نيتروجينا برايت بوست؛ تعرف على أنواعه وفاعليته في علاج التصبغ

نيتروجينا برايت بوست (neutogena bright boost)؛ أطلقت شركة نيتروجينا مجموعة برايت بوست، وهي الأكثر تطورًا وفعالية، حيث إنها تركز على ثلاث جوانب أساسية، ألا وهي تجديد البشرة، ومعالجة التصبغ، وترطيب الجلد، وأن الاستخدام اليومي لهذه المنتجات يمنحنا بشرةً أكثر إشراقًا وتألقًا وصحةً خلال أسبوع واحد فقط. تعرف على أنواعه وفاعليته في علاج التصبغ، كذلك فوائده, وطريقة استخدامه.


موصفات نيتروجينا برايت بوست

العلامة التجاريةNEUTROGENA
بلد المنشأالولايات المتحدة
نموذج السلعةغسول أو سائل أو مقشر
نوع البشرةجميع أنواع البشرة
حجم العبوة50 مل
السعر13 دولار أمريكي

أنواع نيتروجينا برايت بوست

أنواع نيتروجينا برايت بوست
انواع نتروجينا برايت بوست

صممت مجموعة برايت بوست من نيتروجينا، مع احتياجات العناية بالبشرة للسيدات في منطقة الشرق الأوسط، حيث تستطيع مكافحة الحرارة الشديدة والغبار، مع منح البشرة الحيوية ولون طبيعي، وأهم 4 أنواع من المستحضر:

مقشر نيتروجينا برايت بوست

يعمل مقشر برايت بوست على تنشيط عملية تجدد خلايا الجلد السطحية، فيحد من ظهور البقع الداكنة ويوحد لون البشرة ويقلل من الخطوط الرفيعة، وبفضل احتوائه على حمض ألفا هيدروكسي وعلى مقشرات طبيعية يعمل على إذابة الشوائب المتراكمة على البشرة، ويزيل الخلايا الباهتة والميتة جاعلًا لون البشرة أكثر إشراقًا، كما أنه مناسب لجميع ألوان وأنواع البشرة،

سعرنتروجينا برايت بوست في السعودية (39 ريال سعودي)، ولاستخدامه يجب أن يدلك على وجه مبلل، ثم يشطف بالماء ويترك ليجف، تكرر هذه العملية مرة ثلاث مرات أسبوعيًا.

“اقرأ أيضًا:روتين العناية بالبشرة الجافة

نيتروجينا برايت بوست سيروم

نيتروجينا برايت بوست سيروم
نتروجينا برايت بوست سيروم

يتميز سيروم برايت بوست باحتوائه على أعلى تركيز من النيوجلوكوزامين, الذي يعمل على تعزيز إشراقة البشرة, وتوحيد لونها ونعومتها، كما أنه ينشط عملية التجديد الطبيعي للجلد، وقد تم تصميم هذا المنتج ليتخلص من الاحمرار والبقع الداكنة والتصبغات، فيعزز بالمقابل نقاء وصفاء البشرة، ومن أهم فوائده:

  • مناسب لكل أنواع البشرة.
  • لا يسد المسامات بفضل تركيبته الخفيفة.
  • يقاوم الشيخوخة المبكرة للبشرة، والخطوط الرفيعة.
يستخدم نيتروجينا برايت بوست سيروم يوميًا، يوضع على البشرة مع التدليك الجيد بلطف حتى تمتصه البشرة بالكامل، ويبلغ سعره في السعودية (59 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا:روتين العناية بالبشرة المختلطة

جل كريم نيتروجينا برايت بوست

يعزز جل كريم برايت بوست تجدد البشرة ويجعلها أفضل ب 10 مرات، فهو كريم جل خفيف الوزن، وغير دهني يمنح البشرة إطلالة مشرقة وصحية، كما أنه يساعد على تقليل إنتاج الميلانين لمنع طهور البقع والتصبغات الداكنة، والخطوط الرفيعة وجعل لون البشرة متناسقًا وموحدًا، بالإضافة لاحتوائه على أحماض الألفا هيدروكسي, و بولي هيدروكسي التي تعزز التقشير اللطيف, وتفتح لون البشرة والتخلص من الخلايا الميتة، وبفضل تركيبته الخفيفة فهو لا يسد المسام، كما أنه مناسب لكل أنواع البشرة، يوضع يوميًا على الوجه والرقبة بعد التنظيف مع التدليك الناعم، وسعره في السعودية (51 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا:تأثير الشمس على البشرة الدهنية

سائل نيتروجينا برايت بوست مع حماية من الشمس

تم تركيب سائل جل برايت بوست بعامل الوقاية من أشعة الشمس بدرجة 30، وحماية واسعة للبشرة من الأشعة فوق البنفسجية، كما أنه يحسن من مظهر البقع الداكنة فيمنح البشرة منظرًا أكثر إشراقًا وشبابًا، ويدخل في تركيبه النيوجلوكوزامين الفاخر المستخدم في منتجات مستحضرات التجميل، الذي يساعد على تجدد خلايا الجلد السطحية الطبيعية، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة وفيتامينات C و E التي تعيد النضارة والجمال إلى البشرة, وتجعلها تبدو أكثر صحة، وسعره في السعودية (53 ريال سعودي).
يستخدم على الوجه والرقبة، ويوضع كمية مناسبة منه على بشرة نظيفة بأطراف الأصابع، مع التدليك بلطف بشكل دائري.

تحذير: تجنب التعرض لأشعة الشمس عند استعمال نيتروجينا برايت بوست لاحتوائه على أحماض ألفا هيدروكسي، وتجنب ملامسته للعين.

فوائد نيتروجينا برايت بوست

فوائد نيتروجينا برايت بوست
أهم فوائد نتروجينا برايت بوست

يتميز يرايت بوست من نيتروجينا بتركيبته الخفيفة، كما يغتني هذا المنتج بمكونات تعزز عملية تجديد خلايا البشرة ويجعلها أفضل ب10 مرات، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة (Antioxidants)، ومن أهم فوائد المنتج:

  • تجديد البشرة بسبب تركيبته المثبتة عالميًا.
  • يوحد لون البشرة ويحد من البقع الداكنة، والخطوط الرفيعة.
  • مناسب لكل أنواع وألوان البشرة.
  • لايسبب انسداد المسام.
  • تم تطويره بالتعاون مع خبراء البشرة وأطباء الجلدية.

“اقرأ أيضًا: روتين العناية بالبشرة الحساسة


تجربتي مع نيتروجينا برايت بوست

بعد تجربتي للمقشر من نتروجينا برايت بوست، أصبحت بشرتي أكثر نعومة وإشراقًا، بالإضافة لاختفاء التصبغات التي كانت تشعرني بالإحراج أمام صديقاتي، وحصلت على بشرة موحدة اللون وأكثر رطوبة وحيوية، أنصح جميع السيدات باستخدام منتجات نيتروجينا برايت بوست لأنها مثالية لبشرة أكثر نعومة وصفاء.


الأسئلة الشائعة حول منتجات نيتروجينا

سنجيب على أهم الأسئلة التي طرحتها السيدات حول منتجات نيتروجينا:

هل غسول نيتروجينا يزيل حب الشباب؟

يعد غسول نيتروجينا للحبوب، من أكثر منتجات العناية بالبشرة التي تعالج حب الشباب، وتقضي على آثاره، بفضل تركيبته التي تجفف حبوب الوجه، وتزيل أي آثار للكلف أو حب الشباب.

كم مرة استخدم مقشر نيتروجينا؟

يعد مقشر نيتروجينا أفضل مقشر للوجه، خاصة للبشرة المختلطة والدهنية، حيث يعمل على تقشير البشرة بلطف وعمق بنفس الوقت، ويمكن استعماله يوميًا دون حرج أو خوف من تجفيف البشرة، حسب نصائح أطباء الجلدية، وتجارب السيدات.

ما هي فوائد مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية؟

من أهم فوائد نيتروجينا للبشرة الدهنية، تنعيم ملمس الجلد، وترطيب البشرة دائما، حيث يزيد معدل امتصاصه عند الاستمرار باستعماله لأكثر من8 أسابيع، بالإضافة إلى تقليل الالتهابات والتجاعيد وتقوية مرونة البشرة، ويعتبر أحد مضادات الشيخوخة.

وفي النهاية: شركة نيتروجينا هي علامة تجارية، يوصى بها أطباء الجلدية، فقد قدمت على مدى 60عامًا حلولًا للعناية بالبشرة، وأثبتت فعاليتها علميُا، واستحسانًا واسعًا حول العالم، والآن تضم منتجات نيتروجينا أكثر من 640 منتجًا للعناية بالجسم والوجه وحب الشباب، وللحماية من أشعة الشمس، بالإضافة إلى منتجات مخصصة للتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة، وتضم أيضًا منتجات للعناية ببشرة الرجال.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.