كريم بوندس الوردي لتفتيح البشرة؛ تعرفي على أنواعه وفوائد استخدامه

كريم بوندس الوردي لتفتيح البشرة (Pink Ponds Cream)؛ إن التعرض للشمس بشكل يومي أثناء القيام بالنشاطات اليومية هو السبب الأكثر شيوعًا لاسمرار الجلد، وجميع السيدات تبحث عن منتجات لحل هذه المشكلة دون أن تتسبب بمشاكل أخرى، وهنا يبرز كريم بوندس الوردي المخصص لتبييض البشرة وإعادتها إلى درجتها الأصلية، ومن خلال هذا المقال تعرفي على أنواعه، فوائد استخدامه، وسلبياته، بالإضافة إلى أنواع أخرى من منتجات شركة بوندس.


فوائد كريم بوندس الوردي

يعتبر هذا الكريم من أهم المنتجات المخصصة للعناية بالبشرة، والتي تساهم بتفتيح لون البشرة بفضل تركيبته الخفيفة سريعة الامتصاص من قبل الجلد، لذل سنتعرف على أهم 6 فوائد لكريم بوندس الوردي:

  • لا يسبب مظهرًا لامعًا مزعجًا للبشرة.
  • رائحته جميلة وناعمة كرائحة الورد.
  • يشكل درجة من الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية.
  • تركيبته لطيفة وخفيفة تمتص بسهولة وسرعة دون أن تترك أثرًا.
  • يتخلص من البقع البنية التي تجعل مظهر البشرة مزعجًا.
  • يمكن استخدامه من قبل أصحاب البشرة الدهنية والعادية.

“اقرأ أيضًا: منتجات الترطيب من ثالغو


أنواع كريم بوندس الوردي

هذا الكريم ذو تركيبة غنية بالفيتامينات وأهمها فيتامين B3، ولكي يوفر كافة الاحتياجات قدمت الشركة نوعين من الكريم حتى يناسب جميع الأوقات، وهي:

الكريم الوردي النهاري من بوندس

الكريم الوردي النهاري من بوندس
الكريم الوردي النهاري من بوندس

يوفر هذا الكريم حماية للبشرة في حال تعرضها للشمس، مساهمًا بتخفيف التصبغات بعد أسبوع واحد من الاستخدام المنتظم، هذا الكريم غني بالفيتامينات المغذية والضرورية للبشرة، ولكنه يتمتع برائحة الورد العطرية، والتي قد لا تكون محبذة من قبل بعض المستخدمين، وعلى الرغم من ذلك فإن هذه الرائحة خفيفة جدًا، في حال كانت الرطوبة عالية يوضع كمية قليلة فقط من الكريم.

الكريم الليلي من بوندس الوردي

المستحضر الليلي من كريم بوندس الوردي لتفتيح البشرة، يتمتع بقدرة تجديد خلايا البشرة وإزالة الميتة منها، وبذلك يسهم بترميم الجلد ليلًا بعد تضرره من أشعة الشمس نهارًا، كما أن قوام الكريم أكثف من كريم النهار، لذلك فهو يمتص ببطء أثناء النوم ويوفر ترطيبًا لفترة أطول، علاوة على ذلك فإن الكريم بوندس الليلي خالٍ تمامًا من العناصر الواقية من الشمس، ولهذا السبب يمنع استخدامه خلال النهار.

“اقرأ أيضًا: كريم اولاي لتفتيح البشرة

“نقدم لك: كريم بوندس النهاري


سلبيات كريم بوندس الوردي لتفتيح البشرة Pink Ponds Cream

 

سلبيات كريم بوندس الوردي لتفتيح البشرة
سلبيات كريم بوندس لتفتيح البشرة

إن النتائج السلبية التي قد يخلفها كريم بوندس الوردي لتفتيح البشرة تكاد لا تذكر، ولكن في حال الاستخدام الخاطئ قد يسبب بعض المشاكل، ومن أهم سلبيات كريم بوندس الوردي لتفتيح البشرة:

  • إن الاستخدام المفرط للكريم يسبب جفاف البشرة وتجريدها من زيوتها الأساسية.
  • الرائحة العطرية التي يتركها قد تكون غير مرغوبة للبعض.
  • قد يسبب التهيج والاحمرار عند الحساسية تجاه أحد المكونات.
  • قد يترك أحيانًا على البشرة طبقة بيضاء مزعجة.

“اقرأ أيضًا: كريم نيفيا لتفتيح البشرة


أنواع كريم بوندس الأخرى

لقد طورت شركة بوندس منتجات متعدد بالإضافة إلى الكريم الوردي، والتي أثبتت قدرتها على توفير الحلول المناسبة لكافة أنواع البشرة، وأهم أنواع كريم بوندس هي:

كريم بوندس الأحمر للتجاعيد

كريم بوندس الأحمر للتجاعيد
كريم بوندس للتجاعيد

يساهم الكريم الأحمر من خلال احتوائه على الريتينول و CLA4 على إخفاء الخطوط الرفيعة والقضاء على علامات التقدم بالعمر في حال تم استخدامه بانتظام ولفترة محددة، يتميز هذا الكريم أيضًا بأنه خفيف وسهل المد على الجلد، كما أنه يحتوي في تركيبته على الكولاجين الداعم للبشرة عبر زيادة متانتها، بالإضافة إلى أحماض ألفا هيدروكسي الذي يتخلص من الخلايا السطحية الميتة.

“اقرأ أيضًا: واقي الشمس افين

كريم بوندس الأزرق للجفاف

تركيبة هذا الكريم تعزز من إنتاج الكولاجين (Collagen) في خلايا الجلد، مما يساهم بالقضاء على جفاف البشرة ومنع حدوثه مرة أخرى، فهو يمنح الترطيب الكافي لمدة 24 ساعة تقريبًا، إذ يتركب الكريم من مواد نباتية طبيعية ضرورية ومفيدة للبشرة، وللحصول على النتائج المطلوبة يوضع مرتين في اليوم على الوجه، ويبلغ سعره في السعودية (146 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا: روتين العناية بالبشرة الجافة


تجربتي مع كريم بوندس الوردي

بعد انتهاء فصل الصيف لاحظت أن بشرتي أصبح لونها أغمق بعدة درجات عن السابق، ولكن بعد استعمالي كريم بوندس الوردي للتفتيح وبشكل مستمر، تخلصت من الاسمرار المزعج، وعادت بشرتي إلى لونها الطبيعي، بل أصبحت أكثر تألقًا ونضارةً وذات ملمس ناعم، لذا أشجع جميع السيدات على استعمال كريم بوندس للتفتيح.

“تابع معنا: كريم بوندس للتجاعيد

“اقرأ أيضًا: كريم بوندس الأحمر


أهم الأسئلة الشائعة بما يخص كريم بوندس

سنجيب عن بعض تساؤلات السيدات عن كل ما يخص كريم بوندس:

هل كريم بوندس يزيل مكياج العين؟

المكونات الطبيعية التي يتكون منها كريم بوندس تتكيف مع منطقة حول العين الحساسة ولا يسبب لها أي تهيج لها، فهومناسب جدًا لإزالة مكياج العين، ولا يسبب أي وخز أوألم أثناء استخدامه.

ما هي طريقة استخدام كريم بوندس؟

يستخدم كريم بوندس على بشرة نظيفة، ثم يوزع بشكل متجانس على الوجه بحيث يوضع من الأسفل إلى الأعلى، كما يمكن أن يوضع الكريم على الرقبة أيضًا.

في النهاية: نستطيع القول إن كريم بوندس الوردي لتفتيح البشرة (Pink Ponds Cream)، يساهم بشكل كبير للتبييض وتفتيح البشرة، ونضارتها ويزيل تأثيرات الشمس الضارة عليها، كما أنه الحل الأمثل للتخلص من أي بقع أو تصبغات في الجلد، فهو يوحد لون البشرة ويساعد في ترطيبها.

هل كريم بوندس يزيل مكياج العين؟

المكونات الطبيعية التي يتكون منها كريم بوندس تتكيف مع منطقة حول العين الحساسة ولا يسبب لها أي تهيج لها، فهومناسب جدًا لإزالة مكياج العين، ولا يسبب أي وخز أوألم أثناء استخدامه.

ما هي طريقة استخدام كريم بوندس؟

يستخدم كريم بوندس على بشرة نظيفة، ثم يوزع بشكل متجانس على الوجه بحيث يوضع من الأسفل إلى الأعلى، كما يمكن أن يوضع الكريم على الرقبة أيضًا.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.