كريم اولاي لتفتيح البشرة؛ أهم الأنواع وأبرز الفوائد

كريم اولاي لتفتيح البشرة (OLAY)؛ يساعد البشرة على مقاومة عوامل الجفاف، والاحتفاظ بالماء والرطوبة، كما يؤخر ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، ويعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، فمن منا سيدتي لا يحلم بأن تكون بشرته صحية وصافية، لذلك لابد من استخدام منتجات ذات فعالية عالية للحصول على أفضل النتائج، وتعد منتجات اولاي من العلامات الرائدة في العناية بالبشرة وقد حصلت على ثقة الملايين من السيدات حول العالم، فمنتجاتها المتنوعة تناسب جميع أنواع ومشاكل البشرة، سنقدم لك سيدتي جمبع أنواع كريم اولاي لتفتيح البشرة، ودورها في تحسين وعلاج بشرتك.


مواصفات كريم اولاي لتفتيح البشرة

العلامة التجاريةOLAY
بلد المنشأالولايات المتحدة
نموذج السلعةكريم
نوع البشرةجميع أنواع البشرة
حجم العبوة50 مل
السعر10 دولار أمريكي

أبرز أنواع اولاي لتفتيح البشرة

أبرز أنواع اولاي
ابرز أنواع اولاي

يعد كريم اولاي لتفتيح البشرة من أكثر المنتجات المتنوعة المناسبة لجميع أنواع البشرة وطبيعتها المختلفة، فهو يؤمن حماية ذات فعالية عالية للبشرة ويعالجها من جميع المشاكل وأبرزها، وإليكم أهم 5 أنواع من اولاي كريم للبشرة:

كريم النهار من اولاي لتفتيح البشرة

أشهرها على الاطلاق، حيث يعمل على ترطيب البشرة وتفتيحها لاحتوائه على مكونات طبيعية تناسب جميع أنواع البشرة ويمنحها رونقًا وتألقًا، وإطلالة صحية، ويحتوي على درجة حماية عالية من أشعة الشمس، ويفضل استخدام  واقي شمس يناسب البشرة معه حتى يؤمن الحماية الكاملة للبشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة للبشرة، كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة ويحد من ظهور البقع الداكنة، ويبلغ سعره في السعودية (37 ريال سعودي) للعبوة ذات الحجم (100 مل).

“إقرأ أيضًا: العناية بالبشرة الجافة


اولاي كريم الليلي لتفتيح البشرة

يعمل أثناء النوم على ترطيب وتنظيف البشرة بعمق لمنح بشرتك ملمسًا ناعمًا، كما يعمل على توحيد لون البشرة لأنه يقلل من ظهور البقع الداكنة، وخلال أسبوعين يعطي بشرتك منظرًا صحيًا جذابًا، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة وينصح به أطباء الجلدية. يستخدم اولاي الليلي على الوجه والرقبة لتوحيد اللون ولكن بعد إزالة المكياج و غسلهما جيدًا بالماء مع الانتباه لعدم ملامسة الكريم للعين، ويبلغ سعره في السعودية (21 ريال سعودي) للعبوة ذات الحجم (50 مل).

“إقرأ ايضًا: روتين العناية بالبشرة الحساسة؛


الكريم الليلي ذو المفعول المزدوج من اولاي

تركيبته سهلة الامتصاص، حيث تم اختياره ليناسب البشرة العادية والجافة، وهو ذو مفعول مزدوج لأنه له قدرة على استعادة النعومة والرطوبة لبشرتك التي فقدت نهارًا أثناء التعرض لأشعة الشمس ونتيجة الجهد المبذول، كما أنه يحفز على تجديد خلايا البشرة أثناء الليل وتغذيتها وترطيبها.

لتحصلي على بشرة نضرة صحية صافية، ويجب أن تستخدميه  بعد إزالة المكياج وغسل الوجه جيدًا بالماء. سعره في السعودية (35 ريال سعودي) للعبوة ذات الحجم (50 مل).

كريم اولاي الأصلي للتجاعيد

منتجات اولاي ذات علامة تجارية مميزة، وحاز على إعجاب الملايين من المستخدمين، وينصح به خبراء العناية بالبشرة وأطباء الجلد لما له من فوائد على البشرة بالإضافة إلى مكافحة التجاعيد. تتنوع استخدامات اولاي حسب نوع البشرة سواء المختلطة أو الجافة، أما البشرة الدهنية فهي تحتاج إلى  اهتمام خاص لأنها كثيرة التأثر بالعوامل الخارجية وخاصةً من حيث الطقس سواء في الصيف أو الشتاء، مما يسبب زيادة في إفرازات البشرة التي ينتج عنها الكثير من المشاكل، وبالتالي تحتاج إلى الاهتمام  والعناية أكثر، ويبلغ سعره في السعودية (41 ريال سعودي).

“إقرأ أيضًا:علاج البشرة المختلطة


كريم اولاي للحامل

تعتبر شركة اولاي من أعرق الشركات في تصنيع منتجات العناية بالبشرة، وتحد من ظهور علامات تقدم السن و لقد اهتمت بالمرأة الحامل لما يطرأ على بشرتها من تغييرات نتيجة إفراز هرمونات جديدة منها هرمون (HCG)؛ يؤدي ذلك لظهور كثير من التغييرات على البشرة، وتعتبر التصبغات هي الأكثر إزعاجًا للحامل، وخصوصًا في منطقة الوجه والرقبة، وتقدم الشركة مجموعة من المنتجات التي تعتمد على ترطيب البشرة وتغذيتها بفيتامين C، لضمان الحفاظ على صحة الأم والجنين، أما اولاي لتفتيح البشرة غير آمنة الاستخدام للمرأة الحامل.

“قد يهمك أيضًا: كريم بوندس النهاري


مميزات كريم اولاي للوجه

مميزات كريم اولاي
مميزات كريم اولاي

من مميزات كريم اولاي لتفتيح البشرة بأنه يؤمن للوجه الحماية المثالية أثناء النهار، حيث يمنع وصول الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب اسمرار البشرة وظهور البقع الداكنة. سنقدم إليك سيدتي أهم 7 ميزات لكريم اولاي للوجه:

  • يوحد لون البشرة، ويحمي البشرة من ظهور البقع الداكنة.
  • تركيبته المميزة من الفيتامينات والمواد الطبيعية تجعله متعدد الاستعمال، ويمنح بشرتك الكثير من الفوائد.
  • يكسب بشرتك بريقًا ومنظر صحي، فهو يوفر لها الترطيب العميق.
  • سهل الامتصاص بسبب قوامه الخفيف، كما يعمل على تفتيح لون البشرة.
  • يستخدم أيضًا كأساس للمكياج.
  • يؤمن للوجه حماية متوسطة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، ويعطي ملمسًا ناعمًا للبشرة.
  • هو مناسب للاستخدام اليومي مع كل أنواع البشرة.

    “إقرأ أيضًا:تأثير الشمس على البشرة الدهنية

طريقة استخدام كريم اولاي لتفتيح البشرة

عليك سيدتي اتباع بعض التعليمات الصحيحة لاستخدام كريم اولاي لتفتيح البشرة، كي تحصلي على الفائدة الكاملة منه دون حصول أي أضرار للبشرة، وهي كالتالي: توضع كمية قليلة من كريم اولاي النهاري على البشرة وتوزع بالتساوي على الوجه والرقبة مع التدليك بهدوء ولطف حتى تتشربه البشرة بشكل كامل، مع الحذر على عدم وصوله لمنطقة العينين، أو ملامسته داخل العينين، وفي حال حدوث ذلك عليك سيدتي غسلهم جيدًا بالماء بكمية كافية، وأفضل فائدة يمكن الحصول عليها من الكريم اولاي أن يستخدم اولاي النهاري مع الليلي في المساء بانتظام.


فوائد كريم اولاي النهاري

فوائد كريم اولاي النهاري
فوائد كريم اولاي النهاري

إن أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، قد تتسبب لبشرتك بعض المشاكل، لذلك ننصحك باستخدام كريم اولاي لتفتيح البشرة، وذلك لتجنب تلك  الأضرار، ومن أهم فوائده:

  • يمنح اولاي النهاري تفتيح البشرة، بالإضافة إلى الترطيب الفوري للبشرة الجافة.
  • يعطي مرونة للبشرة، ويقاوم ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.
  • يحمي الوجه من تأثير الأشعة فوق البنفسجية عند التعرض لها بشكل مياشر أو غير مباشر.
  • يساعد اولاي لتفتيح البشرة على الاحتفاظ بالماء،، وترطيب البشرة ومقاومتها لعوامل الجفاف الخارجي.

“اقرأ أيضًا: كريم ايديال للتفتيح

مكونات كريم اولاي لتفتيح البشرة

يتكون كريم اولاي لتفتيح البشرة من مواد طبيعية وفيتامينات تجعله آمن على البشرة، ويؤمن لها الحماية اللازمة ومن أهم مكونات كريم اولاي فيتامين (B5 و  B3) (Vitamin B3)، فهما يساعدان البشرة على تحفيز خلاياها على الانتعاش والتجديد والنمو، والجليسرين يحافظ على المستوى المائي للبشرة من الفقدان مما يساعد على ترطيب البشرة بعمق ويزيد من مرونتها ونضارتها ومقاومتها للتجاعيد، وبالتالي مكونات كريم اولاي لتفتيح البشرة آمنة، وصحية على البشرة.

“ننصحك بمتابعة: الخلطة الثلاثية للتفتيح


الأسئلة الشائعة التي طرحتها بعض السيدات حول كريم اولاي

يوجد عند بعض السيدات خوف من استعمال كريمات الوجه قبل الاستفسار عنه، وهنا سنجيبك سيدتي عن كل تساؤلاتك.

ما الفرق بين كريم اولاي الأصلي والتقليد ؟

كريم اولاي الأصلي عند وضعه لايسبب افرازات دهنية،أما المقلد عند وضعه يشكل طبقة دهنية، وكريم اولاي يعالج البشرة ويفتحها بفترة قصيرة فإن استخدمت الكريم فترة طويلة دون نتيجة هذا دليل على أنه غير أصلي ومقلد.

هل كريم اولاي مناسب للبشرة الدهنية؟

لقد اهتمت منتجات شركة اولاي بجميع أنواع البشرة وخصوصَا البشرة الدهنية، حيث يقلل من الإفرازات الدهنية الناتجة عن العوامل الخارجية في الصيف والشتاء، ويحافظ على رطوبتها ويمنع لمعان البشرة.

ما أضرار استخدام كريم اولاي؟

على الرغم من فؤائد كريم اولاي الكثيرة للبشرة، إلا إن هناك آثار جانبية له عند اسخدامه بشكل غير صحيح، وذلك عند استخدام منتج غير مناسب لنوعية البشرة، أو الإفراط باستعمال كمية كبيرة منه، فقد يسبب إصابة الجلد بالتشقق.

وأخيرَا؛ سيدتي إن جمال البشرة وصحتها هو انعكاس لجمال المرأة، فعندما يتعلق الأمر بجمال بشرتك لابد من استخدام منتجات ذات جودة وفعالية عالية للحصول على أفضل النتائج، وتعد شركة اولاي من العلامات المميزة في منتجات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى الإبداع المستمر في منتجاتها، ويعتبر كريم اولاي لتفتيح البشرة من المنتجات التي نالت على ثقة ملايين السيدات حول العالم نظرًا لجودته العالية.

ما الفرق بين كريم اولاي الأصلي والتقليد ؟

كريم اولاي الأصلي عند وضعه لايسبب افرازات دهنية،أما المقلد عند وضعه يشكل طبقة دهنية، وكريم اولاي يعالج البشرة ويفتحها بفترة قصيرة فإن استخدمت الكريم فترة طويلة دون نتيجة هذا دليل على أنه غير أصلي ومقلد.

هل كريم اولاي مناسب للبشرة الدهنية؟

لقد اهتمت منتجات شركة اولاي بجميع أنواع البشرة وخصوصَا البشرة الدهنية، حيث يقلل من الإفرازات الدهنية الناتجة عن العوامل الخارجية في الصيف والشتاء، ويحافظ على رطوبتها ويمنع لمعان البشرة.

ما أضرار استخدام كريم اولاي؟

على الرغم من فؤائد كريم اولاي الكثيرة للبشرة، إلا إن هناك آثار جانبية له عند اسخدامه بشكل غير صحيح، وذلك عند استخدام منتج غير مناسب لنوعية البشرة، أو الإفراط باستعمال كمية كبيرة منه، فقد يسبب إصابة الجلد بالتشقق.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.