الفنانة بشرى تنخرط في بكاء شديد.. فما هو السبب

بشرى تنخرط في بكاء شديد، وكان ذلك بسبب سؤال تم عرضه عليها، فما هو السبب، وماذا كان السؤال الذي تم طرحه على الفنانة بشرى وسبب لها بالبكاء؟


بشرى تنخرط في بكاء شديد… فما هو السبب

الفنانة المصرية بشرى تنخرط في بكاء شديد، بعد سؤالها حول إذا كانت قد عاشت تجربة مرضى سرطان الثدي (breast cancer) مع أحد أفراد عائلتها أو أصدقائها في وقت ما. هذا هو السبب الذي أدى إلى انهيارها باكيةً، قائلةً:

“كلنا فقدنا أشخاص سواء من الأهل أو أصدقائنا، أو من الجيران أو زملاء”، وتابعت: “لا تخلو عائلة من فقيد بسبب هذا المرض اللعين”.

 

“اقرأ أيضًا: سبب بكاء هيا الشعيبي

“وأيضًا: الفنانة نجلاء فتحي؛ تناشد وزير الثقافة،


تصريح الفنانة بشرى في إحدى جمعيات محاربة سرطان الثدي

تصريح الفنانة بشرى في إحدى جمعيات محاربة سرطان الثدي

وجاء هذا التصريح في مقابلة معها، على هامش عرض فيلم “أولاد حريم كريم” في إحدى الجمعيات الخيرية لمحاربات سرطان الثدي، برفقة فريق عمل الفيلم، الذي يعرض حالياً في دور السينما، وحقق إيرادات تجاوزت الـ3 ملايين جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم “أولاد حريم كريم” يعرض بعد 18 عاماً من عرض الجزء الأول عام 2005، بطولة مصطفى قمر، وداليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان، ومع نجوم “أولاد حريم كريم” عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

“تابع أيضًا: تكريم حنان مطاوع في مهرجان الاسكندرية السينمائي


الفنانة بشرى تنخرط في بكاء شديد بسبب سرطان الثدي، هو الخبر الذي نقلناه لكم مبينين السبب وراء بكاءها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.