منتجات الترطيب من ثالغو؛ أهم الفوائد وطريقة الاستخدام

منتجات الترطيب من ثالغو (Thalgo Products)؛ ثالغو علامة تجارية فرنسية معترف عليها في جميع أنحاء العالم بمجال العناية بالبشرة والتجميل، وذلك عبر تقديمها لمنتجات بحرية متميزة، لأن البشرة قادرة على امتصاص هذه العناصر البحرية بشكل أفضل، مما يجعل منتجات الترطيب من ثالغو للعناية بالبشرة أكثر فعالية من المنتجات الأخرى العادية، وسنقدم في مقالنا هذا أهم منتجات ثالغو للعناية بالبشرة، وأهم الفوائد، وطريقة الاستخدام.


مواصفات كريم ثالغو

العلامة التجاريةThalgo Products
بلد المنشأفرنسا
نموذج السلعةكريم أو غسول
نوع البشرةجميع أنواع البشرة
حجم العبوة50 مل
السعر54 دولار أمريكي

أهم منتجات ثالغو للعناية بالبشرة

للحصول على بشرة صحية ناعمة ونضرة، قدمت شركة ثالغو مجموعة منتجات ذات فعالية عالية في مجال العناية بالبشرة، والتي تناسب جميع مراحل العمر ومختلف أنواع البشرة من العادية إلى المختلطة، وإليك 10 من أهم منتجات ثالغو:


كريم هيدرا مارين من ثالغو

هو جل كريم من ثالغو الذي يعيد المعادن المفقودة من البشرة، والمصمم خصيصًا لمنح البشرة الترطيب الكافي لفترة طويلة قد تصل إلى 24 ساعة، قوامه الخفيف وغير الدهني يجعل البشرة أكثر نعومة وإشراقًا وحيويةً، كما أنه ملائم للبشرة العادية إلى المختلطة، وكل ذلك نتيجة قدرته على الوصول إلى الطبقات العميقة معززًا ليونة البشرة ويمنع جفافها، ويعتبر من المنتجات الآمنة والملائمة للاستخدام اليومي بفضل خلوه من الزيوت المعدنية والبارابين وغيرها من المواد المضرة بالبشرة.

“اقرأ أيضًا:روتين العناية بالبشرة المختلطة

كريم ثالغو للتنظيف الرغوي

كريم ثالغو للتنظيف الرغوي
كريم ثالغو للتنظيف الرغوى

مستحضر مدهش لروتين العناية بالبشرة من ثالغو، ذو أساس مائي يساهم في إزالة المكياج والشوائب المتراكمة على الوجه نتيجة العوامل الخارجية للحصول على بشرة نظيفة ومتألقة ومنعشة، ومن أهم مميزاته:

  • ينظف بعمق، ويوحد لون البشرة بكل أنواعها من العادية إلى المختلطة.
  • يتحول ملمسه الكريمي إلى رغوة منعشة عند ملامسته للماء.
  • تركيبته نادرة ومميزة غنية بماء البحر والمنغنيز، بالإضافة للزنك.
  • يستخدم صباحًا ومساءً، بوضع الرغوة على الوجه والرقبة ثم يشطف جيدًا بالماء.
  • يناسب جميع أنواع البشرة.
  • خال من الكحول، ويمتلك رائحة منعشة من الزهور ورذاذ البحر.

“نقدم لك: كريم جونسون لليدين

كريم ميلت المنعم من ثالغو لتفتيح البشرة

يتحكم كريم ميلت المنعم بنسبة تكون الميلانين في الجلد، ويعزز إنتاج الكولاجين، فيمنحك بشرة ممتلئة ومتألقة وشابة، حيث يخفف البقع الداكنة ويصحح فرط التصبغ ويمنع ظهورها مرة أخرى، وتحتوي تركيبته على مستخلص الطحالب الحمراء التي تساعد في توحيد لون البشرة وترطيبها لتصبح أكثر نعومةً وإشراقًا وتوهجًا، فهو مناسب للبشرة المتصبغة والمتضررة من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

“اقرأ أيضًا: روتين العناية بالبشرة الجافة

غسول ميسيلار الرغوي من ثالغو

غسول ميسيلار الرغوي من ثالغو أحد أهم منتجات الترطيب، وهو عبارة عن محلول غني برغوة البحر المنعشة، جيد التهوية ينظف البشرة بفعالية قوية، وذلك لاحتوائه على جزيئات الميسيلار الدقيقة التي تمتص المكياج، وتزيل الزيوت الزائدة والخلايا الميتة المتراكمة على سطح الوجه بعد يوم طويل ومتعب، ليمنحك بشرة نقية نظيفة مفعمة بالحيوية والنضارة، بالإضافة إلى رائحته الناعمة التي تشعرك بالهدوء والانتعاش، يستخدم صباحًا ومساءً.

يبلغ سعر غسول ميسيلار الرغوي من ثالغو في السعودية (133 ريال سعودي).

قناع الوجه من ثالغو لتصحيح التجاعيد

يمتلك هذا القناع تركيبة مميزة لمكافحة علامات الشيخوخة المبكرة، فهو غني بأحماض الهيالورونيك، أما طريقة استخدامه يترك على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل جيدًا بالماء، يمنحك هذا القناع من ثالغو نتائج فورية ومرئية إذ يعمل على ملء التجاعيد والخطوط الدقيقة بالكامل ويعيد للبشرة لونها الأصلي، كما يمنحها تماسكًا وشبابًا خاصةً للبشرة المتقدمة في السن وذلك عبر إعادة هيكلة الجلد وتجديد خلاياه، وسعره في السعودية (98 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا:علاج البشرة الجافة

ماء التنظيف من منتجات ثالغو

يعمل ماء ثالغو على تنظيف الوجه والعينين معًا، فهو غني بالمعادن والفيتامينات والمواد المفيدة للبشرة، كما أن هذا الماء مناسب للبشرة الحساسة دون أن يسبب لها توهجًا، بالإضافة لكونه فعال في إزالة المكياج والأوساخ المتراكمة خلال اليوم، حيث يساهم في التخلص من الزيوت الزائدة مع المحافظة على دهون البشرة بنسبة الحموضة المطلوبة، ولا يحتوي على أي مادة عطرية.

كريم ثالغو النهاري

كريم ثالغو النهاري
مستحضر ثالغو النهاري

يحارب كريم ثالغو النهاري علامات الشيخوخة المبكرة التي تظهر على البشرة المتعبة، ويعزز من قدرتها على تجديد نفسها، مما يمنحها القدرة على تقليل التجاعيد وتأمين الحماية اللازمة من الشيخوخة التي قد تسببها أشعة الشمس فوق البنفسجية، وبفضل هذه المميزات يجعل البشرة أكثر إشراقًا وشبابًا من السابق بشكل واضح، وسعره في السعودية (267 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا:تنظيف البشرة الدهنية

كريم غني بالأحماض من ثالغو

إن هذا الكريم المميز من منتجات الترطيب من ثالغو غني بالأحماض الدهنية التي تغذي البشرة، فتركيبته الفاخرة تحتوي على وصفة نادرة لتجديد وإصلاح البشرة الجافة والباهتة، بالإضافة إلى عطر منعش ممزوج بروائح الفاكهة والورود، كما يدوم تأثيره لفترة طويلة تصل إلى 24 ساعة، وهو مناسب للبشرة الحساسة والجافة و لكنه قد لا يناسب البشرة الدهنية.

غسول التجميل من ثالغو

هو عبارة عن لوشن خالٍ تمامًا من الكحول، يترك البشرة ناعمة ونضرة، تركيبته فريدة ومميزة تفيد للبشرة بثلاث طرق، يغذي البنية التحتية للبشرة مما يجعلها متماسكة وشابة، يرطب البشرة بشكل مكثف ويمنحها ملمسًا ناعمًا ورطبًا، إذ تمتصه البشرة بسهولة وسرعة، ولكنه قد لا يلائم البشرة الدهنية، وسعره في السعودية (116 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا:تأثير الشمس على البشرة الجافة

حليب منظف لطيف من ثالغو

هو الحل الأمثل لإزالة جميع آثار المكياج والتلوث من البشرة ويمنع جفافها وتهيجها أثناء التنظيف، كما أنه مناسب للبشرة الأكثر حساسية والتي تعاني دائما من الاحمرار والالتهابات، ويستخدم صباحًا ومساءً على الرقبة والوجه، يوضع على أطراف الأصابع ثم نقوم بالتدليك على الوجه والرقبة بلطف وبحركات دائرية من الأسفل إلى الأعلى، وبعدها يغسل بالماء جيدًا، فتحصلين على بشرة نظيفة ونقية فورًا، وسعره في السعودية (250 ريال سعودي)


فوائد منتجات ثالغو Thalgo Products

فوائد منتجات ثالغو
منافع منتجات ثالغو

وبعد أن تعرفنا على أهم منتجات الترطيب من ثالغو التي تهتم بالترطيب العميق للبشرة، سنقدم الآن فوائد منتجات ثالغو:

  • مناسبة لمختلف أنواع البشرة.
  • مثالية للاستخدام اليومي.
  • توفر الرطوبة والنعومة لفترة تدوم ل24 ساعة.
  • مناسبة لإزالة المكياج والشوائب بشكلٍ فعال.
  • لها رائحة منعشة ولطيفة.
  • تساهم في زيادة إنتاج الكولاجين وتتحكم بكمية الميلانين(melanin) في الجلد.
ملاحظة: جميع المنتجات من ثالغو خالية تمامًا من البارابين.

تجربتي مع منتجات الترطيب من ثالغو

بسبب تعرضي المستمر لأشعة الشمس، وبعد عمر معين بدأت تظهر على وجهي بعض الخطوط الرفيعة وكأنها تجاعيد الشيخوخة، ولكن بعد أن نصحتني صديقتي باستعمال كريم ثالغو يوميًا، تغيرت بشرة وجهي كليًا وأصبحت أكثر شبابًا ونضارة، واختفت نهائيًا مظاهر الإرهاق والتعب، أنصح جميع السيدات باسعماله فهو يمنحك الثقة والحيوية.

“اقرأ أيضًا: واقي الشمس نيفيا


أهم الأسئلة الشائعة حول منتجات ثالغو

سنجيب على الأسئلة والإستفسارات التي طرحتها بعض السيدات حول منتجات الترطيب من ثالغو:

هل يفتح مرطب ثالغو لون البشرة؟

إن مرطب ثالغو يخفف من علامات الشيخوخة ويتخلص من البقع والتصبغات والشوائب، وبذلك يساهم في جعل لون البشرة موحدًا ومتجانسًا.

ما هي أضرار تنظيف البشرة بغسول ثالغو؟

إذا كانت بشرتك تعاني من التوهج والاحمرار، فتجنبي اللجوء إلى منتجات تنظيف البشرة من ثالغو في هذه الحالة، إنما عالجي مشكلة الالتهاب أولًا ثم استعملي منتجات التنظيف من ثالغو.

ماذا يحدث عن عدم غسل الوجه؟

إن غسل الوجه بشكل يومي باستخدام منتجات ثالغو يمنع ظهور حب الشباب ويطهر البشرة، لذلك فإن التوقف عن استخدامها بشكل دوري يؤدي إلى تهيج الجلد بسبب تراكم الجراثيم والشوائب.

 


وأخيرا: قدمنا في مقالنا هذا مجموعة منتجات الترطيب من ثالغو (Thalgo Products) الفرنسية، وفوائد منتجات ثالغو للعناية بالبشرة وترطيبها، فما عليك سيدتي سوى اختيار المنتج المناسب لبشرتك لتتألقي بوجه مفعم بالحيوية والشباب.

هل يفتح مرطب ثالغو لون البشرة؟

إن مرطب ثالغو يخفف من علامات الشيخوخة ويتخلص من البقع والتصبغات والشوائب، وبذلك يساهم في جعل لون البشرة موحدًا ومتجانسًا.

ما هي أضرار تنظيف البشرة بغسول ثالغو؟

إذا كانت بشرتك تعاني من التوهج والاحمرار، فتجنبي اللجوء إلى منتجات تنظيف البشرة من ثالغو في هذه الحالة، إنما عالجي مشكلة الالتهاب أولًا ثم استعملي منتجات التنظيف من ثالغو.

ماذا يحدث عن عدم غسل الوجه؟

إن غسل الوجه بشكل يومي باستخدام منتجات ثالغو يمنع ظهور حب الشباب ويطهر البشرة، لذلك فإن التوقف عن استخدامها بشكل دوري يؤدي إلى تهيج الجلد بسبب تراكم الجراثيم والشوائب.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.