نيتروجينا هيدرو بوست؛ أبرز فوائده وكيفية استخدامه

نيتروجينا هيدرو بوست(neutrogena hydro boost)؛ قدمت شركة نيتروجينا مجموعة من منتجات العناية بالبشرة، وهي هيدرو بوست، التي تمنح البشرة ترطيبًا عميقًا، وتخلصها من مشكلة الجفاف المزعجة للكثير من الفتيات وخصوصًا في فصل الشتاء، كما يمنح البشرة الانتعاش والنضارة التي تحتاجها، فضلًا عن وجود المنتجات العديدة منه التي تناسب جميع أنواع البشرة. نقدم في هذا المقال أهم أنواع نيتروجينا هيدرو بوست، وأبرز فوائده، وكيفية استخدامه.


مواصفات نيتروجينا هيدرو بوست

العلامة التجاريةNEUTROGENA
بلد المنشأالولايات المتحدة
نموذج السلعةجل أو كريم
نوع البشرةجميع أنواع البشرة
حجم العبوة100 مل
السعر16 دولار أمريكي

أنواع نيتروجينا هيدرو بوست

أنواع نيتروجينا هيدرو بوست
انواع نيتروجينا هيدرو بوست

إن العثور على منتجات العناية بالبشرة مهمة متعبة لكل سيدة، ولكنه لم يعد كذلك مع مجموعة نيتروجينا هيدرو بوست ذات الجودة العالية، وقد اعتمد هذا النجاح على الثقة التي اكتسبتها الشركة في منتجات العناية بالبشرة على مدار 60 عامًا، وإليكم أهم 5 أنواع من نيتروجينا هيدرو بوست:

هيدرو بوست من نيتروجينا للبشرة المختلطة

يعمل جل نيتروجينا على تغذية البشرة المختلطة بفضل احتوائه على نسبة جيدة من حمض الهيالورونيك الذي يعزز ترطيب البشرة بحيث تبقى رطبة وناعمة، بالإضافة لاحتوائه على الجليسرين الذي يمنع فقدان الماء ويقوي حاجز حماية رطوبة البشرة، وجل نيتروجينا مناسب للاستخدام نهارًا وليلًا، ومن أهم مميزاته:

  • خالٍ من الزيوت والعطور التي قد تسد مسام البشرة.
  • يعطي مظهرًا صحيًا للبشرة ويقلل من تجاعيد الشيخوخة المبكرة.
  • يمتص بسرعة ولا يترك ملمسًا دهنيًا.
  • يتخلص من حبوب الشباب الموجودة سابقًا، ويقلل من ظهور حبوب جديدة.
  • ينقي البشرة من البكتيريا والشوائب المتراكمة عليها.

وطريقة استخدامه هي بغسل البشرة جيدًا وتجفيفها، ثم تطبيق الجل على الوجه والرقبة بحركات دائرية، وسعره بالسعودية (117 ريال سعودي).

“نقدم لك: العناية بالبشرة في فصل الصيف

جل كريم نيتروجينا هيدرو بوست للعين

نيتروجينا هيدرو بوست للعين
نتروجينا هيدرو بوست للعين

إن جل كريم نيتروجينا المنعش للعينين يخلص من إطلالة العين المتعبة، إذ إن تركيبته اللطيفة تنعش البشرة حول العينين ويجعلها تتمتع بإطلالة أكثر صحية بفضل امتصاصه السريع تمهيدًا لوضع المكياج، بالإضافة لكونه مناسب للاستخدام اليومي فهو خالٍ من الزيوت والعطور التي قد تنهك البشرة، ومن مكوناته:

  • الجليسرين الذي يرطب منطقة ما حول العين ويخلصها من التجاعيد والخطوط الرفيعة.
  • شمع العسل الذي يفتح البشرة ويقضي على جفافها ويمنحها ترطيبًا عميقًا.
  • حمض الهيالورونيك الذي يزيد من إنتاج الكولاجين فيعزز من نضارة البشرة.
أما بالنسبة لطريقة استخدامه فيجب تنظيف البشرة جيدًا من بقايا المكياج ومن ثم تجفيفها جيدًا، وبعدها توزع كمية بسيطة منه حول العينين دون تدليك، كما يمكن استخدامه تحت المكياج، وسعره في السعودية (45 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا:روتين العناية بالبشرة الحساسة

مرطب هيدرو بوست من نيتروجينا للبشرة الجافة

يمتص كريم نيتروجينا سريعًا من البشرة ليتخلص من جفافها ويعطيها ترطيبًا عميقًا يدوم طويلًا، ويعمل على تنعيمها وزيادة مرونتها بفضل محتواه من السيليكون، وتركيبته الخفيفة التي لا تسبب ظهور حب الشباب، أما بالنسبة لأهم فوائد مرطب نيتروجينا هيدرو بوست:

  • تشكيل حاجز يمنع خروج الماء من الجلد بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك.
  • تهدئة البشرة الجافة التي تعاني من الاحمرار.
  • يزيد من مرونة وليونة الجلد ويجعلها أكثر حيوية ونضارة.
  • التخلص من الرؤوس السوداء و البيضاء.
  • خالٍ من المواد الكيميائية الضارة التي قد تؤذي البشرة.

ويبلغ سعره في السعودية (51 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا: تأثير الشمس على البشرة الجافة


هيدرو بوست من نيتروجينا للبشرة الدهينة

جل نيتروجينا للبشرة الدهنية هو مرطب خفيف جدًا وغير دهني كونه خالٍ تمامًا من الزيوت، ولا يتسبب بمظهر الوجه الدهني الذي قد يزعج الكثير من الفتيات خاصةً في فصل الصيف، كما أنه يستمد قوة الترطيب بفضل مكوناته الفعالة كحمض الهيالورونيك الذي يمنح البشرة ترطيبًا عميقًا دون أن يسبب انسدادًا لمسام البشرة، بالإضافة إلى الجليسرين المهدئ للبشرة والذي يمنحها القدرة على مقاومة الالتهابات.

ومن أهم مميزاته :القدرة على وضع المكياج بعد استخدامه كونه يعمل بمثابة المثبت.

“اقرأ أيضًا: روتين العناية بالبشرة الدهنية


نيتروجينا هيدرو بوست سيروم

سيروم نيتروجينا بقوامه المائي يعمل على تنعيم البشرة وترطيبها طوال اليوم ويجعلها أكثر نضارة، وذلك بفضل محتواه من حمض الهيالورونيك النقي، كما أنه يحوي الحمض الأميني البرولين الذي يدخل في تركيب الكولاجين، فيساعد في التخلص من التجاعيد ويزيد من نعومة البشرة وإشراقها، وسعره في السعودية (53 ريال سعودي).

لاستخدام نيتروجينا هيدرو بوست سيروم يجب أن يوضع ليلًا على بشرة نظيفة وجافة مع الحرص على تدليك الوجه بحركات دائرية.

فوائد نيتروجينا هيدرو بوست

فوائد نيتروجينا هيدرو بوست
أهم فوائد نيتروجينا هيدرو بوست

يحوي هيدرو بوست من نيتروجينا على تركيبة فريدة من العناصر الطبيعية كحمض الهيالورونيك، والجليسرين، وسكر تريهالوز النباتي(Vegetable Trehalose Sugar) الغني بمضادات الأكسدة، وغيرها من العناصر التي تمنح البشرة الكثير من الفوائد ومن أهم فوائد نيتروجينا هيدرو بوست:

  • تنظيف البشرة من البكتيريا والشوائب.
  • ترطيب البشرة ومنحها الملمس الناعم.
  • يمنع ظهور التصبغات ويزيل الموجودة سابقًا.
  • تمتصه البشرة سريعًا فلا يسبب انسدادًا في مسامها.
  • يتخلص من الرؤوس السوداء وحب الشباب بشكل فعال.
  • يهدئ البشرة ويحميها من التحسس والالتهاب.

“اقرأ أيضًا: تأثير الشمس على البشرة المختلطة


تجربتي مع هيدرو بوست من نيتروجينا

بعد تجربتي للجل المرطب من نيتروجينا هيدرو بوست أحسست بالفرق الواضح من حيث نعومة بشرتي، كما أنه سريع الامتصاص، ولم يتسبب بأي مظهر دهني على وجهي، فضلًا عن رائحته اللطيفة التي تدوم لوقت طويل. أنصح جميع السيدات باستخدام منتجات نيتروجينا هيدرو بوست لأنها مثالية لبشرة أكثر نعومة وصحة.

“اقرأ أيضًا: تنظيف البشرة الدهنية


أهم الأسئلة الشائعة حول كريم نيتروجينا

سنجيب عن معظم الأسئلة التي طرحتها السيدات حول نيتروجينا.

هل مرطب نيتروجينا يطلع حبوب؟

يمكن استخدام نيتروجينا للبشرة الدهنية والمختلطة، وهو مثالي للبشرة الحساسة، كما أنه لا يتسبب بانسداد مسام البشرة، وبالتالي ولا يساعد في ظهور حب الشباب أو البثور.

لماذا يستعمل نيتروجينا هيدرو بوست للبشرة المختلطة؟

يتكون مرطب نيتروجينا من مجموعة غنية من الفيتامينات التي تعمل على تغذية جميع أنواع البشرة بما فيها المختلطة، كما أنها غنية بالأحماض التي تساهم في الحفاظ على توازن الرطوبة في البشرة، وتحميها من التقشير.

ما فوائد نيتروجينا للوجه؟

يساعد نيتروجينا هيدرو بوست في ترطيب وتنعيم ملمس البشرة بشكل دائم، ويزيد معدل امتصاصه بنسبة 96% عند استعماله أكثر من 8 أسابيع، ويقلل الالتهابات والتجاعيد، ويعمل على تقوية مرونة الجلد.

في النهاية نجد أن العناية بالبشرة والاهتمام بها يتطلب استخدام منتجات ذات جودة عالية، وتحتوي مكونات طبيعية ومغذية للبشرة، من هنا أنتجت شركة نيتروجينا مجموعة من منتجات هيدرو بوست التي تعتبر بمثابة روتين كامل للعناية بجميع أنواع البشرة لمنحها الترطيب اللازم والحماية الضرورية، وتساعد في الحصول على بشرة صحية ونضرة.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.