سبب حذف صور أصالة من حساب انستجرام؛ هل هي المرة الأولى؟

في خطوة مفاجئة لمحبين ومتابعين النجمة السورية أصالة، تم حذف كافة صور حساب الانستجرام الخاص بها، وتسائل الجميع عن سبب حذف صور أصالة من حساب انستجرام، وما سر الصورة الوحيدة التي بقيت في صفحتها؟ هل هي المرة الأولى التي تحذف أصالة صورها؟ تابعونا لنتعرف سويًا.


حذف صور أصالة من حساب انستجرام

قامت الفنانة النجمة أصالة نصري مؤخرًا بحذف كافة صورها من حسابها على انستجرام، وتركت صورة واحدة مقسمة لأجزاء، تروج فيها لألبومها الجديد بعنوان لحقت نفسي. وقد وضحت أصالة سبب هذه الخطوة بتعليق كتبته على إحدى الصور من البوستر الدعائي الجديد، بالقول:

“بقدّملكم لكم كلّ الاوقات الحلوه المليانه محبّه وصحبه وعمل دؤوب لإنجاز مشاهد منّ مواقف من مشاعر ..أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم .. عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويله بأماكن كتيره لنرسم كلّ صوره وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب مايمكن..”

وقد شكرت الفنانة أصالة شاكرةً كل من ساعدها في إنتاج الالبوم، وتابعت قائلة:

“ورح أحكي تباعاً عنّ كلّ أغنيه على حدن .. حبايبي راح يكون باول اكتوبر بين إيديكم بعض منّ روحي على شكل أغاني ومتل مابدينا مكملين”.


إطلالة أصالة في بوستر الألبوم الجديد

إطلالة أصالة في بوستر الألبوم الجديد

كانت إطلالة الفنانة أصالة في البوستر (Poster) مذهلة، حيث ارتدت فستانًا باللونين الاحمر والأبيض يتميز باكمام فضفاضة، من مجموعة المصمم كريكور جابوتيان KRIKOR JABOTIAN، ونسقته مع عقد وأقراط ماسية أنيقة. وتميزت بمكياج كاسيكي مبهر بألوان ترابية وأحمر شفاه بلون زاهي، وتسريحة على شكل كعكة.

“اقرأ أيضا: وفاة المخرج المصري أحمد النحاس

“وأيضا: سر رشاقة ياسمين صبري


حذف صور أصالة من حساب انستجرام لم يكن المرة الاولى، حيث قامت بهذه الخطوة سابقًا سنة 2020، وحذفت حينها كافة الصور الخاصة، وأعلنت أن صفحتها الرسمية على انستجرام ستكون مخصصة لحملاتها الأعلانية للألبومات الجديدة، إضافةً إلى حفلاتها الغنائية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.