روان بن حسين تروي معاناة المهاجرين غير الشرعيين في أغنيتها الجديدة “غيرك مليش”

روان بن حسين تروي معاناة المهاجرين غير الشرعيين في أغنية عبرت فيها عن مشاعرها تجاه ما يتعرض له هؤلاء الأشخاص من المعاناة والغرق والموت، وإيمانًا منها بدور الفن في إيصال الرسائل الإنسانية لإيجاد الحلول.


روان بن حسين تروي معاناة المهاجرين غير الشرعيين

طرحت الفنانة الكويتية روان بن حسين أغنيتها الجديدة “غيرك ماليش”، حيث سلطت الضوء من خلالها على واحدة من أبرز القضايا الإنسانية التي لطالما شغلت الرأي العام، ألا وهي قضية الهجرة غير الشرعية (Illegal immigration)، وغرق القوارب، حيث قالت:

“إلى أصدقائي النازحين والمهاجرين، ضحايا الحروب والفقر بضع دقائق غير كافية لتجسيد معاناتكم على مرّ العصور قلوبنا معكم”

و”غيرك مليش”، أغنية رومانسية انتهت بفاجعة ستتلاطمها أمواج البحر يوماً ما على شواطئ الحرية والأمان تم تصويرها في لبنان للمخرج فادي حداد، من كلمات إيهاب عبد العظيم, ألحان سامر أبو طالب, توزيع عمر اسماعيل وماسترينغ عمر صبّاغ.

“اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تتعرض للسرقة..وهذه هي التفاصيل

” وأيضًا: محمود نصر يكشف مواصفات فتاة أحلامه


رسالة روان بن حسين للمهاجرين غير الشرعيين

رسالة روان بن حسين للمهاجرين غير الشرعيين

أرادت روان بن حسين من خلال إصدار أغنية “غيرك ماليش”، إيصال رسالتها عن طريق الفن لإظهار معاناة المهاجرين التي غالبًا ما تنتهي بالموت، وذلك في ظل التقاعس الكبير من قبل الدول المعنية تجاه هؤلاء الأشخاص، وعدم اكتراثهم بالأسباب التي دفعتهم لاختيار طريق الموت بأنفسهم.

لم تكن أغنية “غيرك ماليش” الأولى من نوعها لروان، فقد أصدرت أعمال سابقة عبرت من خلالها عن قضايا إنسانية هامة، مثل مسلسل “ذهبت مع الماء” الذي يعالج قضايا حسّاسة في المجتمع مثل العنف ضدّ المرأة, تجارة العبيد في الجزيرة العربية وغيرها.

“تابع أيضًا: اللاعب الجزائري رياض محرز يحتفل بزواجه من تايلور وارد للمرة الثانية

“قد يهمك أيضًا: الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة الكويتية جواهر


وبهذا نكون قد نقلنا لكم خبر: روان بن حسين تروي معاناة المهاجرين غير الشرعيين، فقد عبرت عن مشاعرها بأغنية جديدة أصدرتها بعنوان “غيرك ماليش” كنوع من الرسائل الإنسانية التي أرادت إيصالها إلى العالم لأخذها بعين الاعتبار وإيجاد الحلول المناسبة لها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.