سوسكين كريم تفتيح البشرة؛ تعرفي على أهم مميزاته ومكوناته لبشرة مشرقة

سوسكين كريم تفتيح البشرة (soskin skin whitening cream)؛ هو أحد منتجات الشركة الفرنسية للعناية بالبشرة، حيث نجد أن البشرة تتعرض لمجموعة من العوامل الخارجية التي تؤثر عليها، ويكون ذلك سببًا في ظهور التصبغات والبقع الداكنة، لذلك نجد أن كريم سوسكين يعمل على تبييض المناطق الداكنة بشكل سريع ويساعد على تغذية البشرة وتوحيد لونها، وسنطرح في هذا المقال طريقه علاج مشاكل البشرة مع هذا المنتج السحري، مكوناته، أهم مميزاته لبشرة مشرقة.


ما هو كريم التفتيح سوسكين(soskin)

هو عبارة عن كريم مصنوع من مواد وزيوت طبيعية تعمل على تفتيح المناطق الحساسة، يكافح التصبغات والبقع الداكنة، ويقوم بتقليل مادة الميلانين في خلايا الجلد. من أهم مواصفات المنتج

العلامة التجارية(soskin)
بلد المنشأفرنسا
نوع البشرةجميع أنواع البشرة
حجم العبوة150مل
السعر في السعودية320 ريال

مميزات سوسكين كريم تفتيح البشرة

يعد سوسكين كريم تفتيح البشرة، أفضل أنواع منتجات العناية بالوجه، فهو منتج مصحح للبقع الداكنة ويعمل على تفتيح البشرة التي تكون أكثر عرضةً للشمس، حيث إن سوسكن كريم مرطب ومغذي، ويساهم في حماية لون البشرة وله العديد من المميزات تعرفي عليها من خلال النقاط التالية:

  • يحتوي على العديد من العناصر الفعالة التي تساعد في تبيض البشرة وتوحيد لونها.
  • يساعد على تغذية البشرة ويرطبها بعمق.
  • يصلح لجميع أنواع البشرة فهو ليس مخصص لبشرة معينة.
  • يعمل على محاربة التصبغات ولا يسمح بظهورها مرة أخرى، ويقوم بتقليل الميلانين بالجلد.
  • يعمل على تخليص البشرة من البقع الداكنة في مدة قصيرة، فهو خفيف على الوجه ويمتصه سريع.
  • كما من مميزات سوسكين كريم تفتيح البشرة أنه بعد التوقف عن استعماله يمتد مفعول مكوناته على الجلد.
  • يمكن استخدامه للمناطق الحساسة والجسم، وتعتبر مكوناته خالية من الفازلين وعرق السوس.
  • من أهم مميزاته أنه لا يحتوي على كورتيزون.
  • لا يترك أي آثار دهنية على سطح الجلد.
  • اختباره بعض الأطباء حيث نجد أنه آمن تماما على بشرتك.
  • يساهم في تقليل تجاعيد الوجه ويعمل على تنظيفه بعمق للحصول على بشرة مشرقة.
  • يعمل كمرطب ومرمم للجلد.

“اقرأ أيضًا: أفضل غسول للبشرة المختلطة


أضرار سوسكين كريم تفتيح البشرة

اضرار سوسكين كريم صورة تحتوي علي عبوة المنتج وجزء من يديعتبر سوسكين كريم تفتيح البشرة من الكريمات الآمنة على بشرتك، ولم يظهر لها حتى الآن أي أضرار تذكر ولا تمتلك آثار جانبية على بشرتك حيث إنه آمن في الاستخدام أثناء الحمل والرضاعة، ويمكن استشارة الطبيب المعالج قبل استعماله. تم اختباره من قبل أطباء الجلد ويسمح باستخدامه لفترات طويلة عكس المنتجات الأخرى التي قد تكون سببًا في ظهور بعض الآثار الجانبية على وجهك، وتؤثر بالسلب ولا تعطي النتائج المطلوبة.

“اقرأ أيضًا: كيفية تبييض اليدين


مكونات كريم سوسكن للتفتيح البشرة

يحتوي سوسكن كريم لتفتيح البشرة على مجموعة من المكونات التي تدخل في تصنيعه وهي:

  • هيكسيل ريزورسينول:

كل من هذا المكونات تحتوي على مجموعة من الخصائص التي تعمل على معالجة مشاكل البشرة، فنجد أن مادة هيكسيل ريزورسينول، تكون مسؤولة عن تفتيح وتوحيد لون بشرتك لتصبح مشرقة ولا تسبب لها أي أضرار، بالإضافة لذلك هناك مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تدخل في المنتج ولها دور رئيسي في ترطيب وتغذية البشرة وعدم تعرضها للجفاف ومن هذا الزيوت، زيت المكاديميا والجوجوبا.

  • ألفا اربيوتين:

مادة ألفا اربيوتين لها دور أيضا في منع تكوين مادة الميلانين التي تكون مسؤولة عن اسمرار الجلد والمناطق الحساسة بالجسم.

  • سينوفيا HR:

مكون سينوفيا HR يعتبر من أهم مكوناته فهو يعمل بتركيبته الفريدة علي إزالة التصبغات والبقع الداكنة, ويعمل كمصحح ومعالج للبشرة المعرضة للشمس والشوائب والتي قد تسبب إحراج لصاحبها.

“تعرف على: النشاء لتفتيح البشرة


وصف منتج سوسكين للتفتيح

منتج سوسكين صورة لوجه فتاة ويظهر عليه التفتيحبعد أن تعرفنا علي سوسكين كريم ومكوناته وما تفعله كل مادة، سوف نقوم بطرح وصف سريع للمنتج فهو عبارة عن لوشن لتبييض الجسم والمناطق الحساسة ويحتوي على عناصر فاعله وفريدة من نوعها، تقوم بمساعدة البشرة وإعطاءها النضارة، وذلك بسبب مكوناته التي تعمل على إزالة البقع الجلدية بفاعلية أفضل، بالإضافة لاحتوائه على فيتامين سي (Vitamin C) وهو بدوره يعمل كمضاد أكسدة ويساهم بشكل أساسي في تفتيح وتبييض البشرة وإزالة التصبغات، ويحتوي منتج سوسكين للتفتيح علي خلاصه التوت الأبيض وهو معروف بخصائصه في تفتيح البشرة وإنتاج الميلانين داخل الوجه.

“اطلع على: سيروم تفتيح البشرة


طريقة استخدام كريم سوسكين

لا بد من استخدام سوسكين كريم تفتيح البشرة بشكل صحيح لكي تستطيعي الحصول على جميع الفوائد التي يوفرها وتجنب تعرض البشرة لأي أضرار، ولكي يحدث هذا عليك اتباع خطوات الاستخدام الصحيحة كما يلي:

  1. ضعي القليل من الماء الدافئ على وجهك واغسلي بشرتك بالغسول المناسب لها.
  2. بعد ذلك ضعي كمية مناسبة من سوسكين كريم التفتيح ودلكي وجهك برفق في حركات دائرية لتحصلي على بشرة مشرقة خالية من العيوب.
يستخدم سوسكين كريم تفتيح البشرة مرتين في اليوم ويفضل الاستمرار عليه لمدة لا تقل عن شهرين للحصول على أفضل النتائج لبشرة مشرقة وكلها حيوية.

“اقرأ أيضا: كريم الترا فير لتفتيح البشرة


تجربتي مع كريم سوسكن للتفتيح

تجربتي مع سوسكين صوره تحتوي على وجه فتاه قبل استعمال الكريم وبعد استعماله وكيفية القضاء على التصبغات العديد من السيدات تقوم باستخدام سوسكين كريم تفتيح البشرة، فهو يعتبر من الكريمات العالمية، ويساعد في إضفاء صفاء ونضارة للبشرة، وقد نجح في إثبات فعاليته عند معظم النساء اللاتي يرغبن في تبيض البشرة والعناية بها، وضمان عدم تعرضها للاسمرار مرة أخرى، بالإضافة لذلك فإنه يحتوي على سيروم مساعد يعمل على تقليل التجاعيد في الوجه ويقوم بتنقية بشرتك وترطيبها، فهو كريم مصحح ومعالج يساعد في إعطاءك بشرة مشرقة خالية من العيوب.

استخدمي سوسكين كريم تفتيح البشرة بعد مقشر سوسكن التحضيري بأحماض الفواكه حيث تعمل مكوناته على إزالة الجلد الميت ويساعد في الحصول على نتائج سريعة .

سعر سوسكين كريم تفتيح البشرة

يختلف سعر الكريم داخل وخارج مصر حيث نجد أن سعر عبوة 150مل في مصر يصل إلى 1300 جنيه .
سعر عبوة 150مل في المملكة العربية السعودية يصل إلى 320 ريال سعودي.
سعره في الإمارات العربية وصل 290 درهم إماراتي.

“اقرأ أيضا: فوائد القهوة لتفتيح البشرة


الأسئلة الشائعة حول سوسكين كريم تفتيح البشرة

قبل استخدام منتج سوسكين كريم تفتيح البشرة ستكون بحاجة إلى الإجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة به ومن أهمها:

 

هل يستخدم كريم سوسكين للوجه ؟

مميزات كريم سوسكن يحتوي على زيت المكاديميا وزيت الجوجوبا اللذان يساعدان علي ترطيب البشرة وحمايتها من الالتهابات والجفاف، مما يجعله كريم مناسب للجسم كله والمناطق الحساسة أيضاً،ولا تعود التصبغات والبقع للظهور في البشرة مره أخري بعد التوقف عن استخدام الكريم إذا كنت تستخدمين روتين يومي للعناية بالبشرة.

ما هو كريم سوسكن؟

هذا المنتج عبارة عن لوشن كريمي مخصص لتفتيح الجسم والمناطق الحساسة مثل منطقة الابط والبكيني اذا يعمل على محاربة الاسمرار والتصبغات والحد من ظهورها مجدداً علي سطح البشرة، حيث يحتوي على مادة هيكسيل ريزورسينول المركزة الفعالة في تفتيح البشرة.

كم سعر سوسكن في مصر ؟

افضل سعر لهذا المنتج في مصر هو ٤٨٥جنية وقد تجده في بعض مواقع التسوق الالكتروني ويمكن توصيله بشكل مجاني.

سوسكين كريم تفتيح البشرة من أهم منتجات العناية بالبشرة للحصول على تفتيح وتبييض وبشرة مشرقة مليئة بالحيوية والنشاط، لذلك احرصي على استخدامه بالطريقة الصحيحة التي عرضناها لك للاستفادة من جميع مكوناته والحصول على وجه خالي من التصبغات والبقع الداكنة فهو بمثابة منتج متعدد الاستخدامات يوفر لك التنظيف العميق والترطيب والتفتيح الأمثل للمناطق الحساسة والداكنة.

هل يستخدم كريم سوسكين للوجه ؟

مميزات كريم سوسكن يحتوي على زيت المكاديميا وزيت الجوجوبا اللذان يساعدان علي ترطيب البشرة وحمايتها من الالتهابات والجفاف، مما يجعله كريم مناسب للجسم كله والمناطق الحساسة أيضاً،ولا تعود التصبغات والبقع للظهور في البشرة مره أخري بعد التوقف عن استخدام الكريم إذا كنت تستخدمين روتين يومي للعناية بالبشرة.

ما هو كريم سوسكن؟

هذا المنتج عبارة عن لوشن كريمي مخصص لتفتيح الجسم والمناطق الحساسة مثل منطقة الابط والبكيني اذا يعمل على محاربة الاسمرار والتصبغات والحد من ظهورها مجدداً علي سطح البشرة، حيث يحتوي على مادة هيكسيل ريزورسينول المركزة الفعالة في تفتيح البشرة.

كم سعر سوسكن في مصر ؟

افضل سعر لهذا المنتج في مصر هو ٤٨٥جنية وقد تجده في بعض مواقع التسوق الالكتروني ويمكن توصيله بشكل مجاني.
البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.