منتجات كايند كوليكتيف؛ مستحضرات علامة الجمال The Kind Collective

منتجات كايند كوليكتيف (The Kind Collective)؛ من علامات التجميل المبتكرة والحديثة، أسست الشركة ليندا تشابمان ومقرها أستراليا، وقد بدأت بطرح منتجاتها في بداية عام 2022، وهي تقدم مستحضرات مثالية للعناية والتجميل تحتوي مواد طبيعية مغذية مختارة بعناية لتناسب كافة أنواع البشرة لجميع النساء، وأيضًا توفر حلولًا وابتكارات ثورية لتمكن كل امرأة من الوصول للطلة الأجمل. نتحدث عن مستحضرات علامة الجمال من شركة ذا كايند كوليكتيف، أنواعها، مع لمحة عن كل منها للطلة الفريدة والملفتة للأنظار.


ما هي ماركة منتجات كايند كوليكتيف؟

هي شركة مستحضرات تجميل التزمت شعار التفرد، وتمكين كل امرأة لتكون في أفضل حالاتها، وبالطلة الاجمل والأكثر إبهارًا. وهي تتميز عن غيرها من شركات مستحضرات التجميل بالميزات التالية:

  • موافق عليها ومعتمدة من منظمة بيتا (PETA).
  • مصنعة من مكونات طبيعية نباتية، وخالية من المواد الصناعية.
  • عبوات المستحضرات مصنعة أيضًا من خامة الخيزران.
  • تتكون مجموعة هايبرد هيروز من ذا كايند من 3 منتج للمكياج اليومي.
  • تكمل كايند مجموعتها لمستحضرات التجميل بمجموعة فراشي المكياج بشعيرات فائقة النعومة مصنوعة من نبات الخيزران.
منتجات ذا كايند كوليكتيف (كايند كوزماتيكس) تتواجد في المولات ومحال التجميل الكبرى وبشكل خاص محلات (FACES) في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وكذلك في متاجر البيع عبر الإنترنت.

مجموعة مستحضرات The Kind Collective

أنتجت الشركة الأسترالية مجموعة هايبرد هيروز، وهي منتجات متنوعة وغنية من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، نذكر منها 7 أنواع مستحضرات منتجات كايند كوليكتيف:

سيروم ميراكل جلو مع حمض الهيالورونيك

تركيبة شفافة لسيروم ميراكل جلو مع حمض الهيالورونيك

Miracle Glo Skin Serum هو سيروم مغذي للبشرة غني بحمض الهيالورونيك والمركبات النباتية الطبيعية، مع فيتامين E لتحقيق الفائدة القصوى للبشرة. وله عدة ميزات، نذكر منها:

  • يحتوي مكونات نباتية معززة للنضارة مثل خلاصة البرقوق ونبات كف الكنغر.
  • يستخدم كبرايمر قبل تطبيق المكياج.
  • يساعد على تخفيف التوهج المزعج للهايلايتر ومستحضرات التجميل الأخرى.
  • يمكن أيضًا مزجه مع كريم الأساس أو منتج التجميل المفضل لديك.
  • سعر سيروم ميراكل جلو 19،95 دولار أمريكي.

“قد يهمك أيضًا: كريم ميلانو فري

ماسكارا وندرلاش هيلث

هي مستحضر لجمال الرموش بتركيبة نباتية، مصنعة من البوليمير الطبيعي Cell-U-Lash، وزين الأرغان، مع خلاصة نبات كف الكنغر وفيتامين E وزبدة الشيا. تركيبة ماسكارا وندرلاش هيلث تعطي الرموش سوادًا فاحمًا وحجمًا مناسبًا لإطلالة مثيرة للعينين.

ناتشورال مينيرال فاونديشن باودر

ناتشورال مينيرال باودر هي باودر فاونديشن ناعمة على الوجه، وهي متوفرة في ثلاثة ألوان بصيغ فريدة تناسب جميع ألوان البشرة. يوفر تطبيق هذه الباودر لمسة مميزة على بشرة الوجه فهي توحد لون البشرة وتغطي العيوب والتصبغات، كما تخفي المسام الواسعة والتجاعيد والخطوط الدقيقة.

تركيبة هذه الباودر بزيت الجوجوبا وفيتامين E مع الكولاجين وخلاصة جذر عرق السوس، ومركبات أخرى عاكسة للضوء، وهي تتمتع بخاصية حماية البشرة من اللون الأزرق قصير الموجة الذي ينبعث من الشاشة، إضافةً إلى معامل حماية من الشمس spf 15 لحماية البشرة من التأثيرات الضارة للأشعة الشمسية.

“اقرأ أيضًا: واقي الشمس ديرماكول

برايمر بلور بيرفيكشن

Blur Perfection Primer من علامة KIND Collective وهي برايمر بالياقوت الأبيض، ذو تأثير ناعم ومغذي للبشرة مع مكوناته من زبدة الشيا والكنغر باو (Kangaroo paw)، وثمرة الكاكادو بلوم، مع إضافة خلاصة الرمان وفيتامين ه، للترطيب وتصحيح اللون، هو منتج مثالي لمعظم أنواع البشرة، يطبق كمرطب أو كبرايمر قبل وضع كريم الأساس أو مستحضرات التجميل.

سعر برايمر بلو بيرفكشن من كايند كوليكتيف، 16،95 دولار أمريكي.

سوبر هيرو كونسيلر

SuperHero Concealer مع القهوة المنشطة، هو كونسيلر مفتح وخافي عيوب، لإخفاء الهالات السوداء والانتفاخ حول العين، يتميز بتركيبته المميزة من خلاصة القهوة الخضراء، وخلاصة جذر عرق السوس المزيلة للتصبغات الداكنة تحت العين، يوفر هذا المنتج عدة مزايا عند استعماله فهو مفتح وخافي للعيوب والتصبغات. سعر كونسيلر سوبر هيرو 18،95 دولار أمريكي.

“قد يهمك أيضًا: واقي الشمس نتروجينا

إكسير الشفاه فائق النعومة

Hydrating Lip Elixir هو إكسير لترطيب الشفاه مع حمض الهيالورونيك، يساعد بمكوناته المرطبة والمغذية على تغذية الشفاه الجافة وترطيبها، وزيادة الحجم مع التوريد الطبيعي.

مجموعة طلاء الأظافر من كايند كوليكتيف

ألوان متعددة ومشرقة من مجموعة طلاء الأظافر من كايند كوليكتيف

Kind Collective Nail Polish هو طلاء أظافر من شركة كايند كوليكتيف يتوافر ب 10 ألوان ليرضي كافة الأذواق، وهو يتمتع بتركيبة آمنة بدون مركبات صناعية ضارة كالفورم الدهيد، والبيروكسيد، وموافق عليه من قبل وكالة PETA. توفر مجموعة طلاء الأظافر من كايند كوليكتيف ألوانًا جذابة ومميزة تعطي اليدين مظهرًا رائعًا.

“اقرأ أيضًا: مزيل طلاء الأظافر


في الختام وبعد الوصول لنهاية رحلتنا مع عالم الجمال والمستحضرات المدهشة لشركة منتجات كايند كوليكتيف الأسترالية، وطرحنا مجموعة مستحضرات The Kind Collective، ننصح بتجربة هذه المنتجات الطبيعية والمغذية للبشرة، للإطلالة الأفضل والوجه المشرق.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.