كريم غارنييه للشعر؛ أهم الأنواع لشعر صحي وناعم

كريم غارنييه للشعر من أفضل كريمات تصفيف الشعر المصممة بخبرة عالمية، وبجودة فرنسية عالية، حيث أن غارنييه علامة تجارية رائدة في مجال إنتاج مستحضرات التجميل بفضل اعتمادها على المكونات النباتية الطبيعية المغذية لتقديم أفضل عناية بالبشرة والشعر، واستطاعت على مدى سنوات طويلة الحفاظ على ثقة الكثيرين حول العالم. نقدم في مقالنا أبرز أنواع كريم غارنييه للشعر، وأهم فوائده.


مواصفات كريم غارنييه للشعر

العلامة التجاريةGarnier
بلد المنشأفرنسا
نموذج السلعةكريم
نوع الشعرجميع أنواع الشعر
حجم العبوة200 مل
السعر5 دولار أمريكي

أنواع كريم غارنييه للشعر

أولت شركة غارنييه اهتمامًا كبيرًا بمستحضرات العناية بالشعر، ولذلك أنتجت العديد من الأنواع التي تساعد في الحصول على شعر صحي وناعم، وإليكم أهم 11 نوع من كريم غارنييه للشعر:

غارنييه فروكتيس

كريم بديل الزيت غارنييه فروكتيس يقدم للشعر تغذية كاملة للتمتع بشعر قوي وصحي لاحتوائه على الفيتامينات، وبروتين الحمضيات، وزيت الأرغان المغربي، وهو كريم غير لاصق مفعم بعطر يدوم تأثيره لوقت طويل، كما يعالج قشرة الرأس، ويمنع تساقطه، وينصح بوضعه على الشعر ليلًا للحصول على شعر مليء بالحياة وثابت طول النهار، ويتوفر بسعر 70 ريال سعودي.

كريم غارنييه للشعر بحليب اللوز

كريم غارنييه للشعر بحليب اللوز يناسب جميع أنواع الشعر، وهو منتج طبيعي غني بالبروتينات المغذية للشعر، ويتكون من مزيج من حليب اللوز العضوي، وخشب الصويا، وهو خالٍ من السيليكون والبارابين لتقديم روتين كامل للعناية بالشعر، ولذلك يعتبر كريم غارنييه بحليب اللوز من أبرز الوصفات النباتية للشعر، ويتوفربعبوة 200 مل، وبسعر 15 ريال سعودي.

“اقرأ أيضًا: العناية بالبشرة قبل العيد

كريم غارنييه للشعر بالأفوكادو

كريم غارنييه للشعر بالأفوكادو
كريم غارنييه بالأفوكادو

يعتبر كريم غارنييه للشعر بزيت الأفوكادو مثالي للشعر المجعد، ويعمل على إصلاح الشعر التالف بفضل خصائصه المغذية، والمرطبة للشعر، والتي تأتي من فوائد زيت الأفوكادو المعروفة لتنعيم الشعر، وزبدة الشيا التي تغذي الشعر، وتعمل على إصلاحه، وتحميه من عوامل التلوث المختلفة، وبالتالي يمنح الشعر الكثافة، والعناية الكاملة للحصول على شعر قوي وصحي، وسهل التصفيف، ويتوفر في الأسواق بعبوة 300 مل، وبسعر 14 ريال سعودي.

يستخدم بوضع كمية كافية على الشعر الجاف، ويترك لفترة، ومن ثم يغسل الشعر بالشامبو، وتوضع كمية قليلة على الشعر بعد الاستحمام من الجذور حتى الأطراف للحصول على شعر ناعم غير متشابك

كريم غارنييه بالعسل للشعر

يقدم بديل الزيت غارنييه بالعسل التغذية الفورية للشعر التالف، والترطيب الفعال، والحماية من تأثير العوامل الخارجية، وذلك بفضل احتوائه على العسل، والبروبوليس، ويتم استخدامه بوضعه على أطراف الشعر للحصول على شعر بملمس ناعم مفعم برائحة العسل المميزة، ويتوفر بعبوة 300 مل، وبسعر 18 ريال سعودي.

“اقرأ أيضًا: تنظيف البشرة الحساسة

غارنييه ألترا دوكس بالبابايا

غارنييه للشعر بالبابايا من أفضل منتجات غارنييه لتغذية الشعر الجاف و التالف، والهش، فهو ماسك 3 بـ 1 غني بالبابايا والأملاح لعلاج تقصف الشعر، والحد من تساقطه بنسبة كبيرة، فضلًا عن فوائده في ترميم الشعر، وهو منتج طبيعي خالٍ من السيليكون الذي يتلف الشعر، ويمكن استخدامه كحمام زيت ساخن، أو كريم بعد الاستحمام للحصول على شعر صحي وحيوي، ويتوفر بسعر 23 ريال سعودي.

كريم غارنييه بجوز الهند للشعر المجعد

يعتبر غارنييه بجوز الهند الحل المثالي للشعر المجعد، فهو يتكون من مستخلصات غذائية طبيعية من جوز الهند، والمكاديميا، وخالٍ من السيليكون ليوفر للشعر المجعد وغير المتماسك النعومة الفائقة، والتغذية اللازمة، ويمكن استخدامه كحمام زيت ساخن، أو بوضعه على الشعر لنعومة فائقة، ويتوفر بسعر 22 ريال سعودي.

كريم غارنييه بالألوفيرا للشعر الجاف

يقدم غارنييه بالألوفيرا (3بـ 1) للشعر الجاف التغذية والترطيب اللازم، ويتكون من تركيبة نباتية من خلاصة الألوفيرا وجوز الهند لتقديم علاج مكثف للشعر وجعله أكثر نعومة، ومن أكثر مزايا المنتج أنه سريع الامتصاص، ولا يكسب الشعر المظهر اللامع، ويمكن استخدامه إما بوضعه على الشعر الجاف كحمام زيت، أو يترك على الشعر بعد الاستحمام لترطيب عميق، وبسعر 22 ريال.

غارنييه بالموز للشعر الجاف

يقدم كريم غارنييه بالموز أفضل عناية للشعر الجاف الذي يحتاج إلى التغذية بفضل احتوائه على الموز، وزبدة الشيا، ويمكن استخدامه على الشعر بوضع كمية مناسبة من الكريم على الشعر، وتدليكه بلطف، وتركه لمدة نصف ساعة، ومن ثم غسله، ويمكن وضعه على الشعر المبلل كنوع من أنواع ماسكات الشعر، وتركه لبضع دقائق، ومن ثم غسله، كما يمكن استعماله بعد الاستحمام وبدون غسل.

“اقرأ أيضًا: العناية بالبشرة الجافة

كريم غارنييه بالفحم الأسود وزيت حبة البركة

يساعد كريم غارنييه بالفحم الأسود وزيت حبة البركة في تسهيل تصفيف الشعر، ومنحه اللمعان بفضل احتوائه على خصائص زيت حبة البركة القادرة على تهدئة الشعر، وخصائص الفحم الذي ينقي الشعر لمنح الشعر النعومة المطلوبة، وهو طبيعي خالٍ من السيليكون، ومثالي للشعر الباهت، ويتوفر بسعر 15 ريال سعودي.

غارنييه ألترا دوكس للشعر بزيت الزيتون

غارنييه ألترا دوكس للشعر بزيت الزيتون
كريم غارنيه الترا دوكس للشعر بزيت الزيتون

يعتبر كريم غارنييه بزيت الزيتون البكر من أفضل المنتجات التي تمنح الشعر اللمعان والنعومة الفائقة، ويكسب الشعر المظهر الكثيف دون زيادة وزنه، فضلًا عن قدرة زيت الزيتون على حبس الرطوبة داخل الشعر، ويمكن استخدامه على الشعر الجاف، والرطب ليسهل تسريحه، كما أنه لا يحتاج إلى غسل الشعر بعده، ومتوفر بسعر 17 ريال سعودي.

كريم غارنييه للشعر بزيت الأرغان والكاميليا

يمنح زيت الأرغان الشعر الجاف التغذية والترطيب بفضل غناه بفيتامين E، والأحماض الدهنية كحمض اللينوليك (linoleic acid)، ويمنح الشعر أيضًا اللمعان، والنعومة الفائقة للحصول على شعر ناعم خالٍ من التشابكات، وسهل التصفيف، بالإضافة إلى الرائحة الأنيقة، ويتوفر بسعر 25 ريال سعودي.

“قد يهمك أيضًا: تنظيف البشرة المختلطة


طريقة استخدام كريم غارنييه للشعر

طريقة استخدام كريم غارنييه للشعر
طريقه استخدام كريم غارنييه للشعر

تتعدد طرق استخدام هذا الكريم، حيث يستخدم عن طريق:

الاستخدام كحمام زيت ساخن

يستخدم بديل الزيت من غارنييه على الشعر الجاف قبل الاستحمام بوضع كمية كافية من الكريم، وتركه لمدة ربع ساعة، ومن ثم يغسل الشعر بالشامبو المناسب، وبعدها يتم وضع كمية قليلة منه على الشعر بعد الاستحمام مع التدليك بلطف من الجذور إلى الأطراف لفك التشابك وتنعيم الشعر.

طريقة الاستخدام بعد الاستحمام

كريم غارنييه للشعر يوضع على الشعر الجاف أو المبلل، ويوزع على الشعر بالكامل عن طريق تقسيمه إلى خصل ودهن الخصل بكمية مناسبة مع التركيز على الأطراف، ولا داعي لغسل الشعر بعده، كما يمكن استخدامه قبل استخدام مجفف الشعر لحمايته من الحرارة.

“اقرأ أيضًا: روتين العناية بالبشرة الدهنية


تجربتي مع كريم غارنييه للشعر

كانت تجربتي مع كريم غارنييه على شعري أكثر من رائعة، فقد كنت أعاني من جفاف شعري، وعدم انتظام تجعداته، ولكن كريم غارنييه للشعر المجعد حافظ على ثبات شعري لفترة طويلة، وأنا أحرص على استخدامه ليلًا للحصول على شعر نطاط صحي وحيوي طول النهار. أنصح باستخدام كريم غارنييه للشعر، والتجربة خير دليل.

“اقرأ أيضًا: علاج البشرة المختلطة


الأسئلة الشائعة حول بديل الزيت غارنييه

فيما يلي إجابات عن بعض الأسئلة التي تدور حول بديل الزيت غارنييه:

ما هي أضرار بديل الزيت غارنييه؟

يعتبر بديل الزيت غارنييه من الكريمات المغذية والآمنة على الشعر، ولكن الاستخدام الخاطئ كوضع كمية كبيرة على الشعر قد يؤدي إلى بعض الأضرار مثل تهيج فروة الرأس، أو المظهر الدهني المزعج، كما يتسبب ذلك بانسداد المسام.

متى تظهر نتائج كريم الشعر غارنييه على الشعر؟

غالبًا تبدأ النتائج بالظهور بعد أول استعمال، حيث يلاحظ الفرق من حيث نعومة الشعر، وترطيبه، أما بالنسبة للشعر المتعب، والمتقصف فسيحتاج إلى الاستخدام المنتظم والمتكرر، وستبدأ النتائج بالظهور بالتدريج، وسيبدو الشعر أكثر صحة وكثافة.

هل يناسب كريم غارنييه للشعر جميع أنواع الشعر؟

نعم يعتبر كريم غارنييه مثالي للشعر الدهني لأنه لا يتسبب بوجود ملمس دهني على الشعر، كما يناسب الشعر الجاف، ويزيد من ترطيبه، أما في حال الشعر التالف، والمصبوغ فيعتبر العلاج الأمثل للحصول على شعر قوي وصحي.

في الختام نجد أن كريم غارنييه من أبرز كريمات العناية بجميع أنواع الشعر، فهو يقدم الكثير من الفوائد الصحية للشعر، ولذلك يمكن اعتباره بمثابة روتين كامل للعناية بالشعر، وينصح بشرائه من مصادر موثوقة للاستمتاع بأهم فوائد كريم غارنييه، وللحصول على شعر صحي وحيوي ونابض بالحياة.

 

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.