الفنانة ايمي سمير غانم تتصدر الترند في أول تصريح لها بعد وفاة والديها

الفنانة ايمي سمير غانم تتصدر الترند في أول تصريح لها بعد وفاة والديها،فقد حلت الفنانة إيمي سمير غانم ضيفة على برنامج كلام نواعم أمس،  في أول لقاء لها منذ وفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز في 2021. ما هي تفاصيل خبر ايمي سمير غانم تتصدر الترند؟


ايمي سمير غانم تتصدر الترند

ايمي سمير غانم تتصدر الترند، حيث كشفت عن العديد من التفاصيل والتصريحات الخاصة بحياتها الشخصية والفنية، وأكدت الفنانة إيمي سمير غانم، أنها ستعود لممارسة نشاطها الفني من جديد بعد فترة غياب تزيد على عامين، منذ رحيل والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وقالت إنها تفضل التعاون مع شقيقتها دنيا أو زوجها حسن الرداد، كما رفضت المقارنة مع والديها مؤكدة أنها لا تملك ربع موهبتهما في الكوميديا(Comedy)، وقالت إيمي سمير غانم خلال استضافتها في برنامج كلام نواعم عبر شاشة MBC، أنها تفهم بشكل كبير في مجال التمثيل، وأنها بقيت في حالة صمت لمدة سنتين بعد وفاه والدها، وأنها ستعود قريبا إلى العمل.

“اقرا أيضا:إلهام شاهين توجه رسالة حادة لمنتقديها


ايمي سمير غانم تشعر بالشهرة

ايمي سمير غانم تتصدر الترند، فقد صرحت ايمي سمير غانم بأنها تشعر بالشهرة بعد نجاح هبة رجل الغراب، وكشفت ايمي عن المرة الأولى التي شعرت فيها بشهرتها،  وتحدثت عن تجربة التعاون مع زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا سمير غانم، وأكدت أنها تفضل التمثيل معهما، وقالت إنها مختلفة تماما عن شخصيتهما، وذكرت أيضا أنها تشعر بالأمان مع حسن الرداد.

“اطلع:مدحت العدل يرد على شائعات مسلسل شريهان


ماذا ورثت ايمي سمير غانم عن والدها

حيث ذكرت ايمي سمير غانم أنها ورثت عن والدها حب الناس، وعلقت ايمي على مقارنتها هي وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم بوالدهما الراحل سمير غانم في الكوميديا والتمثيل، بقولها: خدت من والدي ووالدتي حب الناس ودي ميزة، وأضافت إيمي: عمري أنا ودنيا ما هنجيب ربعهم ومينفعش ومش صح يقارنونا.. ويقارنوا شباب دلوقتي بعادل إمام وفؤاد المهندس أوعبد الحليم حافظ أو إسماعيل ياسين، بس احنا بردو مينفعش نتحط في مقارنة، واستكملت إيمي حديثها: لما إنت تبقي موهوبة ومتبقيش دمك تقيل وفارضة نفسك.. والحمد لله حب الناس بيفيد مع أن الأبناء عندهم موهبة، مش بحس إن دمي خفيف زي بابي.. وفي ناس بقيت غريبة جداً وبتعمل مقارنة وبتقول كلام مش حلو فمتركزوش مع الناس.

“قد يهمك:أسرار حياة سعاد حسني: كشف جديد عن زواجها ومصير وفاتها


 أبرز تصريحات ايمي سمير غانم

ايمي سمير غانم تتصدر الترند، حيث ذكرت ايمي سمير غانم  «تواجدي من عائلة فنية كبيرة يعطيني حافز عشان أنا باخد من حب الأب والأم والناس بيحبوني من حبهم ليهم ودي ميزة كبيرة، وأنا ودنيا عمرنا ما هنجيب ربع حب الجمهور لسمير غانم ودلال عبدالعزيز، وإحنا مينفعش نتحط في مقارنة معاهم»، وذكرت أيضا أن مشغولة بحياتها الشخصية أكثر من مجال الفن، و أوضحت ايمي: «أنا تشغلني حياتي الشخصية أكثر من الفن، عكس زوجي حسن الرداد وشقيقتي دنيا سمير غانم، وديما نفسي أكون هادية وراكزة وحاولت اعمل كده بس معرفتش، لكن شخصيتي في الواقع تميل للهدوء وأنا في البيت هادية طول الوقت ومش بخرج من البيت بسهولة وحسن الرداد عكسي تمامًا وشايف إني عجوزة».

“وأيضا:بناءً على طلب نجله.. يوتيوب يحجب أغاني الموسيقار محمد الموجي


ايمي تكشف عن كواليس عزمي وأشجان مع الرداد

وعن كواليس مسلسل «عزمي وأشجان»، قالت إيمي سمير غانم: «عزمي وأشجان كله خناقات لكن مش داخل الشغل، خناقة في البيت، فبكون مضايقة وبايتة مع بابا وتاني يوم هقابل حسن، وبنمثل المشاهد ومبنكلمش وكانت مشاهد كبيرة، فمش لازم أبقى صديقة للشخص عشان أمثل، فأنا مهنية في الشغل».


ما الصفات المشتركة والمختلفة لـ إيمي مع شقيقتها دنيا

ايمي سمير غانم تتصدر الترند، حيث كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن الصفات التي تشترك فيها وتختلف مع شقيقتها دنيا من خلال لعبة في فقرة من فقرات البرنامج، وأضافت في لقاءها مع برنامج كلام نواعم: «دنيا كانت شقية في المدرسة والبيت وكانت شقية شقاوة مش عادية بينما أنا الأكثر عصبية»، وتابعت: «دنيا «دلوعة» أكثر، وإحنا الاثنين شايلين هم العائلة أكثر لكن دنيا بتقدر تشيل هم أكثر من حاجة، أنا مبعرفش أركز غير مع حاجة واحدة وأقعد مدمرة نفسي».


في نهاية مقالنا هذا تعرفنا على تفاصيل تتعلق بخبر ايمي سمير غانم تتصدر التريند، بالإضافة إلى بعض التفاصيل التي تتعلق بها وبشقيقتها دنيا، وتعرفنا على أبرز التصريحات التي صرحت بها ايمي سمير غانم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.