بعد أخبار وعكته الصحية المفاجئة.. منى زكي ترد “أحمد حلمي بخير”

الوعكة الصحية للفنان أحمد حلمي كانت السبب في شعور متابعيه ومعجبيه بالقلق الشديد، وذلك بعد تداول أنباء بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج ومتابعة حالته الصحية، فما هو مدى صحة الخبر؟


الوعكة الصحية للفنان أحمد حلمي

تصدر مؤخرًا خبر الوعكة الصحية للفنان أحمد حلمي جميع وسائل التواصل الاجتماعي، مما تسبب بشعور جمهوره بالقلق على صحته، ولكن الفنانة منى زكي ردت على تلك الأخبار بأنها شائعات وأن خبر إصابة حلمي بمرض خطير لا أساس له من الصحة، قائلة: «أحمد حلمي بخير الحمد لله».

هذا وقد ظهر أحمد حلمي في أحد البرامج معبرًا عن مدى حبه لزوجته منى زكي، كما تحدث عن الدور الذي لعبته زوجته منى زكي في حياته. لقد عبر عن حبه لها بطريقة تجاوزت مجرد المودة وتقترب من الهوس. وكشف حلمي أنه كان يشتاق إلى الموت في حضورها، لأن فكرة الانفصال عنها كانت أكبر من أن يتحملها. وأثارت كلماته تعاطفا واسع النطاق مع محنته والإعجاب بشدة إخلاصه لمحبوبته.

في الوقت نفسه، نشر الفنان وائل عبدالعزيز صورته مع الفنان أحمد حلمي ليطمئن الجمهور على حالته الصحية، وينفي كل الأنباء المتداولة حول تعرضه لوعكة مفاجئة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “Instagram“.

“اقرأ أيضًا: جوري المغربية ترد على الشائعات حول مرضها وحقيقة إبعادها عن دبي


آخر أعمال الفنان أحمد حلمي

يستعد أحمد حلمي لتصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم “لسة حتة”، فحسبما صرح في وقت سابق، يحتاج تصوير الفيلم وقتًا شتويًا، لذا من المتوقع أن يبدأ التصوير مع بداية حلول فصل الشتاء، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد حلمي فيلم “واحد تاني” الذي تم عرضه هذا العام بمختلف دور العرض السينمائي، وشاركه البطولة نخبة مميزة من نجوم الفن أبرزهم روبى، ونسرين أمين، وعمرو عبدالجليل، وسيد رجب، وأحمد مالك، ونور إيهاب، وعمرو وهبة، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

“قد يهمك أيضًا: مرض الفنان يوسف فوزي


وبهذا نكون قد نقلنا لكم تفاصيل خبر الوعكة الصحية للفنان أحمد حلمي، ورد منى زكي على الخبر، وآخر أعمال أحمد حلمي الفنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.