أفضل بلاشر للشتاء؛ أحمر الخدود المثالي لتوهج شتوي صحي

أفضل بلاشر للشتاء، هو مستحضر أحمر الخدود المثالي لفصل الشتاء البارد والجاف، والذي تفقد فيه البشرة رونقها وتوهجها، ويحصل بهتان الخدود، لذلك لا تخلو حقائب النساء من عبوة أحمر الخدود، لتعديل اللون الباهت للبشرة الباردة. لأفضل طلة ووجه مفعم بالإشراق والصحة، نقدم أفضل 10 أنواع مستحضرات أحمر الخدود، يعطي اللون اللطيف، ويظهر عظام الخد بشكل منحوت ودقيق لتوهج شتوي صحي.


ما أهمية استخدام احمر الخدود في الشتاء؟

عند قدوم الشتاء تبدأ البشرة بخسارة اللون البرونزي الذي اكتسبته من أشعة الشمس في الصيف، كما يسبب البرد بطء الدورة الدموية في الوجه خاصةً في المناطق شديدة البرودة وفي الثلج، ناهيك عن الجو الجاف الذي يسبب بهتان وجفاف جلد الوجه. لهذه الأسباب تعد رحلة البحث عن المستحضر الأنسب لتوريد الخدود، هو أمر مربك ويحتاج الكثير من الخبرة لاختيار علامة تجارية مميزة، ومستحضر مثالي ومناسب لإطلالة نشيطة ومشرقة.

هناك الكثير من ماركات البلاشر، ومن الصعب الاختيار بينها، لذلك نقدم في مقالنا أفضل 10 مستحضرات أحمر الخدود لتوهج مثالي خلال فصل الشتاء.

“قد يهمك أيضًا: بيوديرما وايت أوبجيكتيف


أفضل أنواع بلاشر للشتاء

سيدة تضع أنواع بلاشر للشتاء بلون وردي

أحمر الخدود المثالي هو أمر تحتاجه كل فتاة في حقيبة مكياجها، وذلك للنعومة والتوهج والملمس المثالي. فيما يلي قائمة بأفضل أنواع بلاشر لنساعدك في اختيار المستحضر المناسب والمثالي لبشرة متوهجة في الشتاء:

‏نارس أورغازم

Nars Orgasm من أفضل العلامات التجارية لأحمر الخدود، يتوافر بلون وردي شبيه بلون الخوخ، يحتوي على زيت المونوي والتاماتو المرطبين للبشرةعند تطبيقه يتفاعل مع الجلد ويعطي توهجًا ورديًا طبيعيًا يشبه اللون الحاصل بعد ممارسة الرياضة وتدفق الدم إلى الوجنتين. سعره 157 ريال سعودي.

“قد يهمك أيضًا: زيت جونسون لتبييض الجسم

صباغ بني تنت للخدود

علامة Benetint تناسب الفتيات بمختلف الاعمار، وهو عبارة عن سائل بلون أحمر متوهج، يساعد وضع بضع قطرات منه على الخدود والشفاه ومزجها بخفة على إعطاء مظهر متوهج صحي، ولون طبيعي ثابت، دون المظهر الصارخ للمكياج. القليل من صباغ بني تنت للخدود يعطي الكثير من التألق طول اليوم.

بنيفت دالاس بلاشر

بلاشر بنيفت دالاس روز برونز، هو صباغ كلاسيكي مناسب لفصل الشتاء، يعطي مظهرًا برونزيًا طبيعيًا، وهو يتميز بلمعة طبيعية تبرز عظام الخد بشكل طبيعي دون مبالغة، لإضفاء النعومة والترطيب والمظهر المثالي للخدود والجبين ومنطقة الذقن.

فلفت تنت كورال ريد من فلوريا

Color Voloria Tattto Velvet Tent ملون الشفاه والخدود، يرطب بعمق ويعمل على ترطيب الشفاه، يتوافر بعدة ألوان طبيعية، تناسب جميع درجات البشرة، وهو يدوم فترة طويلة. يتميز هذا البلاشر الكريمي بتركيبة ناعمة وخفيفة تندمج بسهولة مع جلد الوجنتين والشفاه، وهو غني بالمكونات المرطبة والمغذية، يدوم كل اليوم، ويعطي لونًا مثاليًا مناسبًا لإطلالات الصباح والمساء.

“قد يهمك أيضًا: كريم ميلانو فري

مايبيلين شيكي جلو

إذا كنت ترغبين في إعطاء خديك لمسة وردية طبيعية، فإن توهج Cheeky Glow من Maybelline هو الخيار المثالي، لأنه يوفر مجموعة ألوان منعشة، وترطيبًا مثاليًا، ولمسة سحرية ناعمة كالحرير، إضافة إلى رائحة مميزة كرائحة ماء الورد (Rose water)، ويجعل البشرة متوهجة نابضة بالحياة.

بلاشر برجوا

بلاشر برجوا

تقدم العلامة الفرنسية المميزة في مستحضرات التجميل برجوا عدة أنواع حمرة خدود، تناسب كافة أنواع وألوان البشرة، تتميز بتركيبة سهلة الامتزاج مع بودرة الوجه أو كريم الأساس، وألوان دافئة وطبيعية مناسبة للشتاء، تدوم طويلًا، وتضفي لمسة ناعمة وردية على مكياج الوجه لإطلالة رائعة.
سعر بلاشر برجوا في مصر 190 جنيه مصري، وفي السعودية 35 ريال سعودي.

كيكو ميلانو بلاشر

Kiko Milanoيتوافر بشكل باودر أو بتركيب كريمي بلون رائع مكثف، وملمس فائق النعومة، وهو سهل الاستخدام قابل للمزج بشكل مثالي، متوافر بألوان متعددة وبلمسة ساتان، يتميز بأنه مختبر من قبل أطباء الجلدية، ولا يسبب حساسية للبشرة.
سعر كيكو ميلانوسمارت كلر 45 ريال سعودي، بينما أحمر الخدود الكريمي فيلفت تاتش 73 ريال سعودي.

“اقرأ أيضًا:  طريقة الكوريات في غسل الوجه بالماء المثلج

بلشر كريمي من ايفلين

Eveline Full HD Blushهو إصبع أحمر خدود كريمي متعدد الوظائف بلون وردي مخملي، ولمسة فائقة النعومة تعطي الترطيب والحيوية، يعيد لمعان الخدود ويضفي المظهر الصحي الجذاب، تركيبة هذا البلشر بشكل بودرة كريمية سهلة التطبيق، وتتكيف بشكل مثالي مع بشرة الوجه، وتعطي المظهر الجذاب والمغري.
سعر بلشر كريمي من ايفلين 35 ريال سعودي.

ماكس فاكتور أحمر خدود كريمي بوف بلش

Max Factor Puff Blush ماركة التجميل المعروفة تقدم أحمر خدود بوف بلش في عبوة صغيرة شفافة تظهر اللون، ومناسبة للوضع في الحقيبة، ويلون وردي وقوام ناعم ولامع، تمتزج بسهولة مع المستحضرات المطبقة على البشرة، وتتعطي الخدود مظهرًا جذابًا ومتألقًا، بلون وإطلالة طبيعية. سعره في السعودية 97ريال سعودي.

“اطلع أيضًا على: كريم يوسيرين للتصبغات

بودرة ساتين بلش من ايسنس

باودر لتوريد الخدود بلون وردي من ايسنس

مورد الخدود The Blush من إيسنس هو المستحضر الأكثر شهرة ونعومة، يتوافر بخمس ألوان تتراوح بين الوردي والبرونزي، وتركيبة ناعمة مرطبة تضفي لمسة لؤلؤية على البشرة. توضع بواسطة الفرشاة المخصصة للخدود، وتعطي التألق والمظهر الصحي الجذاب. سعر بودرة الخدود ايسنس 30 ريال سعودي.


الأسئلة الشائعة عن أفضل بلاشر للشتاء

نقدم إجابة عن بعض الأسئلة التي قد تراود النساء عند استخدام مستحضرات أحمر الخدود، منها:

ما الفرق بين التنت والبلاشر؟

التنت هو مورد خدود سائل مكثف اللون يعطي عند دهنه لمحة طفولية للبشرة، ويمكن تطبيق البلاشر فوقه للون مكثف وغني.

كيف أجعل خدودي حمراء دائمًا في الشتاء؟

يعكس لون الخدود صحة الجسم وكلما زاد الاهتمام بالتغذية السليمة وممارسة الرياضة باستمرار وكذلك الحصول على قسط وافر من النوم، والابتعاد عن التدخين، كل ذلك يساهم بتوريد الوجنات الدائم.

سواء كنتي من مهووسات التجميل والجمال، أو من محبات الطلة البسيطة الناعمة، سيشكل البلاشر جزءًا أساسيًا من طلتك ويساعدك على الظهور بطلة أجمل ووجه أكثر صحة وإشراق، خاصةً مع قدوم فصل الشتاء وجفاف البشرة وبهتانها، لذلك قدمنا لك مجموعة من أفضل بلاشر للشتاء وذكرنا أسعار بعض مستحضرات أحمر الخدود، لتختاري الأنسب، وتنطلقي ببشرة متوهجة لامعة، وأكثر صحة.

“نقدم لك:

حقيبة مستحضرات التجميل للسفر؛ المنتجات الضرورية لاصطحابها أثناء سفرك

كريم ريميل للتفتيح؛ أهم منتجات مجموعة RIMMEL لأفضل إطلالة وجاذبية

منتجات كايند كوليكتيف؛ مستحضرات علامة الجمال The Kind Collective

كريم ريميل BB؛ تعرفي على مستحضر إخفاء عيوب البشرة

أحدث صيحات المكياج في عيد 2023؛ اختاري منها ما يناسبك واظهري بأبهى طلة:

ما الفرق بين التنت والبلاشر؟

التنت هو مورد خدود سائل مكثف اللون يعطي عند دهنه لمحة طفولية للبشرة، ويمكن تطبيق البلاشر فوقه للون مكثف وغني.

كيف أجعل خدودي حمراء دائمًا في الشتاء؟

يعكس لون الخدود صحة الجسم وكلما زاد الاهتمام بالتغذية السليمة وممارسة الرياضة باستمرار وكذلك الحصول على قسط وافر من النوم، والابتعاد عن التدخين، كل ذلك يساهم بتوريد الوجنات الدائم.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.