مقشر نيتروجينا للوجه؛ أبرز 8 أنواع وتجارب السيدات له

مقشر نيتروجينا للوجه(neutrogena face scrub)؛ يعمل المقشر من شركة نيتروجينا على تنظيف الوجه وإظهار نقائه، كما يقوم بالتقشير بعمق ولطف في الوقت ذاته، ويمكن استعماله يوميًا دون أن يسبب جفاف للجلد، وخاصة البشرة المختلطة والدهنية، وهذا الذي أثبته استخدام وتجارب السيدات له وخبرات الأطباء، وسنقدم لك من خلال مقالنا هذا أنواع مقشر نيتروجينا للوجه، وأبرز الفوائد، وطريقة الاستخدام لبشرة نضرة.


مواصفات مقشر نيتروجينا للوجه

العلامة التجاريةneutrogena
بلد المنشأالولايات المتحدة
نموذج السلعةمقشر للبشرة
نوع البشرةجميع أنواع البشرة
حجم العبوة150 مل
السعر5 دولار أمريكي

أنواع مقشر نيتروجينا للوجه

لطالما أبهرتنا شركة نيتروجينا بمنتجاتها الفعالة بالعناية بالبشرة، ونضارتها، ومنها مقشرات الوجه التي تهتم بجميع مشاكل الجلد كالحبوب والتصبغات وغيرها من المشاكل التي تعاني منها السيدات نتيجة التأثيرات الخارجية، وإليك أهم 8 أنواع من مقشر نيتروجينا للوجه.

مقشر نيتروجينا الأخضر للوجه

مقشر نيتروجينا للوجه الأخضر
مقشر نيتروجينا للوجه الاخضر

نيتروجينا مقشر الوجه بالصبار والليمون يعتبر من أفضل المقشرات للبشرة وخاصةً الدهنية، إذ يقوم بتقشير البشرة  بلطف وعمق بذات الوقت، فهو يتحكم بإفراز زيوت البشرة وإعادة توزيعها باعتدال على الجلد، كما يحافظ على رطوبة البشرة ويجعلها أكثر نضارة وحيوية ونقاء، وخالية تمامًا من الشوائب واللمعان، وهو يعد مقشر يومي يمكن استخدامه دون أن يسبب جفافًا للجلد، وهذا الذي أثبتته تجارب السيدات وخبرة أطباء الجلدية.

يبلغ سعر مقشر نتروجينا الأحضر للوجه في السعودية (37) ريال سعودي.

“اقرأ أيضًا:تأثير الشمس على البشرة الدهنية

مقشر نيتروجينا فريش الوردي

يقوم مقشر نيتروجينا الزهري بتنظيف البشرة، والتخلص من خلايا البشرة الميتة من غير أن يسبب جفافًا لها، وذلك بسبب تركيبته الحاوية على خلاصة الجريب فروت وفيتامين C وخلوه تمامًا من الزيوت، كما يجعل ملمس البشرة ناعمًا ورطبًا مثل الحرير، كذلك يناسب جميع أنواع البشرة وخصوصًا البشرة التي تتعرض بشكل مستمر للشوائب، إذ يساهم بتنظيف المسام بعمق لتصبح البشرة منعشة وصحية، ويستخدم صباحًا ومساءً.

مقشر نيتروجينا فيزيبلي كلير

يقوم نيتروجينا فيزيلي كلير بالتخلص من البقع السوداء وفرط التصبغ، ويقي البشرة من ظهورها مجددًا، وهو مناسب لذوي البشرة الحساسة، كما ان أهم مميزاته هي التالي:

  • تساعد تقنية كلير على إزالة البقع.
  • تقوم الحبيبات الناعمة بإزالة الخلايا الميتة للبشرة.
  • ينظف المسام عميقًا عبر إزالة الأوساخ والدهون دون أن يسبب جفاف للجلد.
  • ملائم للاستخدام اليومي.

“نقدم لك: غسول يورياج للوجه

مقشر الوجه من نيتروجينا للرؤوس السوداء

مقشر الوجه من نيتروجينا لإزالة الرؤوس السوداء
مقشر الوجه من نيتروجينا لإزاله الرؤوس السوداء

مقشر نيتروجينا البرتقالي صمم خصيصَا للتخلص من الرؤوس السوداء من الجلد خلال 3 أسابيع، بسبب احتوائه في تركيبته على الساليسيليك أسيد ذو الفعالية العالية للتخلص من حبوب الوجه، وخاصة حبوب الشباب والبقع السوداء دون أن يترك أي أثر، ليمنح بشرة صافية ونقية، بالإضافة لكونه لا يحتوي على الزيوت وكبريتات السلفيت، والحبيبات البلاستيكية ليكون المنتج صديق للبيئة، حيث تم تطويره عن طريق أطباء متخصصين.

“اقرأ أيضًا:روتين العناية بالبشرة الحساسة

مقشر نيتروجينا للوجه بالخيار والشاي الأخضر

مقشر كريمي يساهم في تنظيف الوجه، وإزالة الحبوب حتى قبل ظهورها، حيث يمتلك تركيبة مميزة بفضل احتوائه على حبيبات دقيقة تقشر بلطف خلايا البشرة الميتة، كما تقوم بإزالة الزيوت والأوساخ من البشرة، فهو مدعم بالشاي الأخضر والخيار اللذين يعملان على تهدئة وتنقية سطح الجلد، فيمنحك بشرة صافية وصحية، كما أن تركيبته الخفيفة ملائمة للاستعمال اليومي المتكرر دون أن تسبب جفاف الجلد أو التهابه.

سعر مقشر نتروجينا بالشاي الأخضر والخيار في السعودية (35) ريال سعودي.

“اقرأ أيضًا:تأثير الشمس على البشرة المختلطة

مقشر نيتروجينا الأزرق

مقشر الوجه نيتروجينا ديب كلين ديب كلين مقشر يومي منشط يستخدم للتنظيف العميق للبشرة، كذلك يمتلك محتوى فريد ومميز باحتوائه جل النعناع مما يجعله مقشر منعش، كما أنه ينظف المسام وينشطها ويخفف الدهون، مما يبقي البشرة منتعشة ونظيفة، وأهم مميزاته:

  • يغسل الدهون السطحية ويتغلغل بالبشرة.
  • خالٍ من الزيوت والمواد الكيماوية.
  • يمنحك بشرة باردة ومنعشة ونظيفة ومفعمة بالحيوية.
  • تعمل الحبيبات الناعمة على تنظيف البشرة وتقشيرها.

“قد يهمك أيضًا: واقي الشمس نيفيا

نيتروجينا مقشر الوجه سبوت كونترولينغ

نتروجينا سبوت كونترولينق مقشر للوجه للتحكم بالحبوب، وهو مقشر يومي منشط للبشرة، ويمكن اعتباره ماسك تفتيح فوري للوجه، بفضل احتوائه حمض الساليسيليك، كما أنه يساعد على تقشير الحبوب والبثور ومنع ظهورها بالمستقبل، كذلك يحافظ نيوتروجينا مقشر وجه سبوت كونترولينق على الحاجز الحامي للبشرة، كما أن تركيبة مقشر للوجه للتحكم بالحبوب الخال من الزيوت، تجعل نيتروجينا مقشر يومي مفضل لأصحاب البشرة الدهنية.

“قد يهمك أيضًا: كريم كيو في للتبييض

سكين ديتوكس المقشر من نيتروجينا

يستهدف المقشر من نيتروجينا بتركيبته الفريدة سموم البشرة والملوثات دون أن تسبب جفافًا للوجه، وتعمل الحبيبات الناعمة الموجودة في تركيبته وحمض الغليكوليك على التنظيف العميق، ويفتح المسام من الأوساخ وآثار المكياج والدهون، مع الحفاظ على ترطيب البشرة، وهو مناسب للاستعمال اليومي ولجميع أنواع البشرة.

“اقرأ أيضًا:العناية بالبشرة الجافة


طريقة استخدام مقشر نيتروجينا

طريقة استخدام مقشر نيتروجينا
طريقه استخدام مقشر نيتروجينا

تتشابه طريقة استخدام مختلف أنواع المقشرات من نيتروجينا ذات التركيبة الرغوية، وإليك طريقة استخدام مقشر نيتروجينا:

  • اغسلي وجهك بماءٍ فاتر.
  • ثم ضعي كمية من المقشر على بشرتك ودلكيه جيدًا.
  • تجنبي وصول المقشر إلى الفم والعينين.
  • اشطفي المقشر بالماء الفاتر حتى يزول جيدًا.

إن السعر التقريبي للمقشرات في السعودية تتراوح بين (26 ريال إلى 45 ريال سعودي).

“ننصحك بالتالي: غسول نيتروجينا ديب كلين الأزرق


فوائد مقشر نيتروجينا للوجه neutrogena face scrub

من أهم مميزات مقشر نيتروجينا للوجه عن المقشرات الإخرى أنها ملائمة لمختلف أنواع البشرة، بالإضافة لكونها آمنة للبشرة الحساسة، إذ تمنح البشرة ميزات عديدة ومن أهم فوائد مقشر نيتروجينا للوجه:

  • التخلص من خلايا البشرة الميتة التي تغلق المسام.
  • كما يعمل على تقشير الوجه بلطف وعمق في ذات الوقت.
  • لا يؤدي إلى حساسية البشرة أو التهابها.
  • تركيبته لطيفة فلا تسبب الجفاف للبشرة.
  • كذلك يمنح تقشيرًا فعالًا وآمنًا للبشرة بأنواعه المختلفة والمتعددة.
  • كما يساعد على علاج حب الشباب بفضل احتوائه على حمض الساليسيليك (salicylic acid).
تحذير: يجب استعمال مقشر نيتروجينا بعيدًا عن الأشعة فوق البنفسجية، وبعيدًا عن منطقة ما حول العين، وهو للاستعمال الخارجي فقط.

تجربتي مع مقشر نيتروجينا للوجه

تجارب المستخدمين مع مقشر نيتروجينا للوجه

كانت تجربتي مع مقشر نيتروجينا للوجه رائعة للغاية، فهو المقشر الوحيد الذي جعل بشرتي أقل تهيجًا بعد استعماله، وناسب بشرتي الحساسة كثيرًا، كما أنني تخلصت من التصبغات بشكل ملحوظ، ولقد لاحظت فرقًا كبيرًا على وجهي، فقد أصبحت بشرة وجهي أكثر نقاءً وتألقًا من أول استخدام له، لذا أنصح جميع الفتيات باستخدامه.

“قد يهمك أيضًا: الحمام التركي لنضارة البشرة


الأسئلة الشائعة حول منتجات نيتروجينا

من أهم الأسئلة التي تم طرحها حول منتجات شركة نيتروجينا:

هل مقشر نيتروجينا يسبب حبوب؟

من عيوب مقشر نيتروجينا البرتقالي أنه يسبب وخزًا خفيفًا إذا كانت البشرة حساسة، لا يفضل استعماله على الحبوب النشطة فقد يجعلها تنتشر بشكل أكبر، ويمكن أن يسبب جفاف للبشرة.

متى تظهر نتائج غسول نيتروجينا للوجه؟

تظهر نتائج الغسول من نيتروجينا بعد 30 يومًا، حتى إذا استعملت الغسول أكثر من مرة في اليوم، لن تشعري بالفرق، فهو يكتفي بالبداية بالتنظيف ثم يفاجئك بحل مشاكل البشرة من جفاف وشحوب بعد شهر من استخدامه.

هل غسول نيتروجينا طبي؟

غسول نيتروجينا تم تطويره بالتعاون مع أطباء الجلدية، فهو أفضل غسول طبي للبشرة، صمم بمكونات طبية وآمنة للبشرة الحساسة والدهنية والمختلطة، ويعمل على تنظيف بشرة الوجه بعمق.

في النهاية، أصبحت شركة نيتروجينا من أهم الشركات التي تهتم بالبشرة ونضارتها، ويعد مقشر نيتروجينا للوجه (neutrogena face scrub) الأكثر مبيعًا بين منتجات التجميل بفضل تركيبته الفريدة، وثقة المستهلك بمنتجاته التي راعت جميع مشاكل البشرة وأنواعها، والنتائج المبهرة التي أظهرتها تجارب المستهلكين حول العالم.

هل مقشر نيتروجينا يسبب حبوب؟

من عيوب مقشر نيتروجينا البرتقالي أنه يسبب وخزًا خفيفًا إذا كانت البشرة حساسة، لا يفضل استعماله على الحبوب النشطة فقد يجعلها تنتشر بشكل أكبر، ويمكن أن يسبب جفاف للبشرة.

متى تظهر نتائج غسول نيتروجينا للوجه؟

تظهر نتائج الغسول من نيتروجينا بعد 30 يومًا، حتى إذا استعملت الغسول أكثر من مرة في اليوم، لن تشعري بالفرق، فهو يكتفي بالبداية بالتنظيف ثم يفاجئك بحل مشاكل البشرة من جفاف وشحوب بعد شهر من استخدامه.

هل غسول نيتروجينا طبي؟

غسول نيتروجينا تم تطويره بالتعاون مع أطباء الجلدية، فهو أفضل غسول طبي للبشرة، صمم بمكونات طبية وآمنة للبشرة الحساسة والدهنية والمختلطة، ويعمل على تنظيف بشرة الوجه بعمق.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.