريعة على البشرة بدون آثار جانبية تذكر على الجلد.
  • فرق السعر: كريمات لانكوم الأصلية ذات سعر أعلى بوضوح عن الكريمات التجارية المقلدة لها والتي لا ينصح بتجربتها على بشرتك.

“قد يهمك أيضًا: حب الشباب


تجربتي الشخصية مع واقي شمس لانكوم للبشرة

يعد كريم واقي شمس لانكوم للبشرة من أفضل المنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة وحمايتها من أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية. رغم السعر المرتفع لكريمات لانكوم لكن فرق الجودة والعناصر الفعالة الداخلة في تركيبه كان واضح جدًا عن غيره من مستحضرات الوقاية من أشعة الشمس والعناية بالبشرة ويستحق فرق السعر بكل تأكيد. فمع طبيعة بشرتي المختلطة والمتراكبة حافظ كريم لانكوم على فعاليته، وقام بدوره في وقايتها من أشعة الشمس وساهم بشكل حقيقي في اكتسابي لبشرة صحية ذات طبيعة ناعمة ومشرقة.

“اقرأ أيضًا: روتين العناية بالقدمين في فصل الصيف

“اطلع أيضًا على: كريم بوندس النهاري


أسئلة شائعة عن واقي شمس لانكوم للبشرة

قد يتبادر إلى الذهن بعض الأسئلة عن مدى امان وفاعلية كريم لانكوم للوقاية من أشعة الشمس، نذكر منها:

كيف يعمل واقي شمس لانكوم؟

يعمل واقي شمس لانكوم للبشرة بطريقتين إحدهما عن طريق امتصاص الأشعة فوق البنفسجية قبل وصولها للطبقات العميقة من الجلد أو عن طريق عكس الأشعة فوق البنفسجية عن البشرة.

هل يجب استعمال واقي الشمس لانكوم بشكل يومي؟

يجب أن يكون واقي شمس لانكوم للبشرة كشريك يومي لروتين العناية ببشرتك الصباحي قبل التعرض لأشعة الشمس، ولايقتصر استعماله على أيام الإجازات أو على شاطئ البحر.

بكل تأكيد واقي شمس لانكوم للبشرة ورغم سعره المرتفع نسبيًا يعتبر أحد أفضل كريمات الحماية من أشعة الشمس والعناية بالبشرة العالية الجودة المتوافرة في الأسواق بفضل العناصر الطبيعية ذات الجودة الممتازة الداخلة في تركيبه والتي تناسب معظم أنواع البشرة مهما كانت طبيعتها وخواصها.

كيف يعمل واقي شمس لانكوم؟

يعمل واقي شمس لانكوم للبشرة بطريقتين إحدهما عن طريق امتصاص الأشعة فوق البنفسجية قبل وصولها للطبقات العميقة من الجلد أو عن طريق عكس الأشعة فوق البنفسجية عن البشرة.

هل يجب استعمال واقي الشمس لانكوم بشكل يومي؟

يجب أن يكون واقي شمس لانكوم للبشرة كشريك يومي لروتين العناية ببشرتك الصباحي قبل التعرض لأشعة الشمس، ولايقتصر استعماله على أيام الإجازات أو على شاطئ البحر.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.