شريف منير يعلن انفصاله عن زوجته؛ ما هو السبب

شريف منير يعلن انفصاله عن زوجته، حيث كشف الفنان المصري شريف منير انفصاله عن زوجته الفنانة لورا عماد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل رسمي. ما هو السبب وراء الانفصال؟


شريف منير يعلن انفصاله عن زوجته، ما هو السبب؟

لاحقت الأحداث المتتالية النجم المصري شريف منير، حيث بدأت من رفض الجمهور لتصرفات ابنته والتصرفات الغير مبررة مع الصحافة(Journalism)، وانتشر خلال الساعات الماضية خبر انفصال شريف منير عن زوجته، والسبب وراء ذلك أنه يوجد العديد من الخلافات التي تحدث ما بينهم، وتم تأكيد من مصادر مقربة أن الطلاق قد وقع للمرة الثالثة والأخيرة، ووقع الطلاق بإرادة شريف منير على عكس المرات السابقة التي كانت بإرادة الفنانة لورا.

“اقرأ أيضا:منى واصف تعود إلى الدراما السورية بهذا العمل


حذف شريف منير بوست طلاقه من لورا عماد

بعد إعلان شريف منير انفصاله عن زوجته من خلال منشور على الإنستغرام، حدثت موجه كبيرة من الجدل وخاصة بعد تسريب المشاكل التي حدثت ما بينهم من خلال الإعلام، وتفاجأ الجمهور بعد ساعات قليلة بحذف المنشور، حيث تراجع شريف منير من إبقاء هذا المنشور، وظهرت العديد من الأخبار منها أنه تراجع عن طلاقه ومنها أنه يوجد أسباب سيعلن عنها في وقت لاحق.

“قد يهمك:وائل جسار ينجو من الموت ..ويوجه هذه الرسالة

“وأيضا:زواج رونالدو من سيلينا لوكس عارضة الأزياء


في نهاية مقالنا هذا تعرفنا على تفاصيل شريف منير يعلن انفصاله عن زوجته الفنانة لورا، بالإضافة إلى السبب وراء حدوث هذا الطلاق ما بينهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.