كريم نيفيا لتفتيح البشرة: أهم الأنواع وأبرز الفوائد لهذا المنتج

كريم نيفيا لتفتيح البشرة(Nivea)؛ هو أحد المنتجات المتألقة من نيفيا التي تحتل صدارة منتجات العناية بالبشرة، فهي تمنحها النعومة والنضارة والنقاء الطبيعي، وهو مرطب يومي صنع لتعزيز التألق الطبيعي للبشرة، وله العديد من المميزات والفوائد، وسنقدم في مقالنا هذا لمحة عن بعض أنواع منتج كريم نيفيا لتفتيح البشرة، أهم الأنواع، وأبرز الفوائد، مع طريقة استخدام كريم نيفيا للتفتيح.


مواصفات كريم نيفيا للتفتيح

العلامة التجاريةNivea
بلد المنشأألمانيا
نموذج السلعةكريم
نوع البشرةجميع أنواع البشرة
حجم العبوة60 مل
السعر2 دولار أمريكي

أنواع كريم نيفيا للتفتيح

إن كريم نيفيا لتفتيح البشرة من أشهر المنتجات الجلدية ، وهي متوفرة بجميع الدول العربية والأجنبية، حيث يتمتع بقدرة عالية على ترطيب البشرة وتفتيحها بفضل احتوائه على فيتامين C المسؤول عن إيقاف عمل الميلانين لمنع التصبغات، وإليكم أهم 4 أنواع من كريم نيفيا لتفتيح البشرة:

كريم نيفيا للتفتيح في 10 أيام

تقدم شركة نيفيا أحدث منتجاتها للعناية بالبشرة، وهي أربع كريمات جديدة للعناية بالوجه، بالإضافة إلى مجموعتها الناجحة من منتجات التفتيح الطبيعي، وتتكون مجموعتها الجديدة من:

  • اثنان من كريمات الوجه أحدهما كريم العناية النهاري للتفتيح والحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية والترطيب، والآخر هو كريم العناية الليلي.
  • بالإضافة إلى منتجين هما؛ مقشر الوجه وغسول الوجه.

وتتميز هذه المنتجات بتقنية عالية تساعد على الترطيب بعمق، حيث وضعت شركة نيفيا خبرتها لأكثر من مئة عام في منتجات التفتيح الطبيعي لبشرة الوجه بتقنية هيدرا لترطيب البشرة، لتصبح أكثر صحةً وأكثر بياضًا بعد عشرة أيام فقط. تتكون منتجات التفتيح الطبيعي لبشرة الوجه من مكونات فريدة تعزز تألق البشرة الطبيعي مع الحفاظ على رطوبتها، وتظهر نتائج تفتيح الوجه بشكل فوري.

“اقرأ أيضًا: تأثير الشمس على البشرة المختلطة


كريم نيفيا للتفتيح للرجال

كريم نيفيا للتفتيح للرجال
كريم نيفيه للتفتيح للرجال

تم تطوير كريم نيفيا خصيصًا ليناسب بشرة الرجال، ويعيد الرطوبة إلى البشرة خلال ثوان، ويحميها من الجفاف، حيث يمتاز بتركيبته الخاصة التي تحتوي على فيتامين E، وعلى خلاصة العرقسوس، بالإضافة إلى العطور التي تتناسب مع طبيعة أجسام الرجال، ويعد مثالي لترطيب الوجه واليدين، وأي منطقة معرضة للجفاف، كما أنه يناسب لجميع أنواع البشرة سواء الجافة، أو الدهنية أو المختلطة أو الحساسة.


كريم نيفيا للتفتيح الجديد

كريم نيفيا الجديد للتفتيح يتميز بخصائص تساهم في حماية البشرة وإعطائها النضارة والإشراقة لاحتوائه على فيتامين C وخلاصة اللؤلؤ مما يساعد على تألق البشرة، ومن أهم فوائده:

  • سهل الامتصاص ولا يترك ملمسًا دهنيًا على البشرة.
  • يرطب الجلد بعمق لاحتوائه على مادة البانثينول التي تعتبر بمثابة مضاد للالتهاب.
  • يحمي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية، ويؤمن درجة حماية للبشرة 15%.
  • مرطب فعال للبشرة يدوم  طوال اليوم.

    “اقرأ أيضًا:تأثير الشمس على البشرة الجافة


 كريم نيفيا الأزرق للتفتيح

كريم نيفيا الأزرق للتفتيح
كريم نيفيا الازرق للتفتيح

كريم نيفيا الأزرق للتفتيح الأكثر شهرة في مجال الترطيب والعناية بجفاف البشرة، فقد تم إنتاجه كواحد من أهم منتجات نيفيا، فهو يعد رفيق الأجيال دون منافس، ويستخدم كريم نيفيا الأزرق للشعر والبشرة، وهو مرطب قوي للبشرة يتكون من الجليسرين، وحمض الستريك الذي يحمي الجلد من العدوى البكتيرية، ومن أهم فوائده.

  • يقلل ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة.
  • يرطب البشرة ويقضي على تشققات الجلد وخاصةً منطقة القدم والكعبين.
  • يفتح البشرة ويرطب منطقة الجلد حول الأظافر.
  • يعالج الاحمرار والالتهابات الجلدية والحكة، كما يعالج أكزيما الجلد في الشتاء.
  • يساعد على حماية الشعر من التقصف.

“اقرأ أيضًا: كريم الأساس للبشرة الجافة


فوائد كريم نيفيا للتفتيح الطبيعي

كريم التفتيح الطبيعي للجسم من نيفيا صنع لتعزيز التألق الطبيعي للبشرة، ومنحها الرطوبة الدائمة، ومن أهم فوائده:

  • يمنح البشرة والنضارة والنقاء بفضل التركيبة المميزة من ثمرة التوت ومستخلصات نبات عرق السوس.
  • يعالج تصبغات البشرة، ويمنع ظهور البقع الداكنة.
  • يقي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • يؤمن الرطوبة والنعومة للبشرة.
  • هو كريم تفتيح طبيعي لاحتوائه على فيتامين ج (Vitamin C).

“اقرأ أيضًا:روتين العناية بالبشرة الدهنية


طريقة استخدام كريم نيفيا للتفتيح

طريقة استخدام كريم نيفيا للتفتيح
طريقه استخدام كريم نيفيا للتفتيح

تدعم تركيبة نيفيا الترطيب بتقنية الواقي الشمسي للبشرة، كما يمتاز بقوام غير دهني سريع الامتصاص، وإليك طريقة استخدام كريم نيفيا للتفتيح:

  • تنظيف المنطقة بالماء الدافئ قبل استخدام الكريم.
  • الابتعاد عن العينين عند وضع الكريم.
  • يوضع قبل الخروج من المنزل بحوالي 30 دقيقة.
  • المداومة على استخدامه يوميًا للحصول على النتيجة المطلوبة.
تنبيه: لاختبار التحسس يجب وضع كمية قليلة من كريم نيفيا للتفتيح على منطقة غير ظاهرة من الجسم، وتركها لبضع دقائق للتأكد من عدم ظهور أي أعراض تحسسية.

تجربتي مع كريم نيفيا

سأخبرك عن تجربتي مع كريم نيفيا للتفتيح، إنه مرطب رائع للبشرة، له قوام ناعم ورائحة فريدة خفيفة على الجسم. يوميًا استخدمه في الصباح بعد غسل وجهي، وبعد أسبوع أصبحت بشرتي أكثر نعومة، وأفتح بعشر مرات، بالإضافة إلى أنه يغذي البشرة ويجعلها أكثر نعومة ورطوبة، أنصحك باستعماله فهو رائع جدًا.


الأسئلة الشائعة عن كريم نيفيا لتفتيح البشرة

باعتباره من الكريمات المعروفة والمشهورة، نحاول الإجابة عن الأسئلة المتعلقة به، ومنها:

هل كريم نيفيا يفتح البشرة؟

نعم يستعمل كريم نيفيا للتفتيح، فقد حرصت شركة نيفيا على تطوير منتجاتها في مجال تفتيح البشرة، حيث تحتوي على فيتامين C المسؤول عن إيقاف عمل الميلانين لمنع التصبغات الجلدية.

كيف أستعمل كريم نيفيا للوجه؟

أفضل طريقة لاستخدام كريم نيفيا للوجه، غسل الوجه جيدًا، ومن ثم تجفيفه، وبعدها وضع كمية مناسبة منه على الوجه مع مراعاة التدليك بلطف بحركات دائرية مرة يوميًا قبل النوم.

هل كريم نيفيا يحمي من أشعة الشمس؟

تتمتع منتجات نيفيا بميزة مقاومة الشمس، فهو يوفر حماية طبيعية للبشرة من أشعة الشمس في حال استعمال كريم الحماية من الشمس، حتى في حال التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

وأخيرًا: إن شركة نيفيا من أولى الشركات التي اهتمت بالعناية بالبشرة منذ عام 1911، ولقد طورت منتجاتها من ترطيب البشرة إلى تفتيحها بمكونات طبيعية ومغذية للبشرة، فقد أصبح كريم نيفيا لتفتيح البشرة أحد أهم الكريمات التي تحافظ على ترطيب البشرة  وحمايتها من الجفاف، فهو صديق العائلة المتواجد في كل منزل.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.