بيوديرما للبشرة المختلطة؛ أهم أنواع مستحضرات سيبيوم وطريقة استعمالها

بيوديرما للبشرة المختلطة (bioderma sebium)؛ قامت شركة بيوديرما بإصدار مجموعة من منتجات سيبيوم تهتم بالبشرة المختلطة، للحصول على بشرة متجانسة ومتغيرة بشكل واضح، تلك العلامة التجارية بيوديرما أثبتت جدارتها في القضاء على مشاكل البشرة، وعلاجها، وسنتناول في مقالنا هذا أهم أنواع سيبيوم بيوديرما للبشرة، وأهم مميزاتها وطريقة استعمالها.


مواصفات بيوديرما للبشرة المختلطة

العلامة التجاريةBioderma Laboratories
بلد المنشأفرنسا
نموذج السلعةجل أو كريم أو تونر أو لوشن
نوع البشرةالبشرة المختلطة
حجم العبوة30 مل تقريبًا
السعر5 حتى 8 دولار أمريكي

كيف أعرف أن بشرتي مختلطة

البشرة المختلطة تعاني من عدم انتاج الدهون بشكل متوازن على الوجه، لأنه يتركز انتاج الدهون في منطقة الذقن والأنف والجبهة، والتي تسمى المنطقة T حيث تكثر الغدد الدهنية في هذه الأماكن، وهذا ما جعل الكثير من السيدات للجوء إلى منتجات بيوديرما للبشرة المختلطة، التي تعالج تلك المشاكل في إفراز الدهون غير المتجانس.

“اقرأ أيضًا:واقي الشمس نتروجينا


أنواع بيوديرما للبشرة المختلطة bioderma sebium

أصدرت شركة بيوديرما مجموعة من مستحضرات سيبيوم من بيوديرما للعناية بالوجه، ليصبح أكثر نضارة وتألق، وخصوصًا للبشرة المختلطة، وأهم 4 منتجات بيوديرما للبشرة المختلطة هي:

جل سيبيوم مقشر للبشرة المختلطة من بيوديرما

بيوديرما المقشر لبشرة نقية وناعمة، وينظف مسام البشرة المختلطة والدهنية أيضًا بشكل فعال، ويهيء البشرة لتطبيق روتين العناية بالبشرة، حيث تعمل ذراته الدقيقة على إزالة الأوساخ والشوائب داخل المسام، وينشط جل بيوديرما خلايا البشرة فيجددها للحصول على بشرة نضرة مفعمة بالحيوية والشياب، وذلك بعد 7 أيام من استخدامه فقط.

“اقرأ أيضًا:واقي الشمس نيفيا

“ننصحك بالتالي: بيودرما للبشرة الجافة

كريم سيبيوم المرطب للبشرة المختلطة من بيوديرما

كريم سيبيوم المرطب للبشرة المختلطة من بيوديرما
سيبيوم بيوديرما المرطب للبشرة المختلطة

يحتوي مرطب سيبيوم من بيوديرما على مواد طبية من حمض الستريك وحمض الساليسيليك، وأحماض الفواكه التي تعالج حب الشباب والرؤوس السوداء، كما تنظف المسام بعمق ولطف لاحتوائه على الجليسرين، ومن أهم مميزاته أنه يحافظ على حموضة البشرة بشكل متوازن، ويمنع حب الشباب من الظهور ثانيةً، ويبلغ سعره في السعودية (150 ريال سعودي).

تونر سيبيوم للبشرة المختلطة من بيوديرما

من أهم منتجات سيبيوم من بيوديرما، الذي يعمل على حماية البشرة من عوامل البيئة الخارجية، ويساهم في إبقائها صحية ومتألقة، كما أنه مناسب للبشرة الدهنية، وله نوعان الأخضر والوردي. يساعد التونر الأخضر في تنظيف الوجه من المكياج بعمق، وينظم إفراز الدهون لاحتوائه على الفلوريد الذي يضيق مسام البشرة الواسعة دون انسدادها، ويحد من ظهور البثور وحب الشباب، أما تونر الوردي فهو مناسب جدًا للبشرة الحساسة بالإضافة إلى المختلطة، لأنه لا يحتوي على مركبات كيميائية أو عطرية، ولا يسبب أي تهيج أو التهاب للبشرة. سعره في السعودية (92 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا: واقي الشمس افين

“تابع معنا: كريم بيوديرما للتفتيح

لوشن سيبيوم من بيوديرما

لوشن سيبيوم من بيوديرما 
لوشن بيوديرما سيبيوم

يعمل هذا اللوشن على توازن درجة حموضة الجلد عبر تنظيمه لإفراز الدهون، كما أنه لا يسبب انسدادًا للمسام بل يساعد على شدها بفعالية عالية، ويدخل في تركيبه الزنك والجلسيرين وفيتامين B5، بالإضافة إلى قدرته على امتصاص الفضلات التي قد تنتجها البشرة خلال اليوم، وبذلك يجعلها ناعمة كالحرير ويخلصها من تراكم الشوائب. يستخدم اللوشن مرة أو مرتين في اليوم صباحًا أو مساءً.

“نقدم لك: كريم بيوديرما لليدين والأظافر

“تابع معنا: بيوديرما سينسيبيو للبشرة الحساسة


مميزات سيبيوم للبشرة المختلطة من بيوديرما

 

فوائد منتجات بيوديرما للبشرة المختلطة متعددة، وجمعها تمنح الوجه نضارة وتألق وحيوية، ومن أهم مميزات سيبيوم بيوديرما للبشرة المختلطة:

  • يعمل على تنظيف البشرة بعمق، لاحتوائه على حمض الساليسيلك (salicylic acid).
  • لا يسبب سد مسامات الوجه لأنه غير دهني.
  • يساهم في إزالة الرؤوس السوداء من الوجه مع تضييق المسافات الواسعة.
  • يتحكم بانتظام إفراز الدهون بشكل صحي.
  • خالٍ تمامًا من المواد الكيميائية والعطور.
  • يجدد خلايا البشرة ويشكل طبقة واقية للوجه من البكتيريا.
  • يغذي البشرة ويعزز حاجز الحماية.

“اقرأ أيضًا: الحمام التركي لنضارة البشرة

“ننصح بالتالي: بيوديرما وايت أوبجيكتيف


طريقة استخدام سيبيوم بيوديرما

طريقة استخدام سيبيوم بيوديرما
طريقة استعمال منتج سيبيوم بيوديرما

كما باقي منتجات بيوديرما عند استخدام سيبيوم بيوديرما يجب تنظيف الوجه جيدًا وتركه رطبًا، ثم توضع كمية قليلة من المنتج على الوجه، وتدليكه بلطف وبشكل دائري، وبعدها يشطف بالماء جيدًا ويجفف بقطعة قماش ناعمة، ولكي تحصلي على أفضل النتائج، عليك بتكرار هذه العملية مرتين يوميًا في الصباح وفي المساء.

“اقرأ أيضًا:كريم اولاي لتفتيح البشرة


تجربتي مع بيوديرما سيبيوم

كانت تعاني بشرتي من العديد من المشاكل بسبب حساسيتها لأي نوع من المنتجات، بالإضافة إلى كونها مختلطة، ولكن عند استعمالي لمنتجات بيوديرما سيبيوم (bioderma sebium) لاحظت النتائج الرائعة بعد سبعة أيام من استعمالها، ودون أن تسبب لي أي احمرار أو تهيج، وأصبحت أكثر نضارة وحيوية، أنصح جميع السيدات باستعماله.

“اقرأ أيضًا: كريم ليلي للوجه من بيوديرما


أهم الأسئلة الشائعة عن سيبيوم بيوديرما

سنطرح الآن مجموعة من الأسئلة المتنوعة التي قد تطرحها العديد من الفتيات غن بيوديرما للبشرة المختلطة

ماهي عيوب البشرة المختلطة؟

يختلف حجم المسام في البشرة المختلطة،حيث تكون في بعض مناطق الوجه واسعة لتشكل حرف T، وطبيعية في المناطق الأخرى مما يسبب الجفاف وتقشير الوجه، لعدم قدرة البشرة على الترطيب وإفراز الزيوت.

هل غسول بيوديرما مناسب للبشرة الدهنية؟

غسول بيوديرما مناسب جدًا للبشرة الدهنية والمختلطة أيضًا، وأثبت فعالية عالية لأنه يحد من إفراز الدهون الزائدة، وينظف المسام منها، كما أنه يعالج حب الشباب والرؤوس السوداء.

في نهاية المقال: نتمنى أن نكون قدمنا لجميع السيدات معلومات كافية عن منتجات بيوديرما للبشرة المختلطة وأنواعه، وطريقة استخدام سيبيوم بيوديرما، ومميزات سيبيوم للبشرة المختلطة، لتمنحي بشرة وجهك نضارة وحيوية ولتصبح أكثر صفاءً وشبابًا، وخالية تمامًا من الحبوب والبثور.

ماهي عيوب البشرة المختلطة؟

يختلف حجم المسام في البشرة المختلطة،حيث تكون في بعض مناطق الوجه واسعة لتشكل حرف T، وطبيعية في المناطق الأخرى مما يسبب الجفاف وتقشير الوجه، لعدم قدرة البشرة على الترطيب وإفراز الزيوت.

هل غسول بيوديرما مناسب للبشرة الدهنية؟

غسول بيوديرما مناسب جدًا للبشرة الدهنية والمختلطة أيضًا، وأثبت فعالية عالية لأنه يحد من إفراز الدهون الزائدة، وينظف المسام منها، كما أنه يعالج حب الشباب والرؤوس السوداء.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.