بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل العربجي؛ ما هي أهم التطورات

بدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل العربجي، من إخراج سيف الدين سبيعي، ليكون جاهزا للعرض  على الشاشات خلال شهر رمضان المقبل في عام 2024. ما هي أهم التطورات.


 ماقصة مسلسل العربجي ؟ ومن هم أبطاله؟

تدور أحدات مسلسل العربجي حول شخصية عربجي، يجسدها الفنان باسم ياخور، ويقع العربجي في حب فتاة في حيه، ولكنها ترفضه فيحاول أن يفعل المستحيل لينال حبها، كما سنرى في المسلسل تفاصيل شخصية عربجي كفتى مسالم ولا يحب المشاكل ويعيش في بيئة بسيطة، ولكن سرعان ماتتغير مجريات الأحداث و يجد نفسه أمام جريمة سرقة خزانة أبو نوري.

أما بالنسبة للأبطال فهم : باسم ياخور ,نادين خوري، ديمة قندلفت، سلوم حداد، فارس ياغي، روعة ياسين، طلال مارديني، سوار حسن، ومن الجدير بالذكر أن العربجي من تأليف عثمان جحى و مؤيد النابلسي.

“قد يعجبك :مواجهة حاسمة بين سلوم حداد وباسم ياخور في العربجي


الجزء الثاني من مسلسل العربجي

أعلنت “غولد لاين” الشركة المنتجة لمسلسل العربجي عن موسم ثان منه بعدما حقق الجزء الأول منه نجاحا باهرا، ونشرت عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” الملصق الترويجي  للجزء الأول من مسلسل العربجي مضيفة: “تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل العربجي قد بدأت”، كما صرحت شركة غولد لاين بإدراكها صعوبة العمل بوصفه ب “تحدي“، وأضافت: ولكن حكاياتنا أعظم و بانتظار أن تسرد بتشويق أكبر، وأكدت حرصها على تقديم الأفضل و الذهاب بالعمل أبعد مما سبق.

“قد يهمك:مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة


مسلسل العربجي بغياب الفنان الراحل محمد قنوع

مسلسل العربجي بغياب الفنان الراحل محمد قنوع

وقع الجميع في حالة من الحزن و الإحباط  (Disappointment) بعد وفاة الفنان محمد قنوع في 22 نيسان الماضي عن عمر 49 عاما إثر تعرضه لنوبة قلبية وتسارع في نبضاته أدت إلى وفاته، وعبر مشاهدين مسلسل العربجي عن شدة حبهم لشخصية شومان التي أداها قنوع قبل رحيله، مؤكدين على افتقادهم له بشدة في الجزء الثاني، كما ذكرت مصادر خاصة أن العمل المنتظر من المتوقع أن يتم إهداءه لروح الفنان محمد قنوع.

“اقرأ أيضا :وفاة حسن البحيري الحكم السعودي السابق


وبهذا قد كشفنا لكم عن موعد بدء عرض الجزء الثاني من مسلسل العربجي، و بعض التفاصيل المهمة عنه و عن قصته المشوقة، وتصريحات الشركة المنتجة غولد لاين بخصوصه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.