كريم يوسيرين للتصبغات؛ فوائده وطريقة استخدامه

كريم يوسيرين للتصبغات (Cream Eucerin)؛ التعرض المستمر لأشعة الشمس، يؤدي إلى ظهور تصبغات في البشرة على شكل بقع داكنة، وقد تظهر أحيانًا في كامل الجسم كإحدى الحالات الجلدية المرضية النادرة، من هنا جاءت أهمية كريم يوسيرين للتصبغات لعلاج تلك الحالات المرضية، وسنقدم في مقالنا هذا فوائد كريم يوسيرين، وطريقة استخدامه، ولكن دعونا نتعرف أولًا على أسباب تشكل تلك التصبغات، وكيفية ظهورها.


ما هي أسباب تشكل التصبغات

تظهر التصبغات على البشرة بسبب زيادة في إفراز صباغ الميلانين، وتلك التصبغات لا تسبب أضرار صحية في معظم الحالات، وعلاجها تجميلي للبشرة، وهناك أنواع متعددة لتصبغ البشرة منها:

  • ظهور الكلف نتيجة التغيرات الهرمونية أثناء الحمل.
  • التصبغات العمرية، أو التصبغات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.
  • التصبغات بعد التهابات في الجلد، أو ما يتركه حب الشباب من آثار.

فوائد كريم يوسيرين للتصبغات

فوائد كريم يوسيرين للتصبغات
منافع كريم يوسيرين للتصبغات

كريم يوسيرين للتصبغات، له دور فعال في تخلص البشرة من التصبغات بنسبة عالية، وذلك بإثبات الدراسات السريرية والعلمية، التي قامت بإجرائها الشركة المسؤولة عن كريم يوسيرين، فهو مصنوع من الميلانين الذي يحفز البشرة على إنتاج الميلانين، ويجعلها ذات لون موحد ومتناسق، وإليك أهم7 من فوائد كريم يوسيرين:

  • يساعد في التخلص من التصبغات والبقع الداكنة الموجودة، وبالتالي يفتح البشرة.
  • يخفي آثار حب الشباب، ويملأ الفراغات والحفر في الوجه.
  • يعالج النمش والكلف في الجلد، وبعض حالات الأكزيما للبشرة الجافة.
  • يقضي على تشققات القدمين نهائيًا.
  • يساهم في ترطيب وتنعيم البشرة، فهو مناسب للبشرة الجافة.
  • يعتبر علاج فعال لالتهابات البشرة، وحروق الوجه.
  • يعزز إنتاج الميلانين، ويفتح منطقة الركب والإبط.

“اقرأ أيضًا: كريم نيفيا لتفتيح البشرة


أنواع كريم يوسيرينCream Eucerin

أنتجت شركة يوسيرين مجموعة منتجات للحد من ظهور التصبغات، وجميعها تحتوي على مادة فعالة تثبط إفراز صباغ الميلانين، ويمنع تشكل التصبغات على البشرة، ويمكن الحصول على نتائج سريعة وأكثر فاعلية عند استعمالها كاملةً بحسب تجارب معظم السيدات، وأهم أنواع كريم يوسيرين:

كريم يوسيرين لتصبغات اليدين

يقوم هذا الكريم بحماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، التي تسبب بظهور التصبغات على البشرة، فيعمل كريم يوسيرين لليدين كواق لحماية اليدين من ظهور البقع، بالإضافة إلى ترطيبها والشعور بنعومة فائقة لليدين.

“اقرأ أيضًا: كريم سيتافيل لتفتيح البشرة

كريم يوسيرين النهاري

كريم يوسيرين النهاري
منتج يوسيرين النهاري

هو كريم مرطب للوجه ويحمي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية، التي تؤدي إلى ظهور البقع الداكنة والتصبغات على الوجه، ومن أهم مميزاته:

  • يزيل التصبغات والبقع من البشرة.
  • يقلل من إفراز الجلد لصباغ الميلانين.
  • يحارب التصبغات مع التقدم بالعمر، ويحافظ على شبابها.
  • قوامه خفيف، فهو سريع الامتصاص.
  • يستخدم نهارًا على الوجه والرقبة، ولمرة واحدة فقط.

سيروم للتصبغات من يوسيرين

هو مزدوج المفعول، يجمع بين عنصرين، الأول هو تيمادول الفعال في العلاج الجذري لتصبغات الجلد، والحد من ظهور تلك البقع مرة ثانية، والثاني هو حمض الهيالورنيك الذي يعمل على ترطيب البشرة، مع تخفيف البقع الداكنة، ومع الاستمرار المنتظم لاستعمال لهذا المنتج نحصل على بشرة ناعمة، ومشرقة، ومن أهم مميزاته، أنه سهل الامتصاص وغير دهني، ويقضي نهائيًا على التصيغات ويمنع ظهورها ثانيةً.

“اقرأ أيضًا: كريم اولاي لتفتيح البشرة

الكريم الليلي من يوسيرين

يعمل على تعزيز الميلانين التي تكسب البشرة اللون الطبيعي، على الرغم من تعرضها لأشعة الشمس، أو علامات تقدم العمر، ويحتوي على عناصر فعالة في علاج فرط التصبغات، لأنها تقوم بتثبيط إفراز الميلانين، مما يقلل من البقع الداكنة، ويمنع ظهورها ثانيةً، وتظهر نتائج الكريم بعد أسبوعين من استخدامه، حيث يقوم بتجديد خلايا البشرة أثناء النوم، لتصبح مشرقة ومتجانسة.

غسول يوسيرين للتصيغات

غسول يوسيرين ضروري لتنظيف البشرة بعمق، قبل استخدام كريم يوسيرين، حيث يعمل على إزالة الدهون المتراكمة على البشرة، التي تتسبب في ظهور حب الشباب، كما أنه يساهم في تفتيح لون الجلد، لنحصل على بشرة أكثر نضارة وحيوية، ويقلل من البقع البنية والتصبغات، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

“اقرأ أيضًا: واقي الشمس نتروجينا


طريقة استخدام يوسيرين للتصبغات

طريقة استخدام يوسيرين للتصبغات
طريقة استعمال يوسيرين للتصبغات

يجب اتباع الخطوات التالية عند استعمال مجموعة يوسيرين للتصبغات للحصول على النتيجة المطلوبة والفعالة:

  • تنظيف البشرة باستعمال غسول يوسيرين المناسب لبشرتك.
  • وضع السيروم ذو الفعالية المزدوجة من يوسيرين على بشرتك.
  • استخدام كريم يوسيرين للتصبغات النهاري أو الليلي.
  • وضع منتجات التجميل المناسبة على بشرتك بعد ذلك.

مما يتكون كريم يوسيرين

المركب الأساسي والفعال لكريم يوسيرين للتصبغات هو عنصر تياميدول الفعال في التخلص نهائيًا من التصبغات والبقع الداكنة، وهذا العنصر حاصل على براءة اختراع بسبب فعاليته القوية في التخلص من التصبغات والحد إنتاج صباغ الميلانين (Melanin) في الجلد، وبالتالي يعمل على توحيد لون البشرة، ويبلغ سعره في مملكة السعودية (224 ريال سعودي).

“اقرأ أيضًا:واقي الشمس نيفيا


تجربتي مع يوسيرين في علاج التصبغات

بسبب بشرتي الدهنية كنت أعاني كثيرًا من آثار حب الشباب على وجهي، بالإضافة إلى التصبغات والبقع الداكنة نتيجة تعرضي لأشعة الشمس، ولكن عند استشارة الطبيب تغلبت على جميع هذه المشاكل بعد التزامي الكامل بمجموعة يوسيرين للتصبغات وأصبحت بشرتي ناعمة وخالية تمامًا من أي تصبغات وذات لون موحد ونقي.


أهم الأسئلة الشائعة حول كريم يوسيرين

هناك تساؤلات كثيرة من قبل السيدات حول كريم يوسيرين لعلاج التصبغات، ونحن سنجيب عن جميع ما تطرحه السيدات من استفسار حول هذا المنتج

متى تظهر نتائج كريم يوسيرين؟

، لقد أثبت طبيًا قدرة يوسيرين على الحد من ظهور التصبغات والبقع الداكنة، وتظهر النتائج المبدئية بعد 15 يوم من استعماله، وتحصلي على نتيجة ممتازة عند الاستعمال المنتظم والمستمر للكريم.

هل كريم يوسيرين يفتح اليدين؟

كريم يوسيرين لتفتيح اليدين، يتميز بعامل حماية عالي ضد الشمس، فهو مقاوم لأشعة الشمس فوق البنفسجية، ويدخل في تركيبته تيمادول المتحكم في إفراز صباغ الميلانين، حيث يمنع فرط تصبغ الجلد.

هل يستخدم كريم يوسيرين البنفسجي للوجه؟

كريم يوسيرين البنفسجي يتكون بنسبة عالية من اليوريا التي تساعد في تقشير البشرة، وترطيب الجلد ويستخدم للتخلص من الخلايا السطحية الميتة للبشرة، والمتراكمة على الركبتين والكوعين.

أخيرًا نستطيع القول إن كريم يوسيرين للتصبغات (Cream Eucerin)، استطاع حل معظم مشاكل البشرة التي تعاني منها السيدات نتيجة التعرض لأشعة الشمس، من بقع داكنة وتصبغات، كما أنها ساهمت في علاج حب الشباب دون ترك أي آثار سلبية له.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.