سارة ابي كنعان وخطوبتها من وسام فارس

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر السعيد الذي فاجأت به الممثلة سارة ابي كنعان متابعيها وجمهورها بإعلانها خطوبتها من الفنان وسام فارس، وقد ترددت شائعات سابقة حول وجود علاقة ارتباط بين الفنانين، ولكن تم حسم الخبر حيث نشرت الممثلة سارة فيديو يتضمن لقطات مصورة توثق لحظات رومنسية تجمعهما، وهي تلبس خاتم الخطوبة. نتعرف أكثر عبر موقع البشرة عن الفنانة سارة ابي كنعان، ومدى صحة خبر خطوبتها.


إعلان خبر خطوبة سارة ابي كنعان

خبر خطوبة سارة ابي كنعان

فاجأ الخطيبان الجمهور بتأكيد خبر الارتباط، وكان تلفزيون “وان” قد فاز بالسبق في نشر الخبر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقتبس منشور اعلان الخبر:

“تقدمّ الممثل وسام فارس بطلب يد زميلته الممثلة سارة أبي كنعان، كما أنهما سيتشاركان بطولة “الحياة معا”. وعلمت “وان.تي.في” أن فارس الذي يصور حاليا مسلسل “في الداخل” في إسطنبول (Istanbul) قد فاجأ سارة منذ أسبوعين بزيارة، وقامت الأخيرة بنشر صورة “خاتم زواج” عبر خاصية الستوري من دون أي تعليق. وسيحتفل الثنائي اللذين يشكلان رقمًا صعبًا حاليا في عالم الدراما بقصة حبهما بعد أشهر قليلة مع العائلة والأصدقاء في حفل خاص.”

وقد أكدت الممثلة سارة ابي كنعان التي تألقت بدور تيما في مسلسل الثمن، الخبر عبر إعلان خطوبتها من خلال حسابها على الانستغرام. وذكرت الشائعات الني طالتها سابقًا، حيث علقت على الفيديو أن فترة التعارف بينهما استمرت ثلاث سنوات، وعلقت بجملة “طلعت الإشاعة مضبوطة”

“اقرأ أيضًا: حقيقة اعتزال عادل امام؛


من هو خطيب سارة ابي كنعان الممثلة اللبنانية؟

خطيب سارة ابي كنعان الممثلة اللبنانية

تسائل الكثيرون حول هوية خطيب الفنانة سارة، وتبين أنه الممثل اللبنانب وسام فارس، مواليد لبنان عام 1988، وقد بدأ مشواره الفني عام 2010 بمسلسل اسمه أم الصبي، إلا أن نجمه لمع عام 2019 في مسلسل الهيبة الحصاد، حيث مثل دور سامي السعيد. وله أعمال أخرى مثل مسلسل سنعود بعد قليل، ودانتيل، وسفربرلك.


رد فعل الجمهور حول خبر خطوبة سارة ابو خليل

حصل الخبر على تفاعل واسع من الجمهور ومتابعي الفنانين، وتوالت التبريكات والتهاني بهذه المناسبة السعيدة، مع تمني الحياة الرغيدة ودوام الحب والسعادة على الثنائي. كما تفاعل عدد من النجوم مع الخبر وأضافوا تعليقات ودودة مباركين للفنانين. منهم الفنان طلال مارديني الذي كتب : “مبروك يا صهري يا سند ضهري، مبروك سارة”، كما كتبت جيسي عبدو : “مبروك أحبكم”.

“اقرأ أيضًا: رضوى الشربيني بإطلالة باربي

“وأيضًا: سر رشاقة ياسمين صبري


[faq-schema id=”11443″]


وهكذا نصل إلى نهاية مقالنا عن الخبر الذي أفرح الجمهور وهو خطوبة سارة ابي كنعان ووسام فارس، وتعرفنا على الفيديو الذي يوثق لحظات ارتباطهما، مه اهم المعلومات حول خطيب سارة ابي كنعان.

[faq-schema id="11443"]
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.