كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون؛ أبرز الأنواع وأهم المميزات

كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون؛ من أفضل الكريمات الممتازة المتوافرة في الأسواق للعناية بالبشرة الدهنية، وترطيبها وحمايتها من أشعة الشمس، والحرارة، والأتربة. حيث تغد البشرة الدهنية من أنواع البشرة التي تحتاج عنايةً خاصة. ما هي أبرز الأنواع من كريم جونسون للبشرة الدهنية، وأهم المميزات لهذا المستحضر، سلبياته، سعره، طريقة الاستخدام وتجربتي الشخصية من الكريم.


أنواع كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون

تعاني البشرة الدهنية من العديد من المشاكل المتعددة والمتراكبة فهي من أكثر أنواع البشرة إنتاجًا للدهون المسببة للمعان بالإضافة لتعرض مسامها للانسداد وظهور الحبوب والبثور بشكل مستمر طوال الوقت. يعمل كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون بمختلف مكوناته المتنوعة على معالجة معظم مشاكل البشرة الدهنية، وتحسين صحتها وحيويتها وترطيبها. نذكر من هذه الأنواع:

كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون بالجليسرين

يمتاز كريم جونسون بالجليسرين بقوامه الخفيف السريع الامتصاص من الجلد، بالإضافة لاحتوائه على كميات وافرة من الماء والجليسرين، والعديد من العناصر الفعالة في تركيبه. يعمل كريم جونسون بالجليسرين على الترطيب العميق للبشرة دون الوصول للحالة الزيتية الغير مرغوب بها بالإضافة للتقليل من إفراز الزيوت على بشرتك، ويخفف من ظهور البثور وحب الشباب ويضفي مزيد من الحيوية والتألق للبشرة.

كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون بالخيار والصبار

يحتوي على كريم جونسون بالخيار والصبار على الماء، وشمع العسل، والعديد من العناصر الفعالة في العناية ببشرتك وترطيبها وتنعيمها وزيادة حيويتها، وإشراقها طوال الوقت. كما يساعد على تخليص بشرتك من الزيوت الزائدة وخلايا الجلد الميت ويساهم في تجديدها. كريم جونسون بالصبار والخيار خفيف القوام سهل الامتصاص من قبل بشرتك الدهنية، ويحفظ رطوبتها لفترة طويلة خلال النهار.

يساهم كريم جونسون بالصبار والخيار في علاج بشرتك بشكل فعال وحقيقي من الحروق والالتهابات البسيطة التي تظهر عليها بسبب التعرض لأشعة الشمس وعوامل الجو المحيطة بشكل مستمر.

كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون بالتوت الأحمر وخلاصة الصويا

يحتوي كريم جونسون بالتوت الأحمر وخلاصة الصويا على معامل حماية مرتفع ضد أشعة الشمس، كما يساهم في حماية الجلد من تأثيرات العوامل المحيطة كالأتربة وغيرها، لذلك يستعمل بشكل أكبر خلال فترة النهار. يساهم كريم جونسون بخلاصة الصويا والتوت الأحمر في تصحيح لون البشرة الدهنية وإكسابها نعومة ونضارة لا مثيل لها.

“اقرأ أيضًا: نيتروجينا هيدروبوست


مميزات كريم جونسون مرطب للبشرة الدهنية

مميزات كريم جونسون مرطب للبشرة الدهنية
ميزات كريم جونسون للبشرة الدهنية

لا بد أن يكون كريم جونسون للعناية بالبشرة الدهنية من أهم لحظات روتينك اليومي للعناية ببشرتك الدهنية للمزايا الكبيرة التي يقدمها لبشرتك نذكر منها مميزات كريم جونسون المرطب للبشرة الدهنية:

  • كريم جونسون المرطب للبشرة الدهنية خفيف القوام سهل الامتصاص من قبل البشرة، ويعطي نتائج فعالة وسريعة خلال وقت قصير من الاستعمال.
  • تمتاز منتجات جونسون للعناية بالبشرة بشكل عام بتوافرها الكثيف والدائم في معظم الأسواق العالمية ( Global marketing )، فلن تجدي صعوبة كبيرة في الحصول على المنتج الأصلي من جونسون للعناية ببشرتك.
  • من مميزات كريم جونسون مرطب للبشرة الدهنية سعره المنخفض نسبيًا، ومقبول نسبة للفوائد الكبيرة والمتعددة التي يقدمها لبشرتك.
  • يعمل كريم جونسون على ترطيب بشرتك الدهنية، وحمايتها لفترة طويلة من الوقت بحيث يمكنك تطبيق الكريم على بشرتك في الصباح، والتأكد من فعاليته على الجلد طوال اليوم دون قلق أو مشاكل.
  • يساهم كريم جونسون في تخليص بشرتك من الزهم والبثور وحب الشباب بالإضافة لفعاليته الكبيرة في تنظيف البشرة من الجلد الميت، وفي تجديد خلايا الجلد بشكل مستمر ودائم.
  • يعمل كريم جونسون على التخفيف من إفراز الزيوت الزائدة على البشرة، حيث يساهم في ترطيب الجلد دون زيادة في نسبة الزيوت والدهون الغير صحية للبشرة الدهنية.

“قد يهمك أيضًا: نيتروجينا برايت بوست


طريقة استخدام كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون

طريقة استخدام كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون
طريقة استعمال مرطب للبشرة الدهنية من جونسون

من الممكن تطبيق كريم جونسون للبشرة الدهنية بشكل سهل وبسيط وينصح باتباع الخطوات التالية للحصول على أفضل النتائج:

  1. ينصح في البداية بغسل الوجه، ومناطق البشرة المستهدفة بشكل جيد باستخدام غسول مناسب، وذلك لتنظيف الجلد من الأتربة والأوساخ المتراكمة على بشرتك.
  2. يجب التأكد من تجفيف الجلد بشكل مناسب وتام، ومن ثم وضع كمية مناسبة من الكريم على البشرة، وتدليكها بشكل دائري بنعومة ورفق حتى نتأكد من وصول الكريم لكافة مناطق البشرة.
  3. يترك أثر الكريم على الجلد حتى يجف بشكل تام، ولا ينصح بشطف البشرة الماء نهائيا بعد الاستعمال.
  4. ينصح باستعمال كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون لمرتين في اليوم على الأقل للتأكد من الحصول على أفضل النتائج المرجوة منه في ترطيب بشرتك الدهنية والعناية بها.

“اخترنا لك: كريم غارنييه للشعر


سعر كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون وتجربتي الشخصية

سعر كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون وتجربتي الشخصية
ما هو سعر كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون وتجربتي الشخصية

تتراوح أسعار معظم كريمات جونسون للعناية بالبشرة الدهنية ما بين ال4 حتى 8 دولار أمريكي وقد يختلف السعر من بلد لآخر وحسب الموزع القريب من منطقة سكنك. عند تجربتي الشخصية وجدت فوائد حقيقية وفعالة لكريم جونسون على بشرتي الدهنية، فقد ساهم بشكل جيد في تحسين رطوبة ونعومة الجلد على بشرتي، وخصوصًا خلال فترة النهار رغم تعرضي لفترات طويلة لأشعة الشمس، بالإضافة لكل ذلك ساهم كريم جونسون في التخفيف من مشكلة البثور، والحبوب التي لازمتني لفترة طويلة من حياتي، بدون أي آثار جانبية سلبية يمكن ذكرها.

“اقرأ أيضًا: كريم نيفيا لتفتيح البشرة


الأسئلة الشائعة عن كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون

في هذه المساحة نقدم لك سيدتي أهم الأسئلة وأجوبتها عن كريم جونسون للعناية بالبشرة الدهنية.

هل من آثار جانبية لاستعمال كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون؟

في الغالب لم تسجل أي آثار جانبية تذكر لكريم جونسون للبشرة الدهنية، لكن قد تحدث بعض حالات تهيج واحمرار الجلد في حالة البشرة الحساسة. هنا ينصح باستشارة الطبيب قبل استخدام الكريم.

هل يعمل كريم جونسون على تفتيح البشرة؟

في الوضع الطبيعي لايعمل كريم جونسون على تفتيح بشرتك لعدم احتوائه على مكونات لتفتيح البشرة، لكن ومع الاستعمال المستمر للمنتج، قد تلاحظين تغير لون بشرتك للأفضل، وزيادة حقيقية في نضارتها وحيويتها.

كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون؛ بكل تأكيد أهم منتج موجود في الأسواق للتخلص من مشاكل بشرتك الدهنية، وترطيبها، وحمايتها من أشعة الشمس، وعوامل الجو المحيطة طول اليوم بسلاسة وأمان، بدون أي آثار جانبية مع سعر مقبول غير مبالغ به، لذلك ننصح وبكل تأكيد في اختيار هذا المنتج للعناية ببشرتك الدهنية، والحفاظ عليها بكامل نضارتها وحيويتها.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.