كريم نيتروجينا للتفتيح؛ أهم الأنواع وأبرز الفوائد

كريم نيتروجينا للتفتيح (nitrogena)؛ تعاني العديد من السبدات من مشاكل تصبغ البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس، حيث أن هذه المشكلة تسبب لهم الحرج أمام الجميع، من هنا جاءت شركات نيتروجينا لكي تعتني بالبشرة، وأفضل تلك المنتجات هو كريم نيتروجينا لتفتيح البشرة، حيث يحتوي على مجموعة من المكونات التي تخلص البشرة من آثار البقع الداكنة، والذي لاقى اهتمامًا كبيرًا، بسبب قدرته على حماية البشرة وترطيبها وزيادة نضارتها، وينصح به خبراء البشرة وأطباء الجلدية، وسنقدم لك سيدتي في مقالنا هذا بعض أنواع نيتروجينا لتفتيح البشرة، ومكوناته، وأهم مميزاتها.


مواصفات كريم نيتروجينا للتفتيح

العلامة التجاريةNeutrogena Corporation
بلد المنشأالولايات المتحدة
نموذج السلعةكريم
نوع البشرةجميع أنواع البشرة
حجم العبوة30 مل
السعر10 دولار أمريكي

 أنواع كريم نيتروجينا للتفتييح

تهتم شركة نيتروجينا بمنتجات تفتيح البشرة، ولذلك Hنتجت مجموعة من الكريمات للتفتيح، وإليكم أهم 2 من أنواع كريم نيتروجينا للتفتيح:

برايت بوست لتفتيح الوجه

برايت بوست من نيتروجينا لتفتيح الوجه
برايت بوست من نيتروجينه لتفتيح الوجه

جل برايت بوست لتفتيح الوجه، له خاصية تجديد البشرة وتفتيح لونها للحصول على بشرة ناعمة، حيث يعمل على تجديد خلايا البشرة السطحية ويبدأ خلال أسبوع في تحسين لون البشرة وملمسها، ويمنع ظهور الخطوط الرفيعة التي تظهر نتيجة العوامل الخارجية. ويعتبر جل تفتيح البشرة برايت بوست أفضل كريم للوجه حيث يقلل من البقع الداكنة والبهتان بشكل ملحوظ، ويمنح البشرة نعومة وشبابًا وحيوية لأنه يحوي على النيوجلوكوزامين الذي يفضله أطباء الجلدية، لأنه يعمل على تجديد خلايا البشرة وتجانس لونها ويمنح البشرة أكثر إشراقًا وشبابًا وحيوية، ويبلغ سعره(39 ريال سعودي) للعبوة ذات الحجم30 مل.

نيتروجينا هيدرو بوست للتفتيح

تم إنتاجه من قبل شركة نيتروجينا للمحافظة على نضارة البشرة وترطيبها، خاصة البشرة الجافة ويستخدم على الوجه والرقبة، كما يمكن أن يستخدم  على أي منطقة من الجسم تعاني من الجفاف، وقد وصفة شركة نيتروجينا هذا المنتج بأنه يروي البشرة مثلما الماء يروي الزرع، فهو يعيد للبشرة نضارتها وحيويتها من جديد، وهو عبارة عن جل لكي يسهل استخدامه وحتى يتشربه الجلد بسهولة، ويتوفر كريم هيدرو بوست من نيتروجينا بشكلين، كريم لأصحاب البشرة الجافة والحساسة، وجل مائي لذوي البشرة الدهنية والمختلطة.

“اقرأ أيضًا: تأثير الشمس على البشرة المختلطة


فوائد نيتروجينا للتفتيح

فوائد نيتروجينا للتفتيح
فوائد نيتروجينه للتفتيح

أن جل نيتروجينا مناسب جدًا للبشرة الجافة والعادية، حيث يعمل على ترطيبها بشكل سريع، والمحافظة على جمالها ورونقها، وسنقدم أهم فوائد نيتروجينا للتفتيح:

  • يعمل على تفتيح البشرة، ويقضي على البقع الداكنة.
  • يعالج حبوب الوجه، والتهابات البشرة.
  • تمتصه البشرة بسهولة، ولا يسبب انسداد مسام الجلد.
  • خالي من المواد العطرية والكحول، التي تسبب هياج البشرة.
  • يناسب البشرة الحساسة، ويعالج التأثيرات الناتجة من تغير الفصول.
  • يقلل من ظهور التجاعيد، ويزيد من نضارة البشرة.
  • يرطب اليدين ومنطقة الأكواع والركب، وإزالة الاسمرار والخشونة بعد أول أسيوع.
  • يقضي على مشكلة الهالات السوداء حول العين، التي تسبب إحراج للسيدات.

“نقدم لك: كريم بوندس الوردي لتفتيح البشرة


طريقة استخدام كريم نيتروجينا

يستخدم كريم نيتروجينا مرة واحدة يوميًا على الوجه والرقبة، أو أي منطقة من البشرة يراد تفتيحها أو ترطيبها، بالطريقة التالية:

  • تنظيف البشرة جيدًا بالماء.
  • توضع كمية قليلة منه على البشرة مع تدليك خفيف بشكل دائري حتى يمتصه الجلد، فهو آمن جدًا على البشرة.
  • يجب الحرص على عدم ملامسته للعين وإذا حصل هذا يجب غسلها جيدًا بالماء.
  • يجب الانتباه لعدم التعرض لأشعة الشمس بعد استخدام الكريم.
  • عند شراء منتجات نيتروجينا من الأسواق،يجب تحري الأصلي. حيث أنه يوجد في الأسواق كريم مشابه لنيتروجينا الأصلي يتسبب بحدوث تهيجات واحمرار للبشرة، وغير فعال من حيث الترطيب والتفتيح.

“إقرأ أيضًا: علاج البشرة الدهنية


مميزات نيتروجينا للتفتيح

مميزات نيتروجينا للتفتيح
مميزات كريم نيتروجينا للتفتيح

كريم نيتروجينا للتفتيح، من أهم المنتجات التي تعتني بالبشرة وتمنحها رونقًا وجمالًا، حيث أنه يناسب جميع ألوان وأنواع البشرة، ونالت استحسانًا من خبراء البشرة وأطباء الجلدية، وإليك أهم 5 مميزات لنتروجينا برايت بوست:

  • يعمل على تفتيح البشرة، ويعالج البقع الداكنة والاحمرار والتصبغات الناتجة عن أشعة الشمس.
  • ترطيب الشرة وإعطائها ملمسًا ناعمًا ومشرقًا خلال أسبوع.
  • يكمل تجديد خلايا الوجه السطحية بسبب تركيبة مضادات الأكسدة الذي يعيد النضارة لبشرتك.
  • خالي من الزيوت والكحول، فهو يناسب جميع أنواع البشرة.
  • يمنحك بشرة مشدودة وممتلئة، ويقشر بلطف بفضل تركيبة النيوغلوكوزامين.
تحذير: عند علاج البشرة أو استخدام كريم التفتيح يجب تجنب أشعة الشمس لأنها قد تتسبب بحروق للبشرة: لذلك استخدمي واقي الشمس وارتدي ملابس واقية من أشعة الشمس.
“اقرأ أيضًا: العناية ببشرة اليدين

مكونات كريم نيتروجينا للتفتيح

يتكون كريم نيتروجينا للتفتيح من مجموعة من العناصر الطبيعية المغذية للبشرة، والتي تمنحها رونقًا وجمالًا وخالية من المواد العطرية والكحول، ومن أبرز مكوناتها:

  • حمض الهيالورونيك (Hyaluronic acid):يقضي على التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة لأنه يعزز من إنتاج الكولاجين.
  • سكرتريهالوز: يمنح بشرتك النضارة والتألق، لأنه غني بمضادات الأكسدة
  • خلاصة زيت الزيتون: له قدرة عالية في الحفاظ على سلامة البشرة، وتعزيز مرونتها.
  • الجلسرين: يمنح البشرة التغذية التي تحتاجها، والملمس الناعم والتفتيح الطبيعي.

“اقرأ أيضًا: روتين العناية بالبشرة الدهنية


تجربتي مع كريم نيتروجينا للتفتيح

كنت أعاني من مشاكل ظهور بعض البقع الداكنة بوجهي، حيث كنت استعمل العديد من مستحضرات التجميل لاخفائها عند الخروج من المنزل، ولكنها زادت من هذه المشكلة بشكل سيئ مما جعلني أذهب إلى أحد أطباء الجلد الذي نصحني باستعمال كريم نيتروجينا المناسب لنوع بشرتي، وبالفعل بعد 3 أسابيع من استخدامه اختفت المشكلة نهائيًا وأصبحت بشرتي أكثر نضارة وحيوية.

“اقرأ أيضًا: تأثير الشمس على البشرة الجافة


أسئلة شائعة عن كريم نيتروجينا للتفتيح

قد يتساءل البعض عن فعالية هذا الكريم، ودوره في التفتيح. من هذه الأسئلة:

هل كريم نيتروجينا يفتح البشرة؟

جل برايت بوست من نيتروجينا يعمل على تفتيح البشرة، وتعزيز تجديد خلايا الجلد السطحية بمقدار 10 أضعاف،ويبدأ في توحيد لون البشرة وملمسها والخطوط الرفيعة من الأسبوع الأول، هو أفضل كريم تفتيح للوجه حيث يقلل من البقع الداكنة والبهتانبشكل ملحوظ.

ما هو كريم نيتروجينا المناسب للبشرة الجافة؟

لقد صمم كريم هيدروبوست من نيتروجينا خصيصًا للاعتناء بالبشرة الجافة، فهو يعمل على ترطيبها وتجديد خلايا البشرة السطحية، ويمنحها بريقًا ولمعانا من الأسبوع الأول لاستخدامه، ولقد وصفته شركة نيتروجينا بأنه يروي البشرة كما يروي الماء الزرع.

هل يمكن استخدام كريم نيتروجينا نهارًا؟

كريم نيتروجينا صمم للاستعمال في جميع الأوقات، حيث يمكن استخدامه ليلًا نهارًا، مع الانتباه إلى عدم التعرض لإشعة الشمس عند استعماله لأنه قد يتسبب بحروق الشمس، أو استخدام واقي الشمس وارتداء ملابس تقي من أشعة الشمس.

وأخيرًا؛ يعتبر كريم نيتروجينا للتفتيح، أحد أهم كريمات تفتيح البشرة ذات الفعالية العالية طبقًا لأراء خبراء البشرة وأطباء الجلدية، حيث يحتوي على مجموعة مكونات طبيعية تقوم بالتخلص من التصبغات وآثار البقع الداكنة وتفتيح البشرة، كما يقوم الكريم بالتقليل من إفراز مادة الميلانين التي تؤدي إلى ظهور البقع الداكنة بالجسم، وأن هذا المنتج حاصل على تقييم عالي من قبل السيدات عبر المواقع الطبية.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.