تصريحات بيب جوارديولا بشأن خليفته؛ رد مدرب البارسا السابق على القصة

تصريحات بيب جوارديولا بشأن خليفته؛ حيث نفى مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، قصة مثيرة بشأن قصة خليفته التي تناولتها مؤخرا الصحافة البريطانية والعالمية.


ما قصة خليفة بيب جوارديولا

ذكرت العديد من التقارير الصحفية البريطانية، أن بيب جوارديولا أخبر لاعبي برايتون، بأن مدربهم روبرتو دي زيربي، مدرب برايتون، هو المرشح المؤكد لخلافته في تدريب مانشستر سيتي الموسم القادم.

“اقرأ أيضًا: كريم بنزيما يدعم فلسطين برسالة قوية ومؤثرة


تصريحات بيب جوارديولا بشأن خليفته

قال بيب جوارديولا، خلال تصريحات أبرزتها شبكة “بي إن سبورت”: “لا أتذكر أنني قلت هذا الأمر. ربما لدي ذاكرة سيئة، لكني متأكد من أن دي زيربي يمكنه التدريب في أي فريق حول العالم.. ليس لدي أي شك في ذلك لا أتذكر أنني قلت ذلك للاعبين. أتذكر أنني تحدثت معهم عن الحفاظ على المدرب “Coach“، لكنني لا أتذكر أنني قلت ذلك بصراحة”.

“قد يهمك أيضًا: زواج رونالدو من سيلينا لوكس عارضة الأزياء

وتابع مدرب البارسا السابق: “إنه ليس من شأنى اختيار المدرب الذي سيخلفني. إذا طلب الرئيس رأيي سأعطي رأيي لكن هذا ليس من اختصاصي لست المدير الرياضي، وليست مسؤوليتي أن أقول ما يخطط له إذ كان يتم بشكل صحيح أو خاطئ لا يعني أنه يجب عليك أن تعمل في الأندية الكبرى لتكون مدربا لفريق كبير. لقد تم تعييني في الفريق الأول لبرشلونة قادما من الدرجة الرابعة دون أي خبرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.