حقيقة الحادث الذي تعرض له جورج وسوف في لبنان

حقيقة الحادث الذي تعرض له جورج وسوف في لبنان، انتشرت العديد من  الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تفيد بتعرض الفنان السوري جورج وسوف لحادث سير على الطرق اللبنانية.


حقيقة الحادث الذي تعرض له جورج وسوف في لبنان

حقيقة الحادث(Accident) الذي تعرض له جورج وسوف في لبنان، ويوجد العديد من التقارير الإعلامية اللبنانية التي تتحدث بهذا الموضوع، وأكدت أن هذا الخبر غير صحيح وعار من الصحة تماما ويؤكد أن جميع تلك الشائعات غير صحيحة، وتتضمن تلك الشائعات أن سيارة جورج وسوف انزلقت على الطريق في منطقة بيدافي وانفجرت إطارات سيارته مما أدى إلى تعرضه لحادث، وأكدت وسائل إعلام لبنانية أن كل ما حدث هو وقوف سيارة سلطان على جانب الطريق لتغيير إطارها، فيما أكدت أن الوسوف بصحة جيدة ولم يتعرض لأي إصابات.

“اقرأ أيضا:الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته ميغان


من هو جوروج وسوف

من هو جوروج وسوف

جورج وسوف هو من أحد وأشهر المطربين السوريين، وهو فنان على الساحة العربية، ظهرت موهبته في الغناء في عمر صغير، وبدأ  في عمر 12 الغناء، حيث قام بالغناء في العديد من الأماكن مثل  حفلات الفنادق والزفاف والمقاهي وغيرها، يمتلك جورج وسوف صوت حاد جعله يتميز عن المغنين الآخرين، وتم إطلاق عليه لقب سلطان الطرب.

“اطلع:الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد

“قد يهمك:زياد برجي يرفض جائزة موركس دور


[faq-schema id=”12472″]


في نهاية مقالنا هذا تعرفنا على حقيقة الحادث الذي تعرض له جورج وسوف وهل هو صحيح أم لا، وتعرفنا على بعض التفاصيل التي تخص مسيرة الفنية للمطرب جورج وسوف.

 

[faq-schema id="12472"]
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.