مجموعة العناية بالجسم من سيليا؛ دللي جسمك مع أفضل منتجات متكاملة للعناية والترطيب

مجموعة العناية بالجسم من سيليا هي مجموعة متكاملة غنية بالمكونات الفعالة بدءًا من تغذية البشرة وترطيبها، انتهاءً بتفتيح لونها وحمايتها، فهي تحتوي على مجموعة من المقشرات الفعالة في تنظيف البشرة، بالإضافة إلى المرطبات القوية التي تحمي البشرة من الجفاف ومن ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. نقدم أفضل منتجات مجموعة العناية بالجسم من سيليا، دللي جسمك مع أفضل منتجات متكاملة للعناية والترطيب.


مجموعة العناية بالجسم من سيليا

أنتجت شركة سيليا العديد من المنتجات الفعالة في مجال العناية بالجسم والتي أثبتت فعاليتها في إكساب البشرة الصحة والإشراقة، نوضح من خلال مقالنا أهم 12 منتج من منتجات مجموعة العناية بالجسم من سيليا:

زبدة الجسم بالشيا واللافندر

زبدة الجسم بالشيا واللافندر من سيليا لترطيب عميق وبشرة أكثر نعومة

تحتوي زبدة الجسم بالشيا واللافندر على مكونات فعالة في مجال حماية البشرة من الجفاف وعلامات تقدم العمر، فهي تضم مجموعة من الفيتامينات كفيتامين C، وفيتامين E، وأيضًا على مجموعة من الزيوت كزيت اللوز ووزيت الأرجان وزبدة المانجا الطبيعية، كلها مواد طبيعية تساعد في ترطيب البشرة بعمق، وتساعد في استعادة لونها الطبيعي. تستخدم زبدة الجسم بالشيا واللافندر بوضعها على الجسم بعد الاستحمام مباشرةً أو عند الحاجة. يتوفر في الأسواق السعودية بسعر 28 ريال سعودي.

“اقرأ أيضًا: ماسك لوريال للوجه بالكيوي

زبدة الجسم بالشاي الأخضر وعشبة الليمون

تساعد زيدة الجسم بالشاي الأخضر في منح البشرة الملمس الناعم الحريري بفضل مكوناتها الغنية بخلاصة الألوفيرا وزبدة الشيا وزبدة الكاكاو والفيتامينات كفيتامين سي وفيتامين إي، كلها مواد فعالة في محاربة الجفاف وبالتالي تخفف من ظهور التجاعيد، كما تعمل على توحيد لون البشرة بفضل احتوائها على مرطبات قوية تمنح البشرة الإشراقة والنضارة والنعومة، لذلك تعتبر زبدة الجسم بالشاي الأخضر من أفضل المرطبات التي تقدمها مجموعة العناية بالجسم من سيليا. يتوفر بسعر 28 ريال سعودي.

مقشر الملح والسكر الرغوي بالكاكاو

يمنح مقشر الملح والسكر بالكاكاو البشرة الصحة والنضارة بفضل غناه بالفيتامينات والمعادن والأملاح البحرية، وبسبب تركيبته اللطيفة على البشرة التي تقلل من الإفرازات الدهنية، فهو ينظف البشرة بعمق، يزيل خلايا الجلد الميتة المتراكمة على البشرة، يعمل على تقشير البشرة الجافة للحصول على بشرة مرنة ورطبة لساعات طويلة. يستخدم مقشر الجسم بالكاكاو بوضعه على البشرة الرطبة، وفرك الجسم بلطف بحركات دائرية، من ثم غسل الجسم بالماء الدافئ. يتوفر بسعر 37 ريال سعودي تقريبًا.

مقشر الوجه والرقبة من سيليا

يعمل مقشر الوجه والرقبة من سيليا على تخليص البشرة من خلايا الجلد الميتة التي تسبب انسداد المسام، وبالتالي حماية البشرة من الإصابة بالمشاكل الصحية العديدة كحب الشباب، يحتوي مقشر سيليا على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تغذي البشرة من الداخل، تمنح بشرة مرنة وصحية وخالية من العيوب، يعتبر مقشر الوجه والرقبة من المنتجات البارزة في مجموعة العناية بالجسم من سيليا نظرًا لفوائده العديدة على البشرة. يتوفر المقشر بسعر 38 ريال سعودي.

“شاهد أيضًا: ماسك لوريال الطين الأسود والفحم

قناع سنفرة بالملح والبابايا من سيليا

يعتبر قناع السنفرة بالملح والبابايا من أفضل أنواع الأقنعة التي تقدمها مجموعة العناية بالجسم من سيليا والتي تعطي نتائج القناع، والسنفرة في نفس الوقت من خلال التركيبة الجديدة التي تساعد في مد البشرة بمضادات الأكسدة، والفيتامينات، فهو يستخدم كمقشر فعال للبشرة وبالتالي يمنح بشرة فاتحة ومشرقة وخلال فترة قصيرة جدًا. يتوفر بسعر 32 ريال سعودي.

قناع النيلة المغربية من سيليا

عبوة بلون أسود قناع سنفرة الوجه بالنيلة المغربية من سيليا لبشرة مشرقة وخالية من العيوب

يساعد قناع النيلة المغربية من سيليا في سنفرة الوجه والجسم، كما يستخدم كقناع للبشرة. تعمل النيلة المغربية على ترطيب المناطق الداكنة وتفتيح لونها بشكل فعال، كما تعمل على تنعيم المناطق الخشنة في الجسم، تقليل علامات الشيخوخة، محاربة التجاعيد بفعالية، التقليل من الاسمرار الناتج عن التعرض الطويل لأشعة الشمس، كما تقلل من ظهور النمش والرؤوس السوداء، لذلك يعتبر من أفضل منتجات مجموعة العناية بالجسم من سيليا. يتوفر في الأسواق بسعر 36 ريال سعودي.

“قد يهمك أيضًا: تفتيح البشرة المختلطة

مقشر الموهيتو بالنعناع والليمون من سيليا

يعتبر مقشر النعناع والليمون من أفضل منتجات مجموعة العناية بالجسم من سيليا، فهو يزيل الخلايا الميتة المتراكمة بفعالية دون أن يزيد من جفافها أو إكسابها اللون الداكن، حيث يساعد ملح البحر في تنشيط الدورة الدموية، كما يساعد في تطهير البشرة ومكافحة حب الشباب ومعظم مشاكل البشرة بفضل احتوائه على المعادن الأساسية، يساعد زيت النعناع في توحيد لون البشرة والتخلص من الهالات السوداء تحت العين، كما يرطب البشرة ويعيد توازنها، يحتوي زيت الليمون على خصائص مطهرة ومضادة للأكسدة تساعد في تنظيف البشرة وإزالة الخلايا الميتة للحصول على بشرة صافية وأكثر نضارة. يتوفر بسعر 36.80 ريال سعودي.

مقشر فروة الرأس من سيليا

يساعد مقشر فروة الرأس في الحصول على فروة رأس نظيفة وخالية من الدهون والأوساخ، بالإضافة إلى قدرته في إزالة خلايا الجلد الميتة المتراكمة ومنح فروة الرأس التوازن الطبيعي بفضل مكوناته الغنية التي تقوي الجذور وتعزز نمو الشعر بشكل صحي، فهو خالٍ من المواد الضارة كالسلفات والسيليكون والأملاح، يستخدم مقشر فروة الرأس من سيليا بوضع كمية مناسبة منه على راحة اليدين وفرك فروة الرأس المبللة بلطف لبضع دقائق، يغسل الرأس بعدها بشكل جيد. يتوفر بسعر 38.40 ريال سعودي.

لوشن الجسم بالرمان والفانيلا

يعتبر لوشن الجسم بالرمان والفانيلا من أفضل منتجات مجموعة العناية بالجسم من سيليا، فهو يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من ظهور علامات تقدم العمر من خلال قدرته على تجديد خلايا البشرة، وتقليل البقع كالنمش والكلف وبالتالي التمتع ببشرة أصغر سنًا، ويحتوي الرمان أيضًا على المعادن الضرورية لتعزيز صحة البشرة، وفيتامين E الذي يعالج تصبغات البشرة والندوب ويكافح الترهلات وعلامات التمدد الناتجة عن الحمل أو تغيير الوزن المفاجئ، من أبرز فوائد لوشن الجسم بالرمان قدرته على توحيد لون البشرة والتخلص من الهالات السوداء حول العين، كذلك علاج الالتهابات الجلدية كالأكزيما. يتوفر بسعر 23.20 ريال سعودي.

“اقرأ أيضًا: كريم فير اند لفلي للهالات السوداء

لوشن الجسم بالأرجان وزبدة الشيا

لوشن الجسم بالأرجان وزبدة الشيا من سيليا للحصول على بشرة صحية ومرنة ومشرقة

يحتوي زيت الأرغان على مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة وتقلل من تأثيرها الضار على خلايا البشرة، كما يحتوي على مركبات البوليفينولات والريتنول والفيتامينات التي تحمي البشرة من ظهور التجاعيد والبقع الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، من فوائد لوشن الجسم بالأرجان قدرته على ترطيب البشرة ومكافحة الجفاف للتمتع ببشرة ناعمة خالية من العيوب بفضل احتوائه على البانثينول الذي يقلل من ظهور البقع الداكنة من خلال تعزيز إنتاج الجلوتاثيون (Glutathione) وتقليل إنتاج الميلانين في البشرة. يتوفر بسعر 20.80 ريال سعودي.

جل الاستحمام بزيت اللوز الحلو والأرغان

يتميز زيت اللوز والأرغان بمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من تأثير العوامل البيئية القاسية عليها، بالتالي تخفف من ظهور التجاعيد، وتجدد خلايا البشرة وترمم التالف منها، كما يحتوي جل الاستحمام بزيت اللوز والأرغان باحتوائه أيضًا على زيت اللافندر الذي يعالج الالتهابات الجلدية، والندبات الناتجة عن حب الشباب، فضلًا عن قدرته على ترطيب البشرة بعمق للحصول على بشرة نضرة وصحية، لذلك يعتبر من أفضل منظفات البشرة في مجموعة العناية بالجسم من سيليا. يتوفر بسعر 23.20 ريال سعودي.

“شاهد أيضًا: اللوز لتفتيح البشرة

صابون سيليا المغربي بزيت الزيتون

يمنح صابون سيليا المغربي بزيت الزيتون البشرة النعومة والنظافة المطلوبة من خلال تخليصها من السموم والشوائب، فهو يحتوي على الفيتامينات كفيتامين أ، وفيتامين هـ، والتي تعمل على ترطيب البشرة من الداخل للحصول على بشرة صحية نظيفة. يستخدم صابون سيليا بترطيب الجسم ودهن طبقة من الصابون عليه، من ثم تركه لبضعة دقائق وغسله بالماء الدافئ، للحصول على بشرة أكثر نعومة يمكن استخدام المقشر بعد الصابون وفركه على الجسم بلطف.


الأسئلة الشائعة حول منتجات العناية بالجسم من سيليا

فيما يلي إجابات عن بعض الأسئلة التي تدور في أذهان الكثير حول منتجات العناية بالجسم من سيليا:

مم تتكون مجموعة سيليا للعناية المتكاملة وما هو سعرها؟

تضم مجموعة العناية المتكاملة بالجسم من سيليا على 19 منتج ابتداءً بالمقشرات وأقنعة السنفرة الكريمية وانتهاءً بالمرطبات الغنية بالزيوت الطبيعية للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب. تتوفر المجموعة بسعر 590 ريال سعودي.

على ماذا تحتوي المجموعة الحمضية من سيليا وما هو سعرها؟

تحتوي المجموعة الحمضية من سيليا على أربع منتجات فعالة في مجال العناية بالجسم وهي: مقشر فروة الرأس، والمقشر بالشاي الأخضر والليمون، والصابون المغربي بزيت الزيتون، وزبدة الجسم بالليمون والشاي الأخضر. تتوفر المجموعة بسعر 125 ريال سعودي.

ماذا تضم مجموعة جل الاستحمام واللوشن المتكاملة من سيليا؟

تضم مجموعة جل الاستحمام واللوشن المتكاملة من سيليا أربع منتجات فعالة في تنظيف وترطيب جميع أنواع البشرة، فهي تضم جل الاستحمام بخلاصة الرمان والفانيلا وجل الاستحمام بالأرجان وزبدة الشيا، بالإضافة إلى لوشن الجسم بالرمان والفانيلا ولوشن بالأرجان وزبدة الشيا. تتوفر المجموعة بسعر 88 ريال سعودي.

في الختام نجد أن مجموعة العناية بالجسم من سيليا توفر للبشرة كافة متطلباتها من النظافة والترطيب بالإضافة إلى حمايتها من تأثير العوامل البيئية التي تسبب الجفاف والإصابة بالأمراض الجلدية الشائعة، وهي تضم مجموعة متكاملة من المنتجات الفريدة الغنية التي تكسب البشرة النضارة والصحة.

“نقدم لك:

روتين العناية بالبشرة الجافة

روتين العناية بالبشرة المختلطة

الحبوب على الذراعين

شد البشرة المترهلة

تشققات البطن

مم تتكون مجموعة سيليا للعناية المتكاملة وما هو سعرها؟

تضم مجموعة العناية المتكاملة بالجسم من سيليا على 19 منتج ابتداءً بالمقشرات وأقنعة السنفرة الكريمية وانتهاءً بالمرطبات الغنية بالزيوت الطبيعية للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب. تتوفر المجموعة بسعر 590 ريال سعودي.

على ماذا تحتوي المجموعة الحمضية من سيليا وما هو سعرها؟

تحتوي المجموعة الحمضية من سيليا على أربع منتجات فعالة في مجال العناية بالجسم وهي: مقشر فروة الرأس، والمقشر بالشاي الأخضر والليمون، والصابون المغربي بزيت الزيتون، وزبدة الجسم بالليمون والشاي الأخضر. تتوفر المجموعة بسعر 125 ريال سعودي.

ماذا تضم مجموعة جل الاستحمام واللوشن المتكاملة من سيليا؟

تضم مجموعة جل الاستحمام واللوشن المتكاملة من سيليا أربع منتجات فعالة في تنظيف وترطيب جميع أنواع البشرة، فهي تضم جل الاستحمام بخلاصة الرمان والفانيلا وجل الاستحمام بالأرجان وزبدة الشيا، بالإضافة إلى لوشن الجسم بالرمان والفانيلا ولوشن بالأرجان وزبدة الشيا. تتوفر المجموعة بسعر 88 ريال سعودي.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.