كريم جونسون الوردي للوجه؛ أنواع كريم الوجه وفوائده

كريم جونسون الوردي للوجه (Johnson’s Pink Face Cream)؛ حرصت شركة جونسون على الاهتمام بالبشرة، سواء للكبار أو الصغار، حيث طرحت مجموعة منتجات للعناية بالجسم والوجه والأطفال، هدفها ترطيب البشرة لتحافظ على نعومتها ونضارتها، وسنقدم لك من خلال هذه السطور، كل ما يتعلق بكريم جونسون الوردي للوجه من حيث فوائد كريم الوجه الوردي من جونسون، وطريقة استخدامه، وأنواع الكريم الوردي من جونسون.


فوائد كريم الوجه الوردي من جونسون

هو من أهم الكريمات التي يمكن وضعها على الوجه بأمان لما له من خصائص ومميزات، ومن أهم 5 فوائد لجونسون الوردي:

  • يعالج جونسون تشققات بشرة الوجه نتيجة التجفاف.
  • يعتبر بديل لعملية التقشير، ويعمل على تجديد الخلايا السطحية للبشرة.
  • يقضي على رائحة العرق، ويمنحك رائحة منعشة ورائعة.
  • يحافظ على الرطوبة داخل البشرة، بتشكيله طبقة دهنية رقيقة على سطح الجلد.
  • يحمي البشرة من التجاعيد ويحافظ على ليونتها.

“اقرأ أيضًا: منتجات الترطيب من ثالغو


أنواع الكريم الوردي من جونسون

قامت علامة جونسون بإنتاج مجموعة من الكريمات تهتم بكل ما يخص البشرة، ومن أهم أنواع الكريم الوردي من جونسون:

كريم جونسون الوردي لليدين

كريم جونسون الوردي لليدين
جونسون الوردي لليدين

إن بشرة اليدين أكثر عرضة للتجفاف والخشونة، بسبب تعرضها الدائم للماء والمنظفات، ولكن عند استعمال كريم جونسون لليدين ستختفي كل هذه المشاكل، فهو يحميها من التقشير والتجفاف، ويعمل على ترطيبها وتنعيمها، لأنه يحتوي على زيوت تلطف البشرة ويشكل طبقة على الجلد تعمل على الحفاظ على الماء داخل طبقاته، وله رائحة مميزة ويستخدم باستمرار أثناء النهار وقبل النوم أيضًا. سعره في السعودية(6 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا: واقي الشمس نتروجينا

كريم الوجه النهاري من جونسون

يحتوي الكريم النهاري من جونسون على مجموعة من المعادن والفيتامينات التي تغذي البشرة، كما أنه غني بماء الورد، ومن أهم مميزاته أنه يحمي البشرة من تأثير الشمس لاحتوائه على عامل وقاية، فهو يساهم في انتعاش البشرة والحفاظ على رطوبتها بسبب سرعة امتصاصه، ويقي الوجه من التجفاف، إذًا هو مناسب للاستعمال يوميًا.

أما عن طريقة استخدامه فهي بسيطة حيث توضع كمية قليلة منه على الرقبة والوجه في الصباح بعد التنظيف، ثم توزع على كامل البشرة من الأسفل إلى الأعلى، ويبلغ سعره في مملكة السعودية (30 ريال سعودي).

الكريم الليلي الوردي من جونسون

بعد استخدام الكريم النهاري علينا استكمال روتين العناية اليومي، باستعمال الكريم الليلي الوردي ليلًا، لأنه يحتوي على كمية كبيرة من ماء الورد التي تجعل الكريم خفيفًا ويمتص بسرعة من قبل البشرة، فهو يشعرك بالانتعاش والنعومة خلال فترة الليل، ولا تختلف طريقة استخدامه عن الكريم النهاري حيث يوضع على بشرة نظيفة وبكمية قليلة، ويبلغ سعره في مملكة السعودية (30 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا: كريم سيتافيل لتفتيح البشرة

الكريم الوردي للجسم من جونسون

يتكون من مجموعة من العناصر الغنية التي تمنح الكريم مميزات فائقة وفعالة للجسم، مثل هيدروكسيد الصوديوم والماء وزبدة الشيا والجليسرين، ومن أهم مميزاته:

  • يحافظ على رطوبة الجلد فترة طويلة لنهاية اليوم.
  • يحمي البشرة من التجفاف ويمنحها النعومة.
  • يحتفظ برطوبة البشرة داخل الجلد، فيمنعها من تشقق الجلد وتقشيره.
  • ينعم البشرة ويجددها لاحتوائه على خلاصة زهرة القطن.
  • يساهم في مرونة البشرة وله رائحة خفيفة عطرية.
سعر الكريم في السعودية (6 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا: كريم اولاي لتفتيح البشرة

كريم بيبي سوفت الوردي من جونسون للأطفال

كريم بيبي سوفت الوردي من جونسون للاطفال
كريم بيبي سوفت الوردي للاطفال

بشرة الطفل رقيقة وحساسة وتحتاج إلى عناية فائقة، لذلك صممت جونسون هذا المنتج بتركيبته الفريدة، وقوامه كاللوشن لطيف، وتم اختباره من قبل اختصاصيين، فهو لا يتسبب بحساسية للبشرة بل يعمل على ترطيب بشرة الطفل، ويمنحها نعومة ومرونة، ويستخدم بعد استحمام الطفل بالماء الدافئ، حيث يوزع الكريم على كامل الجسم بلطف حتى تمام الامتصاص. سعر الكريم في السعودية (12 ريال سعودي).


ما هي موانع استخدام كريم جونسون الوردي للوجه Johnson’s Pink Face Cream

كريم جونسون الوردي للوجه، مناسب لجميع الأجناس والأعمار، وكذلك يمكن استخدامه لكافة أنواع البشرة، ولكن يجب الحذر في استخدامه عند ظهور تحسس لأحد مكوناته مثل تورم في الوجه أو الشفة، أو ظهور حساسية في الجلد أو حتى الشعور بضيق في التنفس أو السعال، كما يجب الانتباه لعدم وصول الكريم إلى العين لأنه قد يسبب التهابها.

“اقرأ أيضًا: غسول نيتروجينا ديب كلين


الفرق بين كريم جونسون الأزرق والوردي

الفرق بين كريم جونسون الأزرق والوردي
الفرق بين جونسون الأزرق والوردي

الفرق بين كريم جونسون الأزرق والوردي، أن كل من كريم جونسون الوردي والأزرق للوجه، يهتمان بترطيب البشرة بعمق ونعومتها، إلا أن جونسون الأزرق يناسب البشرة الجافة أكثر لغناه بالعناصر التالية:

  • الجليسرين الذي يعمل كمرطب للبشرة.
  • فيتامين A: ينظم نسبة الدهون في البشرة بالإضافة إلى ترطيبها.
  • فيتامين ه (Vitamin E): بمنح البشرة النضارة ويوحد لونها.
  • خلاصة الحليب: يغذي البشرة.

“اقرأ أيضًا: روتين العناية بالبشرة الجافة


تجربتي مع كريم جونسون الوردي للوجه

بسبب تعرضي المستمر لأشعة الشمس في الصيف، وللهواء الجاف في الشتاء، شعرت بجفاف مزعج في بشرة وجهي، ولكن بعد استعمالي لكريم جونسون النهاري والليلي يوميًا، شعرت بفرقٍ ملحوظ حيث أصبحت بشرة وجهي أكثر ليونة ونعومة ورطوبة، وتشبه بشرة الطفل برقتها، لذلك أنصح جميع الفتيات بشراء كريم جونسون للحصول على بشرة مرطبة وناعمة.


أهم الأسئلة الشائعة عن كريم جونسون

من خلال هذا المقال سنقدم أجوبة على أكثر الأسئلة المطروحة عن كريم الوردي من جونسون.

هل يوضع كريم جونسون قبل المكياج؟

يؤمن كريم جونسون الرطوبة والحيوية للبشرة، ويستحب وضعه قيل المكياج لاحتوائه على فيتامينات مغذية للبشرة، مع الحرص على وضع واقي شمس لحماية البشرة من الأشعة الضارة.

كيف استخدم كريم جونسون لإزالة الشعر؟

بعد تنظيف المنطقة المراد إزالة الشعر منها، وتجفيفها جيدًا يوضع جونسون مع التدليك حتى تمتصه البشرة تمامًا، ثم يزال الشعر بالشفرة وبعدها يغسل بالماء، وأيضًا يستخدم للترطيب وإزالة الإحمرارالتي تنتج عن إزالة الشعر بطريقة الشمع.

هل كريم جونسون الوردي يناسب البشرة الدهنية؟

كريم جونسون مميز ورائع جدًا للبشرة الدهنية، وذلك بسبب سرعة امتصاصه في البشرة، ولا يترك أي أثر زيتي بعد استخدامه، ويساهم في علاج المشاكل التي تتعرض لها البشرة الدهنية.

في النهاية: يمكننا القول أن كريم جونسون الوردي للوجه (Johnson’s Pink Face Cream)، يمكن استخدامه لكل أفراد الأسرة فهو آمن وصحي ، ويمنح البشرة النعومة والنضارة، بالإضافة إلى رائحته المنعشة، التي تشعرك بالهدوء والراحة.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.