ياسمين عز تقاضي نيشان؛ تعرف على السبب

تصدر الخبر أن ياسمين عز تقاضي نيشان مواقع التواصل، وذلك على خلفية انفعاله وإسائته لها أمام الحضور بسبب تأخرها عن حضور المنتدى الإعلامي المقام في دبي. تعرف على السبب بشكل مفصل، ما فصة اشتعال الأزمة بينهما.


سبب الأزمة بين نيشان وياسمين عز

ياسمين عز تقاضي نيشان، فقد اندلعت الأزمة بينهما عندما تأخرت ياسمين عز عن حضور المنتدى لتقديمه مع الإعلامي نيشان، حيث كان من المقرر أن يقدما سويا جلسة حوارية بعنوان ” الإعلام والترند”، وقد حضرت في نهاية الحدث وجلست بين الجمهور، مما أثار غضب نيشان الذي أدار الجلسة بمفرده وقال في سخرية معبرا عن استيائه:

“وين ياسمين عز؟ .. أكيد بتحضر صوتها الشتوي؟

“قد يهمك أيضًا: قضية أحمد فلوكس وياسمين عزت


تصريحات ياسمين عز تقاضي نيشان

لتوضيح سبب رفعها دعوى قضائية ضد الإعلامي نيشان، نشرت مقدمة البرامج ياسمين عز على صفحتها في تطبيق انستجرام (Instagram)، البيان التالي:

“انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع دعوى.

وأضافت:

“وبناءً عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقيا وقانونا، وأنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق”.

وفي تعليق نشرته ياسمين على صفحتها على Facebook، علقت فيه:

“أعتقد أن من تنجح في محاورة أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب، لا تخشى من محاورة أي إعلامي آخر مهما كان اسمه.

وأضافت:

“مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدى الجلسات، بسبب ظرف خارجي ليس لي أي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال، ومعلوم تمامًا لدى إدارة المنتدى المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها، بالإضافة إلى إني لم أعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر كما أشيع في بعض المواقع، لأن ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس”.

“اقرأ أيضا: ياسمين صبري؛ إطلالتها الجديدة والجريئة بالضفيرة


وقد كانت أزمة ياسمين عز تقاضي نيشان، بسبب تأخرها عن حضور فعاليات الدورة الواحدة والعشرين لمنتدى الإعلام العربي الذي انظلق مؤخرا في دبي بمشاركة العديد من الشخصيات والفعاليات الصحفية والإعلامية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.