غسول نيتروجينا ديب كلين؛ تركيبة مميزة خالية من الزيوت لإزالة البثور وتنظيف البشرة

غسول نيتروجينا ديب كلين (deep clean)؛ أحد أفضل وأهم منتجات شركة نيتروجينا العالمية للعناية بالبشرة. تلقى منتجات شركة نيتروجينا رواجًا واهتماما عالميا لجميع أنواع منتجاتها حول العالم، يساعد نيتروجينا ديب كلين بفضل تركيبته المميزة والمصنعة بعناية فائقة الخالية من الزيوت السيدات على التخلص من البثور وحب الشباب بالإضافة لإزالة الجلد الميت على البشرة وتنظيف المسام.


مواصفات غسول نيتروجينا ديب كلين

العلامة التجاريةNeutrogena Corporation
بلد المنشأالولايات المتحدة
نموذج السلعةغسول
نوع البشرةجميع أنواع البشرة
حجم العبوة150 مل
السعر10 دولار أمريكي

مكونات غسول نيتروجينا ديب كلين

يتكون غسول نيتروجينا من مجموعة من العناصر الفعالة في العناية بالبشرة وتنظيفها نذكر منها:

  • الجلسرين في مقدمة العناصر الأساسية المكونة لمنتجات نيتروجينا، وذلك لدوره الكبير في ترطيب البشرة وتنظيفها، ويساهم بشكل ملحوظ نعومتها وإعطائها مظهر حيوي ومشرق.
  • حمض الساليسليك الذي يتوغل بسرعة في أعماق البشرة مما يساهم في تنظيف المسام من الدهون والأوساخ الزائدة، ويمنع تشكل الحبوب والبثور.
  • حمض الستريك أو كلوريد الصوديوم، وتساهم هذه العناصر في تقشير البشرة والتخلص من الشوائب بالإضافة لتفتيح بشرتك وإزالة حب الشباب، والبقع الداكنة الغير مرغوب بها.
  • المنتول (النعناع) وله قدرة كبيرة على التخلص من الدهون الزائدة وشد الجلد وتهدئة البشرة.
ترفع هذه المكونات من درجة نضارة البشرة وحيويتها، كما تساهم في الوقاية من حب الشباب والبثور والحبوب. و هي تحتوي على نسبة هامة من مضادات الأكسدة التي تساعد على تجديد خلايا الجلد.

“اقرأ أيضًا: روتين العناية ببشرة الرضيع


أنواع غسول نيتروجينا ديب كلين

أنواع غسول نيتروجينا ديب كلين
انواع غسول نيتروجينا ديب كلين

تتميز منتجات الغسول ديب كلين بتعدد أنواعها لتناسب معظم أنواع البشرة نذكر منها:

غسول نيتروجينا ديب كلين الأزرق

غسول نيتروجينا الأزرق من أهم المنتجات تنظيف البشرة وتطهيرها من العوامل التي تتعرض لها البشرة بشكل مستمر مثل الأوساخ والأتربة والزيوت بالإضافة لحمايتها من الاحمرار والتهيج بسبب أشعة الشمس، يساهم في التخلص من الدهون الزائدة والجلد الميت الغير مرغوب به. يناسب جميع أنواع البشرة وخالي من الزيوت.

نيتروجينا ديب كلين البرتقالي

يعتبر غسول نيتروجينا البرتقالي أفضل حل لأصحاب البشرة الحساسة والمختلطة، فهو منتج خالي من الزيوت ويعمل على خفض نسبة إفراز البشرة للدهون ويزيل معظم الرواسب الموجودة على سطح الجلد دون سد المسام كما يساعد على التخلص من حب الشباب والبثور، ويعطي البشرة مظهرًا صافيًا وخاليًا من الحبوب، لكن لا ينصح به لأصحاب البشرة الجافة.

“نقدم لك: كريم جونسون لليدين

غسول نيتروجينا ديب كلين النهدي (NAHDI)

يتميز غسول البشرة نيتروجينا ديب كلين النهدي بأنه الأفضل بتركيبته المميزة والفريدة الخالية من الزيوت، والتي تساهم الحد البثور وحب الشباب، ويعمل على تنظيف المسامات ويزيل خلايا الجلد الميتة والأتربة والأوساخ، دون أن يؤدي لحدوث أي تهيج أو احمرار على الجلد، بحيث يجعل بشرتك متألقة ونظيفة خالية من الشوائب.

غسول نيتروجينا ديب كلين لحب الشباب

من أهم أنواع غسول نيتروجينا حيث يعتبر غسول متخصص لعلاج مشكلة حب الشباب وعلاج المسام وتنظيفها بالإضافة لتنقيتها من البثور والحبوب الغير مرغوب بها دون حدوث أي احمرار أو تهيج، وذلك بفضل تركيبته الخالية من أي نوع من الزيوت، بحيث يجعل البشرة نقية وصافية.

ديب كلين الوردي

من أنواع غسول نيتروجينا المصنوع من الجريب فروت الطبيعي، يعمل هذا المنتج على تنظيف البشرة وتنقيتها بشكل ممتاز، كما يساعد في تظهير المسام، ويمنع ظهور حب الشباب، بالإضافة لدوره الفعال في التحكم في إفراز الدهون بفضل تركيبته الخالية من أي نوع من الدهون، مناسب بشكل كبير لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة.

غسول نيتروجينا ديب كلين الأزرق

غسول نيتروجينا الأزرق من أنواع الغسول الفعالة في تنقية وتنظيف البشرة الجافة دون المساس بمستوى ترطيبها الطبيعي، كما يحافظ على مستوى الترطيب ضمن الجلد ويمنع حساسية البشرة وجفافها.

“قد يهمك أيضًا: الحساسية الجلدية


مميزات غسول نيتروجينا ديب كلين

مميزات غسول نيتروجينا ديب كلين
ميزات غسول نيتروجينا ديب كلين

منتجات غسول ديب كلين رائدة على مستوى العالم في العناية بالبشرة وتنظيفها، بسبب مجموعة من الخواص التي تميزت بها عن غيرها من كريمات غسول البشرة نذكر منها:

  • معظم أو كل منتجات غسول نيتروجينا خالية من أي نوع من الزيوت وتساهم في تقليل نسبة إفراز الدهون للبشرة مما يجعلها منسابة لمعظم أنواع البشرة.
  • يساهم غسول البشرة من نيتروجينا في إزالة الرواسب الموجودة على الجلد دون سد مسام البشرة.
  • منتجات غسول نيتروجينا تزيل كافة أنواع  المكياج بكفاءة عالية حتى الأنواع المقاومة للماء.
  • غسول البشرة نيتروجينا ديب كلين مناسب وآمن لأصحاب البشرة الحساسة.
  • يساعد غسول نيتروجينا على الحد من مشكلة حب الشباب بشكل فعال وحقيقي.
  • سعرها مناسب أمام المنافسين رغم جودة المنتج الكبيرة.
ننصح أصحاب البشرة الجافة بالحذر عند شراء الغسول المناسب بحيث يلائم طبيعة بشرتهم، وهنا ننصح باستعمال غسول نيتروجينا الأزرق الفعال في تنظيف البشرة وتنقيتها مع المحافظة على مستوى ترطيب مناسب ضمن البشرة.
“من الممكن أن يفيدك: روتين العناية ببشرة العروس

طريقة استخدام غسول نيتروجينا ديب كلين

طريقة استخدام غسول نيتروجينا ديب كلين
طريقه استخدام غسول البشرة نيتروجينا ديب كلين

يمكن تطبيق غسول نيتروجينا على بشرتك بطرق بسيطة وسهلة باتباع التالي:

  • في البداية يجب وضع كمية مناسبة ومعتدلة من الغسول على الوجه المبلل بالماء.
  • يتم تحقيق فعالية الغسول عن طريق تدليك الجلد بحركات دائرية إلى الأعلى بلطف وعناية.
  • يجب الحذر عند استعمال غسول نيتروجينا حول منطقة العينين ويجب تجنب ملامسته للعين.
  • بعد الانتهاء لا بد من غسل الوجه بالماء بشكل جيد.
  • يمكن استعمال غسول نيتروجينا كقناع أسبوعي للبشرة عن طريق دهن كمية قليلة على الوجه وتركه لمدة بسيطة لا تزيد عن 5 دقائق ومن ثم شطفه بالماء بشكل جيد.

“اقرأ أيضًا: الحمام التركي لنضارة البشرة


سعر غسول نيتروجينا ديب كلين وتجربتي الشخصية معه

تتراوح أسعار الغسول ما بين ال7 حتى ال15 دولار أمريكي (Dollar) وقد يختلف السعر حسب البلد والموزع الموجود في منطقتك، وفي ما يتعلق بتجربتي الشخصية مع غسول نيتروجينا فقد كانت فعلاً تجربة ممتازة وغير متوقعة بالنسبة لي، فقد حصلت على المنتج الأصلي من السوق بسعر رخيص نسبة للفعالية الكبيرة التي حققها، فقد ساهم غسول نيتروجينا بشكل كبير في تنظيف بشرتي وتقشيرها، وتخلصت بشكل كبير من الحبوب والبثور الغير مرغوب بها دون حدوث أي تهيج أو احمرار على سطح الجلد.

“قد يهمك أيضًا: أظافر طويلة وصحية


الأسئلة الشائعة عن نيتروجينا ديب كلين

نقدم لك سيدتي بعد الأسئلة التي تروادك قبل التفكير في استعمال غسول نيتروجينا.

مالنوع المناسب من غسول نيتروجينا ديب كلين للبشرة المختلطة والدهنية؟

عادةً ما ينصح باستعمال غسول نيتروجينا كلين الأخضر للبشرة الدهنية والمختلطة بسبب طبيعة تركيبته التي تساعد على توازن نسبة الزيوت في البشرة، بالإضافة لاحتوائه على الليمون الممتاز في تنظيف البشرة بعمق وتخليصها من الشوائب.

ماهي فعالية غسول نيتروجينا لحب الشباب؟

في الحقيقة لغسول نيتروجينا لحب الشباب فعالية ممتازة وحقيقية في تخليص البشرة من مشكلة حب الشباب بشكل تام ونهائي، ويناسب جميع أنواع البشرة وبشكل خاص البشرة الدهنية.

أثبت غسول نيتروجينا ديب كلين ولوقت طويل أنه من أفضل منتجات غسول البشرة المنتشرة في الأسواق، وحقق فعالية كبيرة في تنظيف وتقشير البشرة، وتخليصها بشكل تام من البثور وحب الشباب لدى السيدات حول العالم دون أي آثار جانبية تذكر، لذا ننصحك سيدتي بأن لا تتردي باختيار غسول نيتروجينا للعناية ببشرتك، والحفاظ عليها مشرقة وصحية طوال الوقت.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.