كريم ريميل للتفتيح؛ أهم منتجات مجموعة RIMMEL لأفضل إطلالة وجاذبية

كريم ريميل للتفتيح (RIMMEL CREAM): هو عبارة مختصرة لمجموعة من كريمات الأساس لتفتيح وحماية البشرة من مجموعة ريميل لندن العالمية لمستحضرات التجميل  والعناية بالبشرة، تتميز كريمات الأساس من ريميل بقوامها الخفيف على البشرة وجودتها العالية بحيث تعمل على تغطية بشرتك وحمايتها من العوامل الخارجية، وتضفي المزيد من الحيوية والإشراق واللون المتميز على بشرتك لأفضل إطلالة وجاذبية ممكنة. ما هي أهم منتجات كريم ريميل للتفتيح، ماهي ميزاتها، طريقة الاستعمال، السعر وتجربتي الشخصية.


مواصفات كريم ريميل للتفتيح

العلامة التجاريةريميل لندن
بلد المنشأإنكلترا
نموذج السلعةكريم
نوع البشرةجميع أنواع البشرة
حجم العبوة30 مل تقريبًا
السعر13 دولار أمريكي

ما هي أهم منتجات كريم ريميل للتفتيح

نقدم لكم مجموعة من أفضل وأجود أنواع كريم ريميل للتفتيح:

كريم أساس MATCH PERFECTION

عبوة كريم أساس MATCH PERFECTION من ريميل

يؤمن هذا المنتج من ريميل حماية مثالية لبشرتك ولفترة طويلة من النهار قد تدوم ما يزيد عن ال9 ساعات، كل ذلك يأتي بفضل تركيبته المثالية والتي تؤمن الحماية والترطيب اللازم لبشرتك طوال اليوم.  يتميز كريم ماتش بيرفيكشن باحتوائه على عامل حماية من أشعة الشمس SPF 15، وتأتي كل تلك الميزات بدون أي أثار لمعان غير مرغوب به أو آثار جانبية على بشرتك.

كريم أساس WAKE ME UP FOUNDATION من ريميل

يعتبر هذا المنتج الخيار رقم 1 للسيدات بعد سن الأربعين بفضل خواصه الحاوية على مجموعة هامة من المعادن والفيتامينات والتي تساعد بشرتك على مقاومة التجاعيد والشيخوخة وعوامل التقدم في السن، بالإضافة لكل ذلك يمنحك كريم (wake me up foundation) بشرة مشرقة وحيوية قل مثيلها بفضل تركيبته المميزة باللؤلؤ الساطع. كل ذلك يأتي مع ملمس ناعم وخفيف للكريم بحيث يغطي مسام البشرة بشكل متكامل ومميز.

كريم أساس BB CREAM من ريميل

يتميز كريم أساس بي بي كريم من ريميل بميزاته المتعددة والمتنوعة في عبوة واحدة، يأتي كل ذلك بفضل تركيبته الطبيعية المميزة بتقنية عالية في العناية ببشرتك وتجميلها وتغطية كافة عيوبها ومشاكلها، كما يقوم كريم BB من ريميل بحفظ رطوبة بشرتك بشكل فعال مما يخفف من ظهور المسام الغير مرغوب بها.

يتميز (BB CREAM FROM RIMMEL) باحتوائه على عامل حماية مقبول وكافي ضد أشعة الشمس SPF 25.
“اقرأ أيضًا: كريم كاب

كريم STAY MATTE LIQUID MOUSSE من ريميل

كريم STAY MATTE LIQUID MOUSSE من ريميل
منتج STAY MATTE LIQUID MOUSSE من ريميل

يأتي هذا المنتج بقوام خفيف وبسيط سهل الامتصاص، وتركيبة مميزة لكافة أنواع البشرة بحيث تمنحها حاجتها من التغطية الكاملة مع إضافة الحيوية والنضارة  على الجلد بدون أن يترك أي عيوب وشوائب غير مرغوب بها. يدوم تأثيره لفترة طويلة من الوقت ويؤمن الحماية اللازمة للجلد.

“قد يهمك أيضًا: زيت جونسون بفيتامين E

كريم فونديشين LASTING FINISH من ريميل

يحتوي منتج (LASTING FINISH)  المتميز بلونه العاجي وتركيبته الخفيفة على مجموعة من الفيتامينات المغذية للبشرة وأهمها فيتامين ه الأساسي لبشرتك. يمتاز بقدرته على مقاومة عوامل الرطوبة والحر والتعرق، وتدوم تغطيته للبشرة لفترة طويلة من الوقت تزيد عن ال25 ساعة متواصلة. يساعد في ترطيب جميع أنواع البشرة بشكل فعال بالإضافة لإخفاء الشوائب والعيوب على الجلد.

فونديشين CLEAN FINISH من ريميل

يمتاز منتج كلين فينيش بتركيبته السائلة الخفيفة والمناسبة لكافة أنواع البشرة. يتوافر هذا الفونديشين بدرجات لون مختلفة ومتمايزة لكافة ألوان بشرتك بحيث يؤمن مظهر طبيعي مشرق وحيوي ومثالي للبشرة ومن من المنتجات المميزة المقدمة من ماركة ريميل العالمية.


ما هي أهم ميزات كريم ريميل للتفتيح

تتميز منتجات ريميل لتفتيح البشرة بالعديد من الميزات المتفوقة بوضوح عن غيرها من المنافسين نذكر منها ميزات كريم ريميل للتفتيح:

  • تتميز المنتجات المقدمة من ريميل لندن (London) العالمية لمستحضرات التجميل بشكل عام بالجودة العالية المتفوقة بشكل كبير عن غيرها من المنتجات التجارية المتوافرة في الأسواق
  • تأتي معظم منتجات الفونديشين من ريميل بقوام خفيف وبسيط سريع الامتصاص من الجلد.
  • تتوافر معظم منتجات كريمات ريميل للتفتيح على عامل حماية من أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية.
  • يؤمن كريم الأساس من ريميل الحماية لبشرتك لفترة طويلة من الوقت من عوامل الرطوبة والتعرق والحر وغيرها.
  • من أهم ميزات كريم ريميل للتفتيح أنها تحتوي على عناصر مغذية أساسية مفيدة لصحة البشرة.
بعد استخدام كريمات ريميل للتفتيح لفترة من الوقت ستلاحظين الحيوية والنضارة المميزة على بشرتك بدون أي آثار جانبية غير مرغوب بها.

طريقة استعمال كريم ريميل للتفتيح

من الممكن تطبيق الكريم على الجلد بسهولة ويسر وباتباع الخطوات التالية:

  • من المهم غسل المنطقة المراد تطبيق الكريم عليها من البشرة بالماء بشكل جيد قبل تطبيق المنتج عليها.
  • بعد ذلك تعملي على توزيع كريم الأساس على البشرة على شكل نقاط بالتساوي بأطراف أصابعك.
  • يتم فرك الكريم على البشرة بنعومة وبلطف حتى امتصاصه من الجلد بشكل تام.

“اقرأ أيضًا: كريم ايديال للتفتيح


سعر كريم ريميل للتفتيح وتجربتي الشخصية

سعر منتجات كريم ريميل للتفتيح
سعر كريم ريميل للتفتيح وتجربتي الشخصية

لا يزيد سعر كريم ريميل للتفتيح عن ال13 إلى ال15 دولار أمريكي وقد يختلف السعر حسب البلد أو الموزع المحلي الموجود في منطقتك. وعند التجربة الشخصية لمنتجات كريم ريميل للتفتيح وجدنا فارق كبير بالجودة والنوعية لمنتجات ريميل عن غيرها من المنتجات التجارية المتوافرة في الأسواق، وكان فرقه واضحًا في تغذية البشرة وتحسين إشراقها وحيويتها.


الأسئلة الشائعة عن كريم ريميل للتفتيح

هل يختلف استخدام كريم ريميل للتفتيح في الشتاء؟

في الوضع الطبيعي لا تغيير في استخدام كريمات الأساس من ريميل في فصل الشتاء إلا في حالة جفاف البشرة أو تقشرها وعندها يجب استعمال كريمات ترطيب البشرة.

هل يختلف استعمال كريم ريميل للتفتيح حسب نوع البشرة؟

في الوضع الطبيعي معظم منتجات ريميل لندن تناسب جميع أنواع البشرة وخصوصًا أصحاب البشرة المختلطة، لكن في حالة البشرة الجافة ننصح بالإبتعاد عن استعمال البودرة على الجلد، وفي حالة البشرة الدهنية يجب استعمال كريمات غير لامعة.

جودة كريم ريميل للتفتيح؛ لا غبار عليها وقد أثبتت فعالية وجودة عالية ورضى المستخدمين حول العالم ولفترة طويلة، لذلك وبكل تأكيد ننصحك سيدتي بالاعتماد على منتجات شركة ريميل لندن لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، للحصول على أفضل حماية وتغذية وحيوية لبشرتك لفترة طويلة دون أي مشاكل أو آثار جانبية تذكر.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.