كريم اولاي الليلي؛ أهم أنواع مستحضر تغذية البشرة خلال الليل

كريم اولاي الليلي (Olay Night Cream)؛ من أهم المستحضرات التي تعتني بالبشرة وتفتحها أثناء الليل، فهو يغذي البشرة ويجدد خلاياها بفاعلية عالية، حيث يتكون كريم اولاي الليلي من مجموعة مواد طبيعية وخالٍ تمامًا من أي عناصر كيميائية قد تسبب ضررًا للبشرة، نتعرف في مقالنا هذا عن أهم أنواع مستحضر تغذية البشرة خلال الليل، وفوائده، وسعر هذه المستحضرات، كما نجيب عن أهم الأسئلة التي تطرحها السيدات عنها.


أنواع الكريم الليلي اولاي

قدمت شركة أولاي مجموعة من المنتجات للعناية بالبشرة والاهتمام بها، وجديدها مستحضرات الاهتمام بالبشرة في الليل وعند النوم، وإليك أهم 6 أنواع من كريم الليل أولاي:

كريم اولاي بالتوات البري

كريم التوت البري من أولاي
مواصفات كريم التوت البري من أولاي

يتميز هذا الكريم باحتوائه على مستخلص التوت البري الذي يفتح البشرة ويغذيها أثناء الليل، فيرطبها ويمنحها ملمس ناعم لتصبح أكثر إشراقًا وحيوية عند الاستيقاظ صباحًا، كما أنه يعالج التصبغات والخطوط الدقيقة، ويحد من ظهورها ثانيةً عند الاستمرار باستعماله ومن أهم مميزاته أنه سريع الامتصاص ولا يترك أثرًا دهنيًا على الوجه، وذو رائحة منعشة فواحة تدوم طوال الليل.

يبلغ سعره في السعودية (19 ر.س) للعبوة ذات الحجم 500 مل.

“اقرأ أيضًا:واقي الشمس ديرماكول

كريم التفتيح كومبليت من اولاي

صممت شركة اولاي هذا المنتج الذي يوحد لون الجلد ويفتحه أثناء النوم، ليمنحك الانتعاش والحيوية عند الاستيقاظ صباحًا ، فهو يتكون من مضادات تساهم بتجديد الخلايا السطحية للبشرة، وحمايتها من عوامل البيئة، ومن أهم مميزاته:

  • يزيل الأوساخ المتراكمة على البشرة.
  • يعوض الفيتامينات التي فقدتها البشرة، لاحتوائه على فيتامين B5,C.
  • يقي الجلد من التجفاف والاحتراق عند المكوث تحت الشمس.
  • ينظف البشرة بعمق ويرطبها.
يبلغ سعر كريم التفتيح كومبليت من اولاي في السعودية (42 ر.س).

“اقرأ أيضًا:تأثير الشمس على البشرة الجافة

كريم الليل أولاي ناتشرال وايت

كريم الليل لتفتيح البشرة أولاي ناتشورال  افضل انواع من كريم اولاي الليلي للتفتيح، تركيبة أولاي ناتشورال كريم مميزة، وهو يتمتع بقوام خفيف سهل الامتصاص، يعطي تغذية مثالية للبشرة خلال الليل، مع تخفيف للبقع الداكنة، مما يمنح بشرة مشرقة مثالية في الصباح.

كريم التفتيح وايت راديانس من اولاي

يساعد كريم اولاي اولاي الليلي للوجه olay white radiance على جعل لون البشرة أفتح من السابق، ويحميها بالكامل من جميع الأضرار التي قد تصيب البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس، مثل التصبغات وظهور البقع الداكنة، مما يساهم في إعادة البشرة إلى لونها الطبيعي، فهو يملك تقنية عالية لا توجد في أي نوع كريم آخر التي  تجديد خلايا الجلد السطحية، كما أنه يغذي البشرة ويحسن ملمسها لتصبح أكثر نعومة وحيوية وإشراقًا.

يبلغ سعر كريم التفتيح وايت راديانس في السعودية (139 ر.س).

“اقرأ أيضًا:روتين العناية بالبشرة الحساسة

كريم اولاي الليلي لمكافحة التجاعيد (Olay Night Cream)

كريم أولاي الليلي لمكافحة التجاعيد
مزايا كريم أولاي الليلي لمكافحة التجاعيد

يستخدم كريم التفتيح الليل المضاد للتجاعيد من أولاي تحديدًا في حالات تقدم العمر حيث تظهر تجاعيد الوجه، فهو يكافح ظهور الخطوط الرقيقة والتجاعيد لاحتوائه على (بيتا هيدروكسي)، وله فعالية قوية في جعل البشرة أكثر لمعانًا وتوهجًا، وذلك دون أن يسبب انسداد المسام، وهو يناسب جميع الأعمار حيث يعالج حب الشباب ويمنع ظهورها ثانيةً عند استعماله بالشكل الصحيح، وسعره في السعودية (39 ر.س).

كريم الترطيب الليلي من اولاي

مناسب للبشرة الجافة والعادية، حيث يقوم بترطيبها أثناء النوم، ويخفف من آثار الشيخوخةالمبكرة والخطوط الرفيعة، ويتميز بتركيبته الفائقة الترطيب والتي تتغلغل بالبشرة بعمق، ويعمل على تقشيرها ليساعد البشرة على تجديد خلاياها، ويحتوي على مواد طبيعية التي تحارب علامات تقدم العمر، ويوفر ترطيب مكثف للبشرة.

يبلغ سعره في السعودية (30 ر.س).

“اقرأ أيضًا:روتين العناية بالبشرة الدهنية

كريم توتال إفكتس 7في 1 الليلي من اولاي

تركيبته متعددة الاستعمالات فهو يمنح البشرة 7 فوائد في آن واحد وهي:

  • يحارب ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد والتصبغات.
  • يقلل من تهيج الجلد ويرطبها، فيجعلها مشدودة وشابة.
  • يغذي البشرة بالمرطبات التي تعزز من حيويتها وتوهجها.
  • يجانس لون البشرة ويحسن من ملمسها.
  • تمتصه البشرة بشرعة دون أن يسبب انسداد المسام.
  • يمنع ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.
  • مناسب للاستخدام اليومي.

يبلغ سعره في السعودية (75 ر.س).

“نقدم لك: كريم ليلي للوجه من بيوديرما


فوائد كريم اولاي الليلي

فوائد كريم أولاي الليلي
أهم فوائد كريم أولاي الليلي

تتميز منتجات اولاي بأنها تتلاءم مع جميع حالات البشرة، إذ توفر لها العناصر الضرورية التي قد تفقدها خلال اليوم، ومن أهم فوائد كريم اولاي الليلي:

  • يجدد خلايا البشرة السطحية وينشطها، ليتصبح أكثر نضارة.
  • يساهم في محاربة تجاعيد الشيخوخة المبكرة، لاحتوائه على بيتا هيدروكسي (beta hydroxy).
  • يؤمن الترطيب اللازم للبشرة، ويحميها من الجفاف والتقشير.
  • يعالج التصبغات والبقع الداكنة، ويقوم بتوحيد لون البشرة.
  • يعزز من تغذية البشرة ولا يدخل في تركيبه مواد ضارة، فهو طبيعي تمامًا.

“اقرأ أيضًا:تأثير الشمس على البشرة المختلطة


تجربتي مع كريم الليل اولاي

تجربتي مع كريم الليل اولاي

كنت أعاني من بشرة باهتة تظهر عليها التجاعيد والخطوط الرفيعة، ولكن كريم اولاي ساعدني على ترطيب بشرتي بعمق، وأصبحت أفتح ومتجانسة اللون، وعالجت التصبغات والبقع الداكنة ولم تظهر مرة أخرى، بعد تجربتي مع كريم الليل اولاي أنصح جميع السيدات باستخدامه، فهو يمنحك بشرة أكثر حيوية وشباب.

“قد يهمك أيضًا: مقشر نيتروجينا للوجه


أهم الأسئلة الشائعة حول كريم اولاي الليلي

سنطرح مجموعة من الأسئلة الشائعة التي قد تطرحها الكثير من السيدات عن كريم اولاي الليلي.

هل يمكن وضع كريم أولاي الليلي في النهار؟

نحذر عدم استعمال الكريم الليلي في النهار، لأن المكونات التي تعمل على تجديد البشرة ومكافحة الشيخوخة، تجعل البشرة أكثر حساسية لأشعة الشمس.

متى يستخدم كريم أولاي الليلي؟

أفضل وقت لاستجابة البشرة لمنتجات العناية، هو بين الساعة 11 ليلًا و4 صباحًا، حيث أن خلايا البشرة تتجدد في هذه الفترة أسرع ب 8 مرات من بقية اليوم.

هل كريم أولاي يناسب البشرة الدهنية؟

هو مناسب للبشرة الدهنية، لاحتوائه علة مواد فعالة لتفتيح لون البشرة وتوحيدها في آن واحد، إذ لديه القدرة على تجديد خلايا البشرة وإزالة الخلايا الميتة، ومنح البشرة الإشراق والنضارة.

أخيرًا نذكر أن معظم السيدات حول العالم تثق بجميع منتجات كريم اولاي الليلي (Olay Night Cream) المتجددة، حيث تهتم الشركة المصنعة بتجديد وتغيير منتجاتها، ليكون هدفها الأول والأخير تقديم العناية اللازمة للبشرة، وذلك عبر توفيرها للعناصر الضرورية التي تحتاجها البشرة لتحافظ على رونقها وصحتها.

هل يمكن وضع كريم أولاي الليلي في النهار؟

نحذر عدم استعمال الكريم الليلي في النهار، لأن المكونات التي تعمل على تجديد البشرة ومكافحة الشيخوخة، تجعل البشرة أكثر حساسية لأشعة الشمس.

متى يستخدم كريم أولاي الليلي؟

أفضل وقت لاستجابة البشرة لمنتجات العناية، هو بين الساعة 11 ليلًا و4 صباحًا، حيث أن خلايا البشرة تتجدد في هذه الفترة أسرع ب 8 مرات من بقية اليوم.

هل كريم أولاي يناسب البشرة الدهنية؟

هو مناسب للبشرة الدهنية، لاحتوائه علة مواد فعالة لتفتيح لون البشرة وتوحيدها في آن واحد، إذ لديه القدرة على تجديد خلايا البشرة وإزالة الخلايا الميتة، ومنح البشرة الإشراق والنضارة.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.