كريم بيوديرما للتفتيح؛ لبشرة بيضاء دون تصبغ أو بقع داكنة

كريم بيوديرما للتفتيح (Bioderma Cream For Lightening)؛ يؤمن تفتيحًا آمنًا ومدروسًا لبشرة بيضاء دون تصبغ أو بقع داكنة، ويعمل على التحكم في إنتاج الميلانين يشكل منظم، كما يمنع البقع البنية من الظهور. يمنحك كريم بيوديرما للتفتيح بشرة نضرة ومتألق ونقية، ونتعرف الآن على أنواع بيوديرما للتفتيح الجديدة، ومميزاتها، وطريقة استخدام كريم التفتيح من بيوديرما، وسعرها.


أنواع بيوديرما للتفتيح

اهتمت شركة بيوديرما بتفتيح البشرة، وعلاج المشاكل نتيجة التعرض للشمس، فعملت على تركيب مجموعتين من بيوديرما للتفتيح وتوحيد لون البشرة، الأولى بيجمنت بيو من بيوديرما (pigment bio)، والثانية وايت اوبجيكتيف، وهما أهم 4 أنواع بيوديرما للتفتيح.

الكريم النهاري pigment bio من بيوديرما للتفتيح

يتصف هذا الكريم بتكنولوجيا (لوميريفيل) المقتبسة من العلاجات المتقدمة، والتي اعتمدها الأطباء الجلدية لعلاج البقع البنية، والتخلص منها نهائيًا، كما يعمل على تفتيح البشرة وحمايتها من الشمس الضارة، فهو يقلل من إنتاج الميلانين التي تسبب اللون الداكن للجلد، كما أنه غني بمجموعة من الفيتامينات المرطبة للبشرة، وتحميها أثناء النهار لاحتوائها على مجموعة من الزيوت مثل زيت بذور الشمس, بالإضافة إلى مضادات للأكسدة التي تحمي الجلد من التلوث والأشعة (UVA,UVB)، ويحارب علامات تقدم العمر لوجود الكولاجين في تركيبته، ليوفر بشرة لؤلئية متوهجة، ومضيئة، وهو مناسب للبشرة الحساسة ولجميع أنواع البشرة، ويبلغ سعره في مملكة السعودية (178 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا:كريم سيتافيل لتفتيح البشرة

الكريم الليلي pigment bio من بيوديرما للتفتيح

الكريم الليلي pigment bio من بيوديرما للتفتيح
الكريم الليلي pigment bio من بيوديرما للتفتيح

إن أفضل وقت لإنتاج الكولاجين، وإصلاح أنسجة البشرة هو أثناء النوم ليلًا، لذلك صممت بيوديرما هذا المنتج الذي يعمل على تفتيح البشرة وتجديد خلاياها وترطيب الجلد لاحتوائه على فيتامين E، وهو سريع الامتصاص بفضل قوامه المائي، ويشكل طبقة على الوجه تحميها من خسارة الماء والرطوبة لمدة 8 ساعات، حتى يصل إلى بشرة نضرة مفعمة بالحيوية. سعره في السعودية (191 ريال.س).

الكريم النهاري white objective من بيوديرما

يساهم هذا المنتج من بيوديرما بالتخلص من البقع والتصبغات ويمنع ظهورها مجددًا، وهو غني بفيتامين C الذي يقلل من كمية الميلانين وينظم إفرازه، مما يجعل لون البشرة أفتح من السابق، كما يتوفر منه كريم مخصص لتفتيح اليدين، والذي يعمل على توفير الرطوبة والنضارة الكافية خلال فصل الشتاء، وأيضًا يستخدم في فصل الصيف للتخلص من اسمرار اليدين نتيجة التعرض لأشعة الشمس. يتوفر في السعودية بسعر (204 ريال.س).

قلم بيوديرما للتفتيح من white objective

قلم بيوديرما للتفتيح من white objective
قلم بيوديرما للتفتيح من white objective

يمتلك هذا المنتج تركيبة مميزة وفريدة تعمل على إعادة النضارة والحيوية للبشرة، فهو يحتوي على حمض الجليكوليك المقشر للوجه عبر إزالة الخلايا الميتة، كما يتميز باحتوائه على مركب W.O الذي يمنع ظهور البقع وفرط التصبغ مجددًا بعد إزالتها. يمكن استخدام القلم للبشرة الحساسة وللحماية من الآثار الضارة لأشعة الشمس، علاوة على ذلك فهو لا يترك أي آثار على البشرة بل يتم امتصاصه بسرعة.

“اقرأ أيضًا: كريم نيتروجينا للتفتيح


مميزات كريم بيوديرما للتفتيح

تمتلك منتجات بيوديرما للتفتيح العديد من الفوائد والمميزات، والتي تجعلها أكثر تميزًا عن غيرها من المنتجات، بفضل تركيبتها الفريدة للغاية، ومن أهم تلك المميزات:

  • تمتص بسرعة من قبل البشرة دون أن تتراكم.
  • تلائم جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها.
  • تعيد للبشرة لونها وتوحده عبر تخلصها من الشوائب عن طريق فيتامين ج (Vitamin C).
  • خالية تمامًا من المواد الكيميائية الضارة والعطور.
  • تحافظ على رطوبة الجلد وتحميها من الجفاف.
  • تغذي البشرة وتنعمها بفضل غناها بالفيتامينات الضرورية.

“اقرأ أيضًا: كريم نيتروجينا للبشرة


طريقة استخدام كريم التفتيح من بيوديرما

طريقة استخدام كريم التفتيح من بيوديرما
طريقة استعمال كريم التفتيح من بيوديرما

يوفر كريم التفتيح العديد من الفوائد دون التسبب بتهيج أو حساسية، ولتجنب حدوث الأضرار والحصول على أفضل النتائج يجب اتباع خطوات طريقة استخدام كريم التفتيح من بيوديرما:

  • غسل الوجه جيدًا عبر وضع غسول ملائم للبشرة.
  • تجفيف البشرة جيدًا باستخدام منشفة نظيفة وغير خشنة.
  • وضع كمية قليلة من التونر على الوجه، ثم انتظار بضع دقائق حتى يجف.
  • تطبيق كريم التفتيح على كل من البشرة والرقبة.
  • توزيع الكريم بشكل متجانس على كامل الوجه.
تحذير: يجب الانتباه لعدم وصول المنتج إلى ما حول العينين.

تجربتي مع كريم بيوديرما للتفتيح

كنت أعاني دومًا من بشرة مليئة بالبقع والكلف والتصبغات، وجرب الكثير من الخلطات الطبيعية حتى استعيد لون بشرتي الأصلي، ولكن صديقتي نصحتني باستخدام منتجات بيوديرما للتفتيح، وعند استخدامي لهذه المنتجات بشكل منتظم أصبحت بشرتي موحدة اللون دون أي تصبغ، كما حصلت على بشرة أفتح بعدة درجات عن السابق، فزادت ثقتي أكثر وأكثر. أنصح جميع السيدات باستخدامه فهو يحمي من البشرة من العوامل البيئية الضارة.


أهم الأسئلة الشائعة عن كريم التفتيح من بيوديرما

نتيجة التساؤلات العديدة والمتنوعة التي يتم طرحها، سنقدم مجموعة من أهم الأسئلة المطروحة.

هل كريم بيوديرما للتفتيح يسبب التهابًا للجلد؟

تعتبر منتجات بيوديرما للتفتيح من أكثر المستحضرات الآمنة، ولكن عند وضع كمية كبيرة من الكريم قد يسبب احمرارًا للبشرة وتهيجها‘ وفي هذه الحالة يجب إيقاف استخدام الكريم لفترة معينة.

متى تظهر نتائج كريم التفتيح من بيوديرما؟

إن كريم وايت اوبجيكتيف من بيوديرما يعتبر من المنتجات سريعة المفعول، إذ تظهر نتائجه خلال أسبوعين من الاستخدام تقريبًا، لذا يجب تطبيق المنتج على البشرة بشكل منتظم.

أخيرًا: إن كريم بيوديرما للتفتيح (Bioderma Cream For Lightening) من المنتجات المميزة والمشهورة، والتي تقدم حلًا جذريًا للمشاكل التي تعاني منها أغلب الفتيات، ولاسيما اللاتي يتعرضن بشكل مستمر لأشعة الشمس، فهو يوفر درجة من الحماية ضد العوامل الضارة، ويتخلص من المكروبات والأوساخ التي تتراكم بشكل مستمر على البشرة مسببة لها الإرهاق والتعب.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.