العناية ببشرتك مع منتجات أوليفانا الإنكليزية؛ أهم المراحل والمستحضرات المناسبة

العناية ببشرتك مع منتجات أوليفانا الإنكليزية (Olivanna)؛ جميعنا نعلم أن بشرة الوجه في عمر الشباب قد تكون متقلبة، فأحيانًا تكون صافية، وأحيانًا أخرى تراها متهيجة حمراء ومليئة بحب الشباب. لذلك نلجأ إلى اتباع روتين طبيعي للعناية بالبشرة، واستخدام تركيبات مميزة ومكونات طبيعية نشطة تحافظ على صحة البشرة ونضارتها وتوازنها. سنعرفك على مجموعة منتجات أوليفانا الإنكليزية للعناية بالبشرة خصيصًا للفتيات في سن المراهقة وما قبل، وللشباب في عمر العشرين، كما تناسب أيضًا جميع الفئات العمرية، كما نتحدث عن أهم المراحل للعناية بالبشرة، والمستحضرات المناسبة من أوليفانا لكل مرحلة.


مراحل العناية بالبشرة باستخدام منتجات أوليفانا الإنكليزية

يظهر حب الشباب على الوجه في مرحلة المراهقة، وهذا ما يصيب الفتيات والشباب بالقلق والانزعاج، وهنا جاءت منتجات أوليفانا الإنكليزية للتخلص من حب الشباب نهائيًا ومنعه من العودة ثانيةً، لذلك يجب اتباع أهم 3 مراحل العناية بالبشرة وهي التنظيف والترطيب يليه العلاج، نتحدث عن كل مرحلة بالتفصيل.


تنظيف البشرة باستخدام منتجات أوليفانا

يعتبر تنظيف البشرة من أهم الخطوات للتخلص من العديد من المشاكل كالبثور وغيرها، وإعادة النضارة والحيوية للبشرة، ومن خلال الآتي سنقدم مجموعة من منتجات أوليفانا الإنكليزية التي تساهم في تنظيف البشرة:

غسول الوجه من أوليفانا برائحة التفاح

منظف الوجه apple aha foam wash يعمل على فتح المسام المسدودة، وتخليص البشرة من الزيوت والشوائب المتراكمة والزائدة، فهو مناسب لأصحاب البشرة الدهنية بشكل خاص، وللأعمار من 11 عامًا وما فوق، كما أن تركيبته المميزة والغنية بخلاصة أحماض الفواكه AHA هي التي تمنحه تلك المميزات العديدة، ومن مكونات هذا المنتج:

  • أحماض ألفا هيدروكسي التي تحافظ على صحة ونضارة البشرة.
  • مستخلص لحاء الصفصاف الغني بالساليسيلات التي تحافظ على نظافة البشرة.
  • مزيج من مستخلصات الفواكه الغنية بالأحماض الطبيعية التي تقشر البشرة بلطف.
  • عصير أوراق الصبار التي ترطب البشرة وتمنحها القدرة على مقاومة الجفاف.
  • ماء الورد المضاد للأكسدة.

“اقرأ أيضًا: واقي الشمس ديرماكول

منظف الأناناس الحليبي من منتجات أوليفانا الإنكليزية

منظف الأناناس الحليبي
غسول الاناناس الحليبي

هو منظف مرطب مناسب للبشرة الجافة ولأعمار من 11 وما فوق، غني بالمكونات الطبيعية الصحية التي تنقي البشرة وتنظفها بعمق دون أن تسبب أي ضرر للبشرة، وذلك بفضل الكبريت والسيليكون، أما بالنسبة للمكونات الرئيسية لهذا المنتج فهي:

  • أنزيمات الأناناس، التي تقضي على الجذور الحرة وتهدئ البشرة المتوهجة.

“نقدم لك: ماسك لوريال للوجه

  • مستخلص لحاء الصفصاف، التي تطهر البشرة وتنقيها.
  • خلاصة البابونج المهدئة للبشرة.
  • زيت لسان الثور، الذي يحسن من حاجز الحماية للبشرة، ويغذيها بفضل غناه بالأحماض الدسمة أوميغا 6.

“اقرأ أيضًا: واقي الشمس افين


الترطيب مع أوليفانا

وهي مرحلة أساسية للتخلص من الجفاف والملمس الخشن للبشرة، كما أن الالتزام بالترطيب يوميًا يحمي من علامات الشيخوخة المبكرة ويحافظ على مرونة البشرة لفترة أطول، وهنا طرحت الشركة منتجات أوليفانا الإنكليزية التي تساهم بترطيب البشرة:

مرطب أوليفانا بزيت بذور الفراولة

هو مرطب خفيف الوزن بقوام كريمي ملائم للاستخدام اليومي، مصمم خصيصًا لأصحاب البشرة الجافة والمختلطة، يتميز باحتوائه على زيت بذور الفراولة الغني بالأحماض الدسمة الأساسية التي تمنحه القدرة على جعل البشرة ناعمة وصافية، بالإضافة لمكونات طبيعية أخرى وهي:

  • حمض الهيالورونيك الذي يسحب الرطوبة لداخل البشرة.
  • سكوالاين المستخلص من قصب السكر الذي يهدئ البشرة ويحافظ على مرونتها.
  • خلاصة الفواكه المميزة لشركة أوليفانا
  • مستخلص لحاء الصفصاف الذي يحافظ على المسام مفتوحة.

“أقرأ أيضًا:روتين العناية بالبشرة المختلطة

كريم الشاي الأخضر من أوليفانا للعين

كريم الشاي الأخضر للعين
كريم الشاي الاخضر للعين

هو كريم مرطب من أوليفانا لمنطقة ما حول العين، يخلص من الهالات السوداء بسبب احتوائه على مجموعة متميزة من المكونات الطبيعية، وأهمها مستخلص الشاي الأخضر والتي تزيل مظهر العيون المتعبة، لذا سنتعرف على أهم مكونات هذا المنتج:

  • مستخلص الشاي الأخضر (Green Tea) المضاد للأكسدة والملائم للبشرة الحساسة.
  • خلاصة زهرة البلسان التي تخفف من الانتفاخ تحت العين.
  • زيت اللوز الذي يجعل ملمس البشرة ناعمًا.
  • مجموعة فيتامينات A,B1,B2,B6.
  • حمض الهيالورونيك الذي يمنع جفاف البشرة.

“اقرأ أيضًا: واقي الشمس نيفيا


المرحلة الثالثة المعالجة

إن التعرف على مشكلات البشرة وعلاجها، هو خطوة مهمة لتحديد المنتجات المناسبة للتخلص منها، لذلك طرحت الشركة منتجات أوليفانا الإنكليزية الطبيعية والصحية التي تهدف لعلاج تلك المشكلات ومن أهم هذه المنتجات:

مرطب T-ZONE stick

هو مستحضر خاص بالمنطقة T (منطقة الجبهة والأنف) من منتجات أوليفانا الإنكليزية، والتي تساهم بالتحكم بإفراز الزيوت في تلك المنطقة فتتخلص من لمعان البشرة، لذا هو ملائم لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة، وتعود هذه الفوائد بفضل احتوائه على مجموعة من المكونات الصحية والطبيعية وهي:

  • نشاء التابيوكا الذي يمتص الزيوت الزائدة غير مرغوب بها.
  • خلاصة جذور الزنجبيل الذي يشد المسام ويخفف من ظهور البقع الداكنة.
  • جذور الكاسافا التي تمتص الزيوت.
  • زيت جوز الهند الغني بفيتامين E والمرطب للبشرة.

“اقرأ أيضًا:علاج البشرة الجافة


أهم الأسئلة الشائعة حول مراحل العناية بالبشرة

سنجيب عن أهم الاستفسارات التي يطرحها البعض حول العناية ببشرة الوجه:

كم مرة يجب غسل الوجه بالصابون؟

بالنسبة للبشرة الجافة تحتاج للغسل مرة واحدة باليوم، أما الدهنية فتحتاج لمرتين باليوم كحد أقصى، وحسب آراء أطباء الجلدية فإن غسل الوجه لأكثر من اللازم يؤدي إلى جفاف البشرة.

ما الفرق بين الغسول والجل من أوليفيانا؟

إن الفرق الأساسي ما بين الغسول والجل هو التركيبة، حيث يتميز جل الاستحمام بصلابة أكثر، أما غسول الجسم فهو أشبه بالصابون السائل.

متى تظهر نتائج غسول الوجه من منتجات أوليفانا الانكليزية؟

حتى باستخدام الغسول مرات عدة باليوم، فلن تشعري بالفرق بالبداية، لأنه يكتفي في البداية بالتنظيف، ولكنه بعد شهر ستلاحظين حل مشاكل عديدة كالجفاف والشحوب.

وفي النهاية نذكر ان الاهتمام ببشرة الوجه هاجس مزعج عند أغلبية الفتيات والشبان، في مرحلة المراهقة بسبب البشرة المتقلبة وظهور حب الشباب، ومن هنا جاءت مجموعة منتجات أوليفانا الإنكليزية للتخلص من جميع مشاكل الوجه ليصبح أكثر نضارة وصحة.

كم مرة يجب غسل الوجه بالصابون؟

بالنسبة للبشرة الجافة تحتاج للغسل مرة واحدة باليوم، أما الدهنية فتحتاج لمرتين باليوم كحد أقصى، وحسب آراء أطباء الجلدية فإن غسل الوجه لأكثر من اللازم يؤدي إلى جفاف البشرة.

ما الفرق بين الغسول والجل من أوليفيانا؟

إن الفرق الأساسي ما بين الغسول والجل هو التركيبة، حيث يتميز جل الاستحمام بصلابة أكثر، أما غسول الجسم فهو أشبه بالصابون السائل.

متى تظهر نتائج غسول الوجه من منتجات أوليفانا الانكليزية؟

حتى باستخدام الغسول مرات عدة باليوم، فلن تشعري بالفرق بالبداية، لأنه يكتفي في البداية بالتنظيف، ولكنه بعد شهر ستلاحظين حل مشاكل عديدة كالجفاف والشحوب.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.