ما سبب وفاة الفنان أحمد عصام؛ ما علاقتها بالمسرح؟

تم الإعلان عن وفاة الفنان أحمد عصام، وقد كانت وفاة الممثل الشاب مفاجئة محزنة لمتابعي الفنان. ما سبب وفاة الفنان احمد عصام؟ ما علاقتها بالمسرح؟


وفاة الفنان أحمد عصام عضو في فريق مسرحية تشارلي

نعى العديد من الفنانين وفاة الفنان احدم عصام، ومنهم الفنان احمد فهيم، حيث نشر على حسابه على فيس بوك، قائلًا:

“إنّا لله وإنّا إليه راجعون أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي، كنا لسه بنعرض سوا إمبارح، صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر وأسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة”.

“قد يهمك أيضًا: السعودية أسيل الحمد في لجنة المرأة بالاتحاد الدولي للسيارات


ما سبب وفاة الفنان أحمد عصام؟

ذكر الفنان عادل شعبان أن أحمد عصام توفي في حادث أليم أثناء عودته من المسرح، وقد نشر عبر حسابه على Facebook صورة تجمعه بالممثل الراحل، وكتب معلقًا:

“لا إله إلا الله.. لا حول ولا قوة إلا بالله، بمزيد من الأسى والحزن أنعي وفاة الشاب أحمد عصام الذي توفي إلى رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخوه الذي توفي منذ سنوات قليلة في حادث أليم أيضًا أثناء ذهابه للمسرح”.

“اطلع أيضًا على: بنزيما يحتفل باليوم الوطني مرتديًا الزي السعودي


مسرحية شارلي التي شارك فيها الفنان أحمد عصام

مسرحية شارلي التي شارك فيها الفنان أحمد عصام

تعرض المسرحية حياة الممثل البريطاني شارلي شابلن والذي كان أيقونة السينما الصامتة، وتحاكي المسرحية جوانب من حياته، مع التطرق إلى ابرز افلامه وجماهيريته الواسعة، كل ذلك في إطار فني استعراضي. يذكر أن المسرحية من إنتاج سي سينما، وتمثيل أكثر من خمسين فنانًا وراقصًا. يلعب بطولتها محمد فهيم ونور قدري وأيمن الشيوي وداليا الجندي، مع المطرب هاني مصطفى وغيرهم.

“اقرأ أيضًا: الفنانة أنغام ترتدي العلم السعودي احتفالًا باليوم الوطني 93


سببت وفاة الفنان أحمد عصام المفاجئة صدمة في قلوب زملائه وأحبائه، وقد نعته مصممة الأزياء ريم العدل بكلمات مؤثرة قالت فيها “أخدت قلبي معاك يا حبيب قلب أمك.. ربنا يرحمك يغفرلك ويثبتك عند السؤال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.