كاظم الساهر يلغي حفلاته ويعلن: لا احتفال وأهلنا تحت القصف

الفنان العراقي كاظم الساهر يلفي حفلاته الفنية في قطر وعمان بشكلٍ غير محدد، تضامنًا مع مدينة غزة التي تتعرض لقصفٍ وتدمير من قبل الجيش الإسرائيلي. وأعرب الفنان عن تعازيه لشعب فلسطين ودعائه لسلامتهم ورفاههم.


كاظم الساهر يلغي حفلاته تضامناً مع غزة

نشر كاظم الساهر تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، أكد فيها أن حفلاته في قطر وعمان مؤجلة إلى أجل غير مسمى وأنه لا يمكن الاحتفال وأهل غزة تحت القصف.

وكان نص التغريدة:

“بسبب الظروف المأساوية في غزة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى، وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن”.

كما نشر أيضًا يحفز جمهوره ومحبيه للدعاء بالصبر والثبات لأهل فلسطين:

“ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود”.

“اقرأ أيضًا: وفاة الشاعر كريم العراقي


كاظم الساهر يتضامن مع غزة

نشر الساهر عبر حسابه على إنستغرام صورة لشخص يقف في الضباب ويحمل العلم الفلسطيني (flag of Palestine) كتب عليها: “لا احتفال وأهلنا تحت القصف، نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضامناً مع أبناء فلسطين”.

يذكر أن كاظم الساهر أعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني في غزة منذ بداية الأحداث المؤسفة، حيث غرد:

“جفت الدموع ولم تجف دماء الأبرياء في غزة، يا رب، الطف بأهلنا في غزة، واشملهم جميعاً بواسع رحمتك، إنك أنت الرحمن الرحيم”.

“قد يهمك أيضًا:  بسبب دعم غزة.. الشرطة الإسرائيلية تعتقل المغنية الفلسطينية دلال أبو آمنة


تفاعل متابعو الفنان العراقي بطريقة إيجابية مع خبر كاظم الساهر يلغي حفلاته، حيث عبروا عن تضامنهم معه ومع قضية غزة. وقد أشاد بعض المتابعين بالفنان العراقي، ووصفوه بأنه “إنسان عظيم”، فيما أبدى آخرون تأييدهم لقرار إلغاء الحفلات، وأكدوا أنه “موقف عظيم من فنان عربي أصيل”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.