كريم فير أند لفلي الأخضر؛ طريقة استخدام لطلة ساحرة

يعتبر كريم فير أند لفلي الأخضر من أبرز منتجات شركة فير اند لفلي المشهورة عالميًا، فهو كريم فعال في إزالة البقع، وإكساب البشرة اللون الفاتح، والإشراقة من أجل طلة ساحرة خالية من العيوب، وذلك غناه بالفيتامينات، ومركب فيتا الوفيرا المميز. نقدم في مقالنا معلومات عن كريم فير أند لفلي الأخضر،  أهم مميزات كريم فير أند لفلي الأخضر لتفتيح البشرة.


معلومات عن كريم فير أند لفلي الأخضر

هو من أبرز كريمات تفتيح البشرة المضادة للبقع الداكنة من خلال قدرته على تخليص البشرة من الجراثيم المسببة لظهور حب الشباب، وعلاج الندبات والبثور التي تنتج عنها، والتصبغات الداكنة التي تسببها على البشرة، فضلًا عن أنه كريم يناسب جميع أنواع البشرة، ويساعد في تفتيحها بسرعة. يعتبر مركب فيتا ألوي من أبرز مكونات فير أند لفلي الأخضر، والذي يفيد في تجانس لون البشرة بفعالية، ومن أبرز مزاياه أنه يتغلغل في خلايا البشرة لتفتيح البقع الداكنة بفعالية، وليوفر حماية للبشرة من الأشعة فوق البنفسجية دون أن يترك المظهر الزيتي اللامع، كما أنه يعالج الآثار التي تتركها هذه الأشعة على البشرة، ويمنع ظهورها مجددًا بفضل قدرته على استهداف البقع المتراكمة في طبقات الجلد.

يتميز فير أند لفلي باحتوائه على الفيتامينات الأساسية، والتي من أهمها فيتامين سي، وفيتامين B3، وتعتبر هذه الفيتامينات ضرورية لصحة البشرة، وإكسابها الحيوية والنضارة اللازمة لتبدو أكثر شبابًا.

“اقرأ أيضا: كريم اولاي لتفتيح البشرة


فوائد كريم فير أند لفلي الأخضر

فوائد كريم فير أند لفلي الأخضر
أبرز فوائد كريم فير أند لفلي الأخضر

إن مكونات كريم فير اند لفلي الأخضر تجعله منتجًا مثاليًا لإزالة البقع الداكنة وللتخلص من آثارها، وذلك لبشرة مشرقة موحدة اللون، وخالية من العيوب، بالإضافة إلى تأمين الحماية من الأشعة الضارة التي تعتبر من أهم أسباب ظهور البقع، فهو يحتوي على مركب فيتا ألوفيرا، وواقيات الشمس الثلاثية، وفيتامينات ب3 (Niacinamide) وفيتامين هـ، ومستخلصات الفواكه، وكلها عناصر تساعد في إزالة الجلد الميت، وتعمل على ترطيب البشرة بفعالية.

من أبرز فوائد فير أند لفلي الأخضر تكمن في تفتيح البشرة، وإمدادها بالفيتامينات الضرورية للحفاظ على صحتها ونضارتها، كما أنه مثالي للبشرة الدهنية لأنه يقلل إفراز الدهون في البشرة، وبالتالي يحمي من مشكلة حب الشباب التي قد تكسب البشرة اللون الداكن، ولذلك فإن كريم فير أند لفلي يستهدف الأماكن الداكنة من البشرة، ويعمل على علاجها بالطريقة المثلى.

“اقرأ أيضا: روتين العناية بالبشرة الدهنية


ما هي طريقة استخدام كريم فير أند لفلي الأخضر؟

طريقة استخدام كريم فير أند لفلي الأخضر
طريقة استعمال فير أند لفلي الأخضر

للحصول على مزايا فير أند لفلي الأخضر، والتمتع ببشرة صافية ومتوهجة يجب تطبيق كريم فير أند لفلي بطريقة صحيحة كالآتي:

  • يتم غسل الوجه بالغسول المناسب، ويفضل استخدام غسول فير أند لفلي الأخضر بالشاي الأخضر الياباني لإزالة الشوائب، وللحصول على تنظيف عميق.
  • يستخدم فير أند لفلي الأخضر على الوجه بكمية مناسبة للتخلص من البقع مع مرور الوقت.

“اقرأ أيضًا: تأثير الشمس على البشرة الدهنية


نصائح قبل استخدام كريم فير أند لفلي الأخضر

توجد مجموعة من النصائح التي يفضل اتباعها قبل تطبيق فير أند لفلي الأخضر، وذلك لضمان الحصول على المزايا العديدة التي يقدمها، ومن أهم 4 نصائح قبل استخدامه:

  • تنظيف الوجه جيدًا من أي شوائب كيميائية قبل تطبيق الكريم كإزالة المكياج.
  • ينصح بعدم استخدام أي نوع من العطور قبل دهن كريم فير اند لفلي لأن ذلك قد يتسبب بتهيج البشرة والتهابها.
  • عند المعاناة من أي مشاكل جلدية تستوجب استخدام كريمات طبية، فإنه يجب استشارة الطبيب أولًا قبل البدء بتجربة المنتج.
  • يجب الابتعاد عن منطقة حول العينين عند استخدام الكريم على البشرة.

“اقرأ أيضًا: تنظيف البشرة الدهنية


أضرار كريم فير أند لفلي الأخضر

أضرار كريم فير أند لفلي الأخضر
مضار كريم فير أند لفلي الأخضر

على الرغم من أن فير أند لفلي الأخضر من الكريمات الآمنة الاستخدام، وسريعة النتائج، إلا أنها لا تخلو من بعض الأضرار التي تتمثل فيما يلي:

  • قد تتسبب بالحساسية للأشخاص الذين يعانون من الحساسية المفرطة تجاه مستحضرات التجميل.
  • إن الإفراط في استخدام كريم أند لفلي الأخضر قد يؤدي إلى ترقق الجلد مع مرور الوقت، لذلك يفضل استخدامه بكميات مناسبة.
  • عند تطبيق فير أند لفلي الأخضر على الجلد المصاب بالالتهاب، فإن ذلك قد يزيد الأمر سوءًا.

“اقرأ أيضًا: علاج البشرة الدهنية


تجربتي مع كريم فير أند لفلي

لم أعد أخشى ظهور حب الشباب على بشرتي، كما أنني أصبحت أخرج وقت الظهيرة دون أن أقلق من وجودي تحت أشعة الشمس لوقت طويل، وكل ذلك بفضل كريم فير اند لفلي الأخضر الذي جعل بشرتي ناعمة ومفعمة يالصحة وملفتة للنظر، لدرجة أن كل من يلقاني يسألني عن سبب نضارة بشرتي، ولونها الفاتح، وهذا أمر أسعدني كثيرًا.


الأسئلة الشائعة حول كريم فير أند لفلي

كيف نميز بين كريم فير أند لفلي الأخضر الأصلي والمغشوش؟

كريم فير أند لفلي الأخضر الأصلي هو كريم خفيف على البشرة، ولا يترك ملمسًا دهنيًا عليها، كما أنه سريع الامتصاص على الجلد، وفعال في تفتيح البشرة بفضل غناه بفيتامين سي لتقشير مثالي، وترطيب أفضل.

متى تظهر نتائج كريم فير أند لفلي الأخضر؟

يعتبر كريم فير أند لفلي الأخضر مثالي للتخلص من البقع الداكنة، ويمكن استخدام المنتج مرتين في اليوم، وتظهر نتائجه بعد الاستخدام المنتظم لمدة أربعة أسابيع.

هل يسبب كريم أند لفلي الأخضر الإصابة بمرض السرطان؟

تحتوي معظم كريمات التفتيح بشكل عام على الزئبق الذي يتسبب بمرض سرطان الجلد، ولكن لم تسجل أي إصابة بسرطان الجلد من جراء استخدام كريم فير أند لفلي الأخضر.

في الختام نجد أن كريم فير أند لفلي الأخضر يحتوي على مجموعة من العناصر المغذية التي تتحد مع بعضها لإخفاء عيوب البشرة، وتوحيد لونها، وتفتيح المناطق الداكنة فيها، في حين تساعد واقيات الشمس الموجودة فيه على تأمين الحماية من الشمس، ومنع هذه الأشعة من الوصول إلى طبقات الجلد، وبالتالي الاستمتاع ببشرة نضرة وصحية.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.