محمد رمضان يستعد لحفله في أبوظبي

محمد رمضان يستعد لحفله الغنائي بدولة الإمارات العربية المتحدة في أبوظبي مساء يوم الجمعة في 20 أكتوبر الجاري. ما هي التفاصيل؟


محمد رمضان يستعد لحفله في أبوظبي

محمد رمضان يستعد لحفله في أبوظبي، حيث نشر رمضان عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “Instagram” الملصق الدعائي للحفل، الذي يقام في نادي شاطئ السعديات. هذا وقد تم الإعلان عن الحفل بعد ساعات من قيام محمد رمضان بالتعليق على موجة انتقادات تعرض لها، بسبب عدم تعليقه على أحداث غزة، ونشره فيديوهات من حفلاته.

آخر أخبار محمد رمضان الفنية

محمد رمضان يستعد لحفله في أبو ظبي، وكان قد شارك مؤخرًا في عرض موسيقي في حفل قرعة نهائيات كأس الأمم الأفريقية في مدينة أبيدجان يوم 12 أكتوبر الماضي، والذي حضره نخبة من نجوم كرة القدم من مختلف أنحاء القارة.

من جهة أخرى، يواجه فيلم “ع الزيرو” الذي يعرض حاليا في دور العرض خلال شهر رمضان، خطر السحب بسبب ضعف إيراداته. كما أكد أنه سيغيب عن موسم دراما رمضان 2024 لأخذ قسط من الراحة ومنح الجمهور الوقت الضائع. ظهر في الأعمال الدرامية الرمضانية لمدة 6 سنوات متتالية لتجنب الملل من أعماله.

“تابع أيضًا: كريم بنزيما يدعم فلسطين برسالة قوية ومؤثرة


وبهذا نكون قد نقلنا لكم خبر محمد رمضان يستعد لحفله في أبو ظبي، ورده على الانتقادات التي تعرض لها، وكذلك موجز عن آخر أعمال رمضان الفنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.