حفل عمرو دياب في الأردن؛ حضور جماهيري غير مسبوق

حفل عمرو دياب في الأردن كان حفلًا أسطوريًا وسط حضور جماهيري غير مسبوق واستعدادات أمنية ضخمة، وقد وصفت وسائل الإعلام الأردنية الحفل بأنه الأضخم في حفلات صيف 2023.


تفاصيل حفل عمرو دياب في الأردن

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلاً أسطوريًا في مسرح أيلا بمدينة العقبة بالأردن. وقدم خلاله مجموعة مميزة من أغانيه المشهورة والمحببة، وكان عمرو دياب قد وصل للأردن ظهر الجمعة قبل ساعات من الحفل، وسط ترقب كبير من وسائل الإعلام الأردنية، هذا وقد احتشد الآلاف من عشاق الهضبة في ساحة المسرح قبل انطلاقه بساعات، مرحبين بعمرو دياب الذي بدأ الحفل على أنغام أغنيته “يا أنا يا لأ”.

وعلى مدار ساعتين قدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغنياته مثل: ده لو اتساب، انت الحظ، برج الحوت، وياه، شكرا من هنا لبكرة، أيام وبنعيشها، وهي عاملة إيه، قمرين، العالم الله، نور العين، ويدق الباب.

كانت الشركة المُنظمة للحفل قد أعلنت نفاد جميع التذاكر قبل شهر من موعده، بينما شهدت مدينة العقبة إقبالاً سياحيًا كبيرًا، حيث أعلنت جمعية الفنادق الأردنية ارتفاع حجوزات جميع فنادق العقبة لتصل نسبة الإشغالات إلى 99 ٪؜ خلال عُطلة نهاية الأسبوع التي يشهدها الحفل.

“اقرأ أيضًا: حفل جماهيري ضخم للفنان عمرو دياب في أبو ظبي


آخر أعمال عمرو دياب الفنية

آخر أعمال عمرو دياب الفنية

آخر أعمال الفنان عمرو دياب أغنية بعنوان “والله أبدًا”، وهي من كلمات عزيز الشافعي وتوزيع عادل حقي، وتضمنت الأغنية مقطعًا من الشعر العربي للشاعر ابن زيدون، ولاقت الأغنية نجاحًا وانتشارًا واسعًا على موقع يوتيوب (YouTube).

على جانب آخر، يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل آخر في قطر يوم 6 أكتوبر القادم ضمن فاعليات بطولة قطر الكبرى فورميلا 1 لسباق السيارات.

“قد يهمك أيضًا: حقيقة ارتباط داليدا خليل بالفنان عمرو دياب


وبهذا نكون قد نقلنا لكم تفاصيل حفل عمرو دياب في الأردن، والإقبال الشديد على الحفل، وكذلك آخر أعمال الفنان الكبير عمرو دياب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.