كريم غارنييه للهالات السوداء؛ تعرفي على سعر ومواصفات منتج محاربة التجاعيد.

كريم غارنييه للهالات السوداء (Garnier cream for dark circles)؛ يرغب الكثير منا في البحث عن أفضل كريم لهذه الغاية، وليس كل كريمات العين تتشابه في جودتها، فعندما يتعلق الأمر بعلاج وإخفاء الهالات السوداء، يجب معرفة لماذا يظهر السواد تحت العين؟ وما هو الكريم أو المستحضر الأفضل، وكيف نضمن الاستخدام الصحيح، للوصول إلى النتيجة المرغوبة. أفضل كريم لذلك هو كريم غارنييه رول اون، ومن أفغضل مستحضرات التغطية غارنييه رول اون بي بي كريم، سوف تعرف في هذا المقال على ميزات كريم غارنييه رول للهالات السوداء تحت العين.


مواصفات كريم غارنييه للهالات السوداء

العلامة التجاريةL’Oréal
بلد المنشأفرنسا
نموذج السلعةكريم
نوع البشرةجميع أنواع البشرة
حجم العبوة15 مل
السعر15 دولار أمريكي

لماذا كريم غارنييه للهالات السوداء؟

تعد الهالات السوداء والتجاعيد حول منطقة العينين من المشاكل التي تتعلق بالجمال، وهي تشغل تفكير أغلب النساء، فهذه المناطق إن لم يتم الاعتناء بها بشكل كبير ستجعل المرأة تبدو أكبر من سنها وهو كابوس يهاجم كل سيدة، لذلك في هذا المقال سنقترح عليك يا سيدتي مميزات وطريقة استعمال كريم غارنيه للهالات، ومحاربة التجاعيد، تعرفي على سعر كريم الهالات السوداء من غارنييه ومواصفاته.


كريم غارنييه رول للهالات السوداء

كريم غارنييه رول للهالات السوداء
أفضل كريم غارنييه رول للهالات السوداء

غارنييه رول اون بي بي كريم لمحيط العين، يتكون من خلاصة الكافيين والليمون، وبعض الصبغات الملونة المعدنية، فهو أيضاً على ترطيب منطقة حول وتحت العين، ويزيل الهالات السوداء الموجودة، والمكونات الطبيعية تلعب دوراً كبيراً في تفتيح المنطقة الرقيقة الواقعة في أسفل العين، فهي تنشط الدورة الدموية، ويساعد ذلك بشكل كبير وجود كرة التدليك التي تنعش المنطقة تحت العين وترطبها، فهو يعطي تغطية مثالية وطويلة المدى بمجرد وضعه حول العين.

“اقرأ أيضًا: كريم بوندس النهاري


مكونات غارنييه للهالات السوداء والانتفاخات

يعمل هذا الكريم على ترطيب منطقة التي تحيط العين، تقليل الانتفاخات، الحد من الهالات السوداء، وتأخير ظهور التجاعيد وسوف نذكر في هذه الفقرة المكونات الأساسية لهذا الكريم، وهي كالتالي:

  • الماء.
  • جلسرين، الفينوكسي إيثانول.
  • كحول دينات، هيدروكسيد الصوديوم.
  • ألكيل أكريليت كروسبوليم.
  • دايميثيكون، كاربومير،
  • الكافيين، خلاصة النعناع.
  • أسكوربيل جلوكوسيد
  • حمض الساليسيليك
  • ثاني أكسيد التيتانيوم
  • كابريلييل جليكول، ديميتيكونول.
  • أسكين، الزانثان.

“اقرأ كذلك: تنظيف البشرة الدهنية


مكونات كريم غارنييه رول للهالات السوداء

مكونات كريم غارنييه بخلفية عبوة غارنييه رول اون

يتميز هذا المنتج بتركيبته الخاصة التي هي عبارة عن جل يضم العديد من المواد التي تحفز المنطقة التي تحيط بالعين، من أهم 6 مواد داخلة في تركيبه:

  • فيتامين C الذي يعتبر من مضادات الأكسدة التي تعمل على تفتيح البشرة، وتؤخر ظهور التجاعيد.
  • النعناع يساعد في إنعاش البشرة المحيطة بالعين، وتخليصها من الانتفاخات الظاهرة تحت العين.
  • الكافيين الذي يحفز الدورة الدموية في المنطقة المحيطة بالعين، مما يساعد تقليل الانتفاخات والهالات.
  • ثاني أكسيد التيتانيوم وظيفته الحماية من أضرار الشمس.
  • حمض الساليسيليك (salicylic acid) الذي يطهر البشرة ويجدد خلاياها. الجلسرين الذي يعمل على ترطيب الجلد.
  • رأس معدني دائري بحجم صغير لتسهيل استخدام الكريم وتوزيعه بشكل أفضل للحصول على أفضل استفادة.

“نقدم لك: البشرة الدهنية عند المراهقات

طريقة استخدام غارنييه للهالات السوداء

بعد أن تتم إزالة المكياج بشكل كامل وتنظيف محيط العين، من أي آثار يجب لف الرأس المعدني من الداخل إلى الخارج تحت العين مع التدليك المستمر برفق في حركات شبه دائرية حتى تمام الامتصاص وتكرر هذه الخطوة ذلك صباحاً ومساءً لمدة شهر ونصف على الأقل.


سعر غارنييه للهالات السوداء

سعر غارنييه رول أون للهالات السوداء
ما هو سعر غارنييه رول أون للهالات السوداء

إن سعر كريم غارنييه رول أون لمعالجة العين والهالات السوداء هو 42 جنيه في مصر، والمنتجات المماثلة لـهذا الكريم في أمازون تباع مع أسعار تبدأ من 19 جنيه مصري، وقائمة الأسعار في مختلف الدول هي كالتالي:

  • في مصر سعره 120 جنيه مصري.
  • سعره في السعودية 98 ريال سعودي.
  • متوفر في الإمارات 88 درهم إماراتي.

“اقرأ كذلك: الواقي الشمسي المناسب للبشرة الحساسة

غارنييه رول اون بي بي كريم لمحيط العين

منتج مميز لتفتيح المناطق الداكنة، وتحسين التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين، إضافةً إلى الترطيب وإزالة آثار الإجهاد، يتميز بأنه مدموج مع كريم أساس أو كونسيلر وبلونين فاتح ليناسب البشرة الفاتحة أو متوسط لأصحاب الداكنة، وهو من المنتجات التي حازت على ثقة السيدات حول العالم، وتم تقييمه كالمنتج الأكثر طلبًا في الكثير من متاجر التجميل.

“اقرأ أيضًا: غسول سوسكين


كريم غارنييه للهالات السوداء رخيص

كريم للهالات السوداء رخيص
أفضل كريم للهالات السوداء رخيص

إن مشكلات الهالات السوداء تحت العين تتواجد بسبب بطء في الدورة الدموية الواقعة في منطقة تحت العين، مما يتسبب بوجود لون أسود تحت العين، نظرا لترسب عناصر الدم في شكل صباغي والتي تظهر بشكل هالات سوداء، لذلك يعتبر منتج غارنييه رول أون من أفضل أنواع المنتجات للعناية بمنطقة الهالات السوداء، وعادة ما تكون رخيصة الثمن، ولها جودة عالية، ولها آراء ظريفة لدى مستخدميها.

“اقرأ كذلك: أفضل روتين ترطيب وتنعيم القدمين


تجربتي مع كريم غارنييه للهالات السوداء

لقد قمت بتجريب بي بي كريم للهالات السوداء من غارنييه وقد استخدمه لبضعة أيام، طبقته أسفل عيني يومياً، وخصوصاً الكرة الدوارة تشعرني بالهدوء والراحة عند استخدامه، وهو ما أعجبني حقًا، وهذا الكريم لونه مثل ألوان كريم الأساس الذي يغطي هالاتي المظلمة وأيضًا يطابق لون بشرتي الشاحبة، يبدو أني سأستمر باستخدام كريم غارنييه للهالات السوداء لفترة طويلة، وهو أمر رائع لأنني أحببت هذا المنتج بشكل كبير وأدرجته في روتين العناية ببشرتي بشكل يومي.

“نقدم لك: زيت جونسون بفيتامين E


مين جربت كريم غارنييه للهالات السوداء؟

جربت استخدام كريم الهالات من غارنييه رول اون لإخفاء العيوب، وقد وجدته رائعاً، فهو يعمل على إضاءة منطقة العين وذلك من خلال تأمين تغطية جيدة للمنطقة، عن طريق ما يلي:

  • تغطية الهالات السوداء.
  • أستخدم خلاطًا رطبًا لتجنب تجعد، وظهور الخطوط الدقيقة التي توجد حول منطقة العين.
  • يدوم لفترة طويلة، إذا تم استخدام البودرة معه.
  • يعتبر من المرطبات لمنطقة أسفل العين.
  • له درجتين فاتحة ومتوسطة.

“اقرأ أيضاً: أدوات تنظيف الأظافر


نصائح عند وضع كريم غارنييه الهالات السوداء

نصائح لتطبيق كريم غارنييه رول اون للهالات السوداء

لا بد من تطبيق غارنييه كريم بي بي كريم لمحيط العين بشكل صحيح وتطبيق جميع الملاحظات حتى تمام الاستفادة منه، ويتم وضعه مرتين يومياً، والحصول على أفضل النتائج المرجوة لصحة العين، وذلك عن طريق ما يلي:

  • يستخدم هذا الكريم في التدليك عند وضعه بطريقة رقيقة، ويجب عدم استخدام طريقة الدعك حتى لا نؤذي العين وما حولها.
  • عدم وضع الكريم داخل العين، لمنع في حدوث التهابات أو حساسية تصيب العين.
  • يجب عدم وضع كميات كبيرة من كريم غارنييه bb.
  • من الأفضل بدء استخدام كريمات العناية بالبشرة بعمر صغير.
  • يجب اختيار الكريم الأصلي.
  • يجب شرب كميات وفيرة من المياه يومياً.

“اقرأ كذلك: كيفية تبييض اليدين


الأسئلة الشائعة عن كريم غارنييه للهالات السوداء

يوجد العديد من التساؤلات التي تحتاج بعض الإجابات والتي سنحاول تقديم إجابات لها:

كيف يمكن علاج الهالات السوداء تحت العين؟

علاج الهالات السوداء يكون إما بالليزر أو التقشير الكيميائي، وهما يعملان على إزالة التصبغات وتقشير البشرة، أو عن طريق استخدام كريم للهالات السوداء مثل كريم غارنييه الذي يحتوي على حمض الجليكوليك أو حقن الفيلر تحت العين، الذي يعمل على امتلاء هذه المنطقة المحيطة بالعين ويخفي الهالات السوداء أو زرع الدهون أسفل العين.

سعر ماسك غارنييه للهالات السوداء؟

إن هذا الماسك لترطيب العين مؤلف من خلاصة عصير البرتقال وحمض الهيالورونيك الذي يعالج الهالات السوداء ويستخدم مع كل أنواع البشرة، ويكون سعره حوالي 44 جنيه مصري و10 ريال سعودي، و9 درهم إماراتي، ويعمل على تفتيح وتنعيم المنطقة بعد 20 دقيقة فقط.

ما أسباب الهالات السوداء حول العين؟

هي تصبغات تظهر حول وأسفل الجفون، من أهم أسبابها السهر والإرهاق والأنيميا، وضعف الجسم، كذلك التعرض لأشعة الشمس. والتدخين.

ختاماً، لقد قمنا بالتكلم عن كريم غارنييه للهالات السوداء، وشرحنا أهم المنتجات من غارنييه رول اون بي بي كريم التي تعمل على تقليل الهالات السوداء والانتفاخات، والتي تكون في منطقة العين وبسعر جيد في متناول الجميع، ونستطيع الحصول على هذا المنتج من أماكن بيع منتجات العناية بالبشرة، ولكن يجب الاستمرار في استخدام هذه الكريمات يومياً، لذا نرجو أن تكون قد أفدناكم من هذا الموضوع بشكل واضح، ودمتم سالمين وجميلين.

 

كيف يمكن علاج الهالات السوداء تحت العين؟

علاج الهالات السوداء يكون إما بالليزر أو التقشير الكيميائي، وهما يعملان على إزالة التصبغات وتقشير البشرة، أو عن طريق استخدام كريم للهالات السوداء مثل كريم غارنييه الذي يحتوي على حمض الجليكوليك أو حقن الفيلر تحت العين، الذي يعمل على امتلاء هذه المنطقة المحيطة بالعين ويخفي الهالات السوداء أو زرع الدهون أسفل العين.

سعر ماسك غارنييه للهالات السوداء؟

إن هذا الماسك لترطيب العين مؤلف من خلاصة عصير البرتقال وحمض الهيالورونيك الذي يعالج الهالات السوداء ويستخدم مع كل أنواع البشرة، ويكون سعره حوالي 44 جنيه مصري و10 ريال سعودي، و9 درهم إماراتي، ويعمل على تفتيح وتنعيم المنطقة بعد 20 دقيقة فقط.

ما أسباب الهالات السوداء حول العين؟

هي تصبغات تظهر حول وأسفل الجفون، من أهم أسبابها السهر والإرهاق والأنيميا، وضعف الجسم، كذلك التعرض لأشعة الشمس. والتدخين.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.