كريم نيتروجينا للبشرة؛ أهم انواعه ومميزاته وطريقة استعماله

كريم نيتروجينا للبشرة ( Neutrogena ) من أفضل وأنجح كريمات العناية بالبشرة المنتشرة في جميع الأسواق المحلية والعالمية. عادةً ما تتصف منتجات نتروجينا بالجودة العالية والتأثير الفعال والحقيقي على الجلد، نتحدث عن منتج للبشرة من شركة نتروجينا. ما هو كريم نيتروجينا للبشرة، ما أهم أنواعه، مميزاته، وطريقة استعماله، أسعار كريم نيتروجينا وكيف نميز الأصلي عن المقلد، تجربتي الشخصية مع الكريم.


مواصفات كريم نيتروجينا للبشرة

العلامة التجاريةNeutrogena Corporation
بلد المنشأالولايات المتحدة
نموذج السلعةكريم
نوع البشرةجميع أنواع البشرة
حجم العبوة50 مل
السعربين ال15 وال30 دولار أمريكي

ما هو كريم نيتروجينا للبشرة

تعرف نيتروجينا بأنها علامة تجارية أمريكية للعناية بالبشرة مملوكة بالأساس لشركة جونسون أند جونسون (Johnson & Johnson) مقرها الأساسي في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. تباع منتجات كريم نتروجينا في أكثر من 70 دولة حول العالم. تعتبر منتجات نيتروجينا الممول الأساسي لمخازن وصالونات التجميل في مركز صناعة الأفلام الأمريكية في هوليود.

يتكون كريم نيتروجينا للبشرة من حمض الهيالورونيك بالإضافة للسيليكون والجليسرين، ويتميز بقوامه الخفيف واللطيف وبقدرته على ترطيب البشرة وفعاليته العالية في رفع درجة نضارتها ونعومتها.

ما هي أنواع كريم نيتروجينا

أنواع كريم نيتروجينا
انواع كريم نيتروجينا

تتميز منتجات نيتروجينا بتنوعها الكبير وقدرتها على تلبية احتياجات جميع أنواع ومناطق البشرة والجلد نذكر من أنواع كريم نيتروجينا:

نيتروجينا هايدرو بوست جيل للبشرة الجافة

جيل نيتروجينا هايدرو بوست ( NEUTROGENA HYDRO BOOST GEL-CREAM WITH HYALURONIC ACID ) هو مرطب ممتاز للعناية وترطيب البشرة شديدة الجفاف تمتاز بفعاليتها العالية وسرعة امتصاصها من البشرة خالي من الزيوت والأصباغ ويحتوي على مستخلص الزيتون، والجليسرين، وحمض الهيالورونيك يرطب البشرة دون أن يسد مسام البشرة يمكن استخدامه بمفرده على البشرة ويدوم لفترات طويلة على الجلد.

مرطب البشرة نيتروجينا خالي من الزيوت للبشرة المختلطة

نيتروجينا للبشرة المختلطة ( NEUTROGENA OIL MOISTURIZER FOR COMBINATION SKIN ) من أنواع كريم نيتروجينا الفعالة. يرطب المناطق الجافة من البشرة خالي من الزيوت، ويمنع لمعان المناطق الدهنية من البشرة يحافظ على نعومة وإشراقة البشرة لفترة طويلة. لا يسد المسام، ولا يسبب تهيج البشرة. يحتوي ضمن مكوناته على الجليسرين، ستيرات الجليسريل. يستعمل مرطب نيتروجينا للبشرة المختلطة في الصباح وقبل النوم.

كريم نيتروجينا مرطب مائي للبشرة الحساسة

كريم نيتروجينا للبشرة الحساسة ( NEUTROGENA OIL MOISTURIZER FOE SENSITIVE SKIN ) وهو مرطب مائي ذات قوام خفيف خالي من العطور والزيوت والكحول لا يسبب أي تهيج للبشرة ولا يسد المسام، يحتوي على ماء الجليسيرين، وستيرات الجليسريل، لكنه يحتوي على البارابين. يساهم كريم نيتروجينا للبشرة الحساسة في ترطيب البشرة، ويحسن إشراقها ونعومتها بدون آثار جانبية تذكر بحيث لا تبدو البشرة ذات طبيعة دهنية أولا معه يمكن استخدامه قبل وضع المكياج وصباحًا أو قبل النوم.

“نقدم لك: كريم بوندس النهاري

نيتروجينا كريم مرطب للبشرة الدهنية

كريم نيتروجينا للبشرة الدهنية ( NEUTROGENA CREAM MULTI VITAMIN NOURISHING MOISTURIZER ) منتج فعال للبشرة ذات الطبيعة الدهنية بشكل خاص معزز بمجموعة متنوعة من فيتامينات ه، ب، ج، ومضادات الأكسدة بتكون بالأساس من مواد طبيعية تحافظ على اللون الطبيعي للبشرة، بحيث لا تبدو لامعة بشكل مفرط، ويرفع من درجة إشراقها ونعومتها بشكل كبير، يمنع انسداد المسام، خالي من البارابين ومركبات الكبريتات يستعمل في الصباح، وقبل النوم، وعند وضع المكياج.

“اقرأ أيضًا: كيفية تبييض اليدين


مميزات كريم نيتروجينا للبشرة


مميزات كريم نيتروجينا للبشرة
مميزات جل نيتروجينا للبشرة

تتميز كريمات نيتروجينا بفعالية حقيقية في ترطيب مختلف أنواع البشرة تميزها عن غيرها من كريمات الترطيب والعناية بالبشرة المنافسة نذكر 5 مميزات لهذه المستحضرات:

  • تتميز منتجات نيتروجينا للعناية بالبشرة بتنوعها الكبير والشامل لكافة أنواع البشرة بحيث تتوفر على مجموعة ليست بالهينة من الكريمات لترطيب بشرتك سواء كانت دهنية، جافة، حساسة، أو مختلطة.
  • جميع أنواع كريمات نيتروجينا للعناية بالبشرة تساهم في ترطيب بشرتك دون أن تسد المسام.
  • تظهر نتائج استعمال هذه الكريمات بسرعة على بشرتك ونتائجها مثبتة علميًا ومعمليًا.
  • تستمر فعالية منتجات نيتروجينا لفترة طويلة على بشرتك وتدوم لمدة لا تقل عن 12 ساعة في اليوم.
  • تساهم بالإضافة لترطيب البشرة في علاج الهالات السوداء، وحب الشباب، والتخلص من التجاعيد في منطقة الوجه وحول العينين.

“قد يهمك أيضًا: الحبوب على الذراعين


طريقة استعمال كريم نيتروجينا للبشرة

طريقة استعمال كريم نيتروجينا
طريقة استخدام كريم نيتروجينا

يتم تطبيق كريمات نيتروجينا على الجلد بسهولة ويسر وباتباع الخطوات البسيطة التالية. طريقة استعمال كريم نيتروجينا:

  • يجب استعمال كمية مناسبة من الكريم بحيث تغطي كافة مناطق البشرة المعرضة للجفاف، وتساهم في ترطيبها بشكل فعال.
  • يفضل استخدام الكريمات في الصباح، وبعد الاستحمام، أو قبل الخروج من المنزل، ولا مانع من تطبيق الكريم على الجلد قبل النوم.
  • يتم تدليك المنطقة المراد ترطيبها برفق وبشكل دائري حتى نحقق أفضل امتصاص ممكن للمادة الفعالة.
  • لا بد من إغلاق العبوة بشكل جيد بعد الاستخدام.

“اقرأ أيضًا: روتين ترطيب وتنعيم القدمين


أسعار كريم نيتروجينا وكيف نميز الأصلي عن المقلد

تتراوح أسعار معظم أنواع كريم نيتروجينا للبشرة ما بين ال 15 حتى ال 30 دولار أمريكي وقد يختلف السعر حسب البلد أو السوق والموزع المعتمد للمنتج ويمكن تمييز المنتج الأصلي عن المقلد بالفروقات التالية:

  • فرق السعر فعادة ما تجد الكريمات المقلد لمنتجات نيتروجينا ذات سعر منخفض بشكل واضح عن الأصلي.
  • سرعة الامتصاص والفعالية الحقيقية على البشرة لمنتجات نيتروجينا واضح وكبير عن غيرها من الكريمات التقليد المنتشرة في الأسواق.
  • عادة ما تكون عبوات منتجات نيتروجينا ذات شكل أنيق ( Elegance ) ومحكم الإغلاق غير قابلة للكسر بسهولة.

“من المهم أن تتابع: الوقاية من جفاف اليدين في الشتاء


تجربتي الشخصية مع كريم نيتروجينا للعناية بالبشرة

نيترجينا للعناية بالبشرة من أفضل المنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة وساهم بشكل حقيقي في صحة، ونعومة بشرتي. رغم السعر المرتفع لكريمات نيتروجينا بشكل عام لكن فرق الجودة والعناصر الفعالة الداخلة في تركيبه كان واضح جدًا عن غيره من مستحضرات الترطيب والعناية بالبشرة ويستحق فرق السعر بكل تأكيد. فمع طبيعة بشرتي المختلطة والمتراكبة حافظ كريم نيتروجينا على فعاليته، وساهم في اكتسابي لبشرة صحية ذات طبيعة ناعمة ومشرقة.

“اقرأ أيضًا: الوقاية من مسمار القدم


أسئلة شائعة عن كريمات نيتروجينا للبشرة

سنقدم لكم بعض الأسئلة التي قد تتبادر إلى الذهن عن منتجات نيتروجينا:

هل من ضرر من استعمال كريم تجاعيد العين على العينين؟

عادة لا يوجد أثار جانبية من استعمال منتجات نيتروجينا لعلاج تجاعيد العين على العين بشكل مباشر. شعر بعض المستخدمين بعدم الراحة بعد تطبيق الكريم، لكن اختفى الشعور بعد وقت قصير.

كيف تساهم كريمات نيتروجينا المرطبة في تفتيح البشرة؟

عادة ما تساهم كريمات نيتروجينا المرطبة في تفتيح البشرة بسبب امتلاك غالبية منتجاتها على حمض الهيالورونيك، والريتينول، بالإضافة لفيتامين C.

كريم نيتروجينا للبشرة قد يكون أفضل منتج فعال في العناية وترطيب البشرة مهما كانت طبيعتها وخواصها، وننصح كل شخص يعاني من مشكلة الجفاف، أو حب الشباب، أو الهالات السوداء في تجربة كريمات نيتروجينا، واستعمالها للحصول على أفضل بشرة صحية ومشرقة خالية من المشاكل والعيوب.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.