مرطب ميدي هيدرا؛ تعرفي على أبرز مكوناته وأهم مميزاته

مرطب ميدي هيدرا (moisturizer medee Hydra)؛ معظم النساء تواجه صعوبة في اختيار المرطب المناسب لنوع بشرتها، خاصة أصحاب البشرة الدهنية، وذلك لتعدد أنواع منتجات الترطيب، ومع دخول فصل الشتاء تتعرض العديد من الفتيات إلى جفاف الوجه وتقشيره. لذلك سنقوم في هذا المقال بطرح ميدي هيدرا كريم الوجه الأفضل والأمثل في أسواق العناية بالبشرة. تعرفي على أبرز مكوناته، وأهم مميزاته لوجه مشرق.


ما هو مرطب ميدي هايدرا

مرطب medee Hydrae يعتبر واحد من أفضل منتجات الترطيب، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة خاصة الدهنية والمختلطة، بالإضافة لذلك يمتلك قوام غير دهني، فهو مائي خفيف على الوجه يمتصه الجلد سريعًا، ويترك ملمس البشرة أكثر نعومة، كما يحميها من حب الشباب، حيث نجد أن مكوناته لا تسبب حساسية أو تصبغات للبشرة، وذلك لأنها خالية من العطور ومادة البارابين التي تعد المسبب القوي في اسمرار وحساسية البشرة.

مواصفات المنتج:

العلامة التجاريةmedee
بلد المنشأفرنسا
حجم العبوة50 مل
نوع البشرةلجميع أنواع البشرة
سعر المنتج في السعودية76 ريال سعودي

فوائد كريم ميدي هيدرا

فوائد مرطب ميدي صورة لعبوة المنتج ومرطب علي احد الايدي

يعتبر مرطب هيدرا من ميدي الفرنسية أحد أفضل أنواع منتجات العناية بالوجه، فهو منتج خفيف يعمل على ترطيب بشرتك، ويساهم في إعطاء البشرة ملمس ناعم. تعرفي على المزيد من فوائد كريم ميدي هيدرا من خلال النقاط التالية:

  • ميدي هيدرا للترطيب يحافظ على بشرتك من الجفاف.
  • لا يسبب انسداد المسام.
  • يتناسب مع جميع أنواع البشرة حتي البشرة الحساسة.
  • يمتاز بقوام غير دهني وملمس كريم ناعم وسلس علي بشرتك.
  • ميدي هيدرا خفيف على الوجه وسريع الامتصاص.
  • لا يسبب حساسية للبشرة، وذلك لأنه خالي من البارابين للحفاظ على البشرة من الاسمرار.
  •  لا يسبب حساسية أو احمرار الوجه فتركيبته خالية من العطور.
  • تخلو مكوناته من المواد البترولية، وهذا ما يجعله ذو ملمس ناعم علي البشرة، ويعطي لها الحيوية والإشراق.

كما أن من أهم مكوناته هو احتوائه على زبدة الشيا، والتي تعمل على إعطاء البشرة النضارة والتغذية المطلوبة، مما يعني أنه يمكن استعماله للبشرة الجافة أيضًا.

“اقرأ أيضا: واقي الشمس يورياج


 وصف منتج ميدي هيدرا

نجد في وصف منتج كريم هيدرا، أنه مقدم من شركة ميدي الفرنسية، يحتوي على تركيبة مميزة من المكونات الفعالة على الجلد، فهو غير دهني ولا يسبب انسداد المسام، وذلك بسبب ملمسه الكريمي الخفيف، الذي يعتبر في غاية الأهمية للسيدات اللاتي يعانون من البشرة الدهنية أو المختلطة.

هذا بالإضافة إلى مكوناته المفيد للسيدات التي تعاني من بشرة جافة أيضًا، بسبب احتوائه على زبدة الشيا. بالإضافة لذلك لا يسبب أي حساسية للوجه لأنه يحتوي على خصائص مادة البارابين.

يعمل ميدي هيدرا أيضًا على ترطيب الوجه وإعطاءه فوائد عالية، ويخلصه من العيوب والشوائب كالخطوط المزعجة والبقع الداكنة. كما يستخدم في تنعيم البشرة دون أن يتسبب في انسداد المسام، وذلك بفضل مكوناته الغير دهنية كالعديد من المنتجات الأخرى، التي تسبب انسداد في المسام، وتعمل على إفراز المزيد من الزيوت، التي تصيبها بحب شباب والبثور السوداء والبيضاء المزعجة.

نجد أيضا أن كريم هايدرا يدمج بين المواد المرطبة والمعالجة للبشرة، عكس المنتجات الأخر التي تختص بمكونات واحدة فقط بينهم، ويعد هذا من أهم وأبرز مميزاته للعناية بالبشرة والجسم معا.

“تعرف على: روتين العناية بالبشرة الدهنية


مكونات مرطب ميدي هيدرا

مكونات المرطب صورة لوجه فتاه تضع قليل من المرطب

يحتوي مرطب ميدي هيدرا لترطيب البشرة على مجموعة من المكونات التي تساهم في تصنيعه للحصول على بشرة ناعمة غير جافة، ومن أبرز مكونات مرطب ميدي هيدرا ما يلي:

  • زيت الجوجوبا :

يعتبر مرطب ميدي هيدرا من المرطبات التي تشبه في خصائصها، الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة، بالإضافة لذلك فهو يحافظ على مرونة بشرتك ونعومتها. يساعد وجود زيت الجوجوبا في علاج بعض المشكلات الشائعة التي تخص الجلد، كحب الشباب، حيث يعمل على التقليل والحد من ظهور البثور، والحبوب على البشرة، كما يساعد أيضًا في الحد والتخفيف من أعراض ومشكلة الصدفية، لذلك نجده من أهم مكونات مرطب هايدرا.

  • الجلسرين:

يعتبر من أهم مكوناته، وذلك لأنه يحتفظ بالماء داخل طبقة الجلد، فيساعد على تنظيفه بعمق، كما يعمل على تطهير البشرة بشكل جيد، والتخلص من الزيوت الزائدة التي تفرزها، ومقاومة البثور الصغيرة التي قد تظهر على الجلد، يعتبر من أهم مميزاته أيضا أنه يساعد البشرة في التخلص من الالتهابات التي قد تصيبها، وخصوصاً البشرة الدهنية الحساسة، فهي أكثر عرضة للالتهابات نتيجة التعرض لأشعة الشمس.

  • زبدة الشيا:

 يحتوي مرطب ميدي هيدرا علي زبدة الشيا (Shea butter) وهو أحد أهم مكوناته التي تساعد على منع فقدان الماء من الجلد، وتعطي لبشرتك النضارة والحيوية، كما تساهم في تغذية البشرة. أيضا تجعله مناسب للبشرة الجافة، ويساعد في ترطيبها بشكل جيد.

كريم هايدرا يعتبر أحد أفضل مرطبات الوجه بسبب مكوناته وتركيبته الفاعلة على البشرة، وينصح باستخدامه أطباء الجلد بسبب مميزاته المتعددة، وفوائده في الحفاظ على البشرة.

طريقة استخدام مرطب ميدي هيدرا الصحيحة

لا بد من استخدام هيدرا على الوجه بشكل صحيح، لكي تستطيعي الحصول على جميع الفوائد التي يوفرها، وتجنب تعرض البشرة لأي أضرار، ولكي يحدث ذلك عليك اتباع خطوات استخدامه الصحيحة كما سنعرضها لكي:

 قبل وضع المرطب على البشرة، لا بد من غسل الوجه جيدا بالغسول المناسب لها، والذي وصفه طبيبك الخاص.

قومي بتجفيف بشرتك بشكل جيد، واحرصي على أن تكون نظيفة خالية من أي بقايا للغسول.

ضعي القليل من مرطب ميدي هيدرا على أصابعك، ثم قومي بتدليك بشرتك بلطف من الأمام للخلف بحركة دائرية، وستلاحظي اختفائه بسرعة فهو خفيف وسريع الامتصاص.

يتم وضع مرطب ميدي هيدرا مرتين في اليوم صباحا ومساء بعد غسل الوجه، للحصول على بشرة صافية وناعمة غير جافة.
يحفظ الكريم في درجة حرارة الغرفة وتكون أقل من ٢٥ درجة.

سعر مرطب ميدي هيدرا في الأسواق

سعر المرطب صورة لمرطب وفتاه تمسك به

يختلف سعر كريم هيدرا من ميدي (medee hydra) من بلد لأخرى فنجد سعر العبوة ٥٠ مل في المملكة العربية السعودية ٧٦ ريال سعودي .

وسعر العبوة ٥٠ مل داخل الإمارات ٧٣ درهم، بالإضافة إلى أنه يتوفر أونلاين في مجموعة من المواقع الإلكترونية.

“تعرف على: أفضل روتين ترطيب وتنعيم القدمين


 الأسئلة الشائعة حول مرطب ميدي هيدرا

بعد عرض طريقة استخدام مرطب ميدي هيدرا الصحيحة، وأبرز مكوناته وأهم مميزاته لبشرة أكثر نعومة وإشراق. إليك إجابة بعض التساؤلات التي تبحثي عنها:

ما هي مرطبات الهيدرا ؟

تقوم المرطبات بالعمل على مواجهة الاثار الجانبية المؤقتة للعلاجات الجلدية بشكل حيوي، مكونات الترطيب (الجلسرين) تعمل على إعادة بناءً البشرة (السيراميد) تقاوم التقشير والاحساس بالضيق وتعمل الخصائص المضادة للتهيج في مادة الاينوكسولون علي تلطيف وتقليل الاحمرار.

هل المرطب يفتح الوجه ؟

المرطب يعمل على تقليل علامات تقدم السن التي تظهر على البشرة ويخلصها من العيوب والشوائب، مثل البقع الداكنة والخطوط المزعجة.

مرطب ميدي هيدرا؛ قدمنا لكي فيما سبق أفضل مرطب خفيف من شركة ميدي الفرنسية، ولما له من فوائد كثيرة على بشرتك، إذا تم استخدامه بالطريقة الصحيحة المذكورة بالمقال، حيث يمكن الاستفادة منه في ترطيب وتنعيم الوجه، وجعله ذو ملمس ناعم وسلس، فإن مكوناته الفعالة تساهم في تغذية البشرة وحمايتها من الالتهابات.

ما هي مرطبات الهيدرا ؟

تقوم المرطبات بالعمل على مواجهة الاثار الجانبية المؤقتة للعلاجات الجلدية بشكل حيوي، مكونات الترطيب (الجلسرين) تعمل على إعادة بناءً البشرة (السيراميد) تقاوم التقشير والاحساس بالضيق وتعمل الخصائص المضادة للتهيج في مادة الاينوكسولون علي تلطيف وتقليل الاحمرار.

هل المرطب يفتح الوجه ؟

المرطب يعمل على تقليل علامات تقدم السن التي تظهر على البشرة ويخلصها من العيوب والشوائب، مثل البقع الداكنة والخطوط المزعجة.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.