روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوود؛ أهم أسرار البشرة المشرقة

نتحدث عن روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوود، وأهم أسرار البشرة المشرقة للنجمات العالميات، والجهد الذي تبذله كل منهم للحفاظ على بشرتهن نضرة ومشرقة، وعصية على التجاعيد وعوامل الزمن. ونلقي الضوء على سر بقاء بشرة النجمات صحية وشابة ومتألقة، تابعونا لنعرف أكثر عن أسرار روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوود.


أساسيات العناية بالبشرة لنجمات هوليوود

للحفاظ على إطلالة متألقة ومشرقة، تتبع نجمات هوليوود 5 أساسيات في العناية ببشرتهن، نذكر منها:

تقشير البشرة

تعتمد معظم نجمات هوليوود على استخدام المقشرات الطبيعية أو الكيميائية، كفيتامين سي والريتينول، أو إجراء التقشير الكيميائي. ويعد التقشير ضروري لتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، والحفاظ على مظهرها حيويًا وشابًا.

ترطيب البشرة من أسرار نجمات هوليوود

ترطيب البشرة من أسرار نجمات هوليوود النجمة آن هاثاواي

الترطيب من أسرار البشرة المشرقة، ويجب ترطيب البشرة داخليًا بشرب كميات مهمة من الماء والسوائل، وخارجيًا باستخدام كريمات الترطيب المناسبة لنوع البشرة، والحاوية على زيوت أو مركبات مغذية تساعد على الحفاظ على البشرة رطبة ومتألقة وتحميها من التجاعيد، لذلك يعد ترطيب البشرة من أسرار نجمات هوليوود.

استخدام الواقي الشمسي

لتفادي الضرر الذي تسببه الشمس على البشرة، وتسببه بشيخوخة الجلد والتجاعيد المبكرة، إضافةً لتسببه بالكلف والنمش واسمرار البشرة. لذلك تهتم نجمات هوليوود باختيار أفضل أنواع الواقي الشمسي في كل فصول السنة، وتحرص النجمات على وضعه قبل الخروج من المنزل وتجديده بشكل دوري.

زيارة عيادات التجميل

تحرص مشاهير الشاشة في روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوود على اتخاذ الإجراءات التجميلية التي ينصح بها أطباء الجلد كالتقشير الكيميائي والضوئي والهيدروفيشال والعلاجات الليزرية للتخلص من الخطوط الدقيقة، والترهل وإزالة الندب والتصبغات التي تصيب بشرتهم.

الالتزام بالروتين اليومي

تلتزم كل نجمة من نجمات هوليوود بالروتين اليومي المناسب للعناية ببشرتها دون تهاون أو ملل، وهي تكرر الخطوات الأساسية من تنظيف وترطيب وتغذية لجلد الوجه والجسم بشكل يومي، وبالتالي ضمان بشرة نضرة ومستقبل مشرق.

“اقرأ أيضًا: كريم سكينورين للوجه


أسرار روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوود

أسرار روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوود النجمة كندال جيلر

لكل نجمة من نجمات هوليوود روتين مناسب لنوع بشرتهن، نذكر بعض الأمثلة عن أسرار روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوود:

روتين النجمة جينيفر لوبيز

تفضل النجمة جنيفر لوبيز (Jennifer Lopez) استخدام المستحضرات الحاوية على حمض الجليكوليك، لأنه يحتوي تركيبة فريدة تقشر البشرة بلطف، وتحمي البشرة من علامات التقدم بالسن. كما تستخدم واقي شمسي لحمايتها من ضرر الأشعة الشمسية، إضافةً إلى كريم ليلي مغذي للبشرة. وتعتبر النجمة ان الخطوة الأهم في روتين العناية اليومي هو تنظيف البشرة قبل النوم باستخدام الغسول المناسب.

الممثلة ترايسي إليس روس

يستند الروتين اليومي لبشرة ترايسي إليس روس على التنظيف العميق للبشرة باستخدام نوعي غسول أحدهما رغوي من بيوديرما والآخر محلول من Retrouvé، يمسح به الوجه الجاف، ثم تطبق سيروم مغذي للوجه مع تدليك كامل الوجه والرقبة بهذا المنتج.

مليكة آرورا وسر نقاء بشرتها

Malaika Arora هي نجمة هندية بعمر يزيد عن 45 عامًا، لكنها تتمتع بجمال باهر وبشرة نقية، مشدودة وصافية. وتعتبر أورورا أن سر جمالها هو استخدام الوصفات الطبيعية في تقشير بشرتها والعناية بها، وقد ذكرت تفضيلها لمقشر القهوة والسكر البني مع زيت جوز الهند، للوجه وكامل الجسم، فهي تساعد على إزالة الجلد الميت، كما تقلل من السيليوليت وعلامات التمدد في الجسم.

“اقرأ أيضًا: كريم نيتروجينا

الممثلة نيكول كيدمان

لا ينكر أحد جمال وإشراقة بشرة الممثلة نيكول كيدمان، وهي تتمتع ببشرة بيضاء صافية بفضل اعتمادها مركب الريتينول وفيتامين C للعناية وتقشير بشرتها، وتقليل التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر. كما تعد من أشد المؤيدات لاستعمال كريم الوقاية الشمسية للحماية من تأثير أشعة الشمس على بشرتها.

أنجيلينا جولي

من أسرار بشرة أنجلينا جولي المتوهجة والخالية من العيوب هو استخدامها لسيروم من غيرلان (Guerlain Abeille Royale Youth) حيث يضم تركيبة من الزيت المر ومكونات عسل النحل، يمكن استخدامه كمستحضر نهاري، أو مغذي لليل، وهو يصلح تضرر البشرة، ويقاوم علامات الشيخوخة فيها، ويعيد حيويتها ونضارتها.

فريدا بينتو وسر ترطيب بشرتها

من أشهر نجمات بوليوود وأصبحت حاليًا ممثلة في هوليوود، وهي ذات بشرة مشرقة خالية من التجاعيد وعلامات التقدم بالسن، وقد صرحت أن أهم خطوة في روتينها اليومي هو الترطيب الجيد، وهي تدهن بشرتها بزيت جوز الهند لترطيبها وتعقيمها في الأيام الشديدة الجفاف.

بريانكا شوبرا جوناس

ملكة جمال العالم عام 2000، وواحدة من نجمات بوليوود يكمن سر نقاء بشرتها في استخدامها وصفات طبيعية وأقنعة منزلية الصنع لتقشير الجلد وتنعيمه. وهي تستخدم قناعًا يزيل الوبر الناعم من الوجه والرقبة، يتكون من طحين القمح الكامل مع الكركم وماء الورد والقليل من الزبادي، تمد العجينة، وتتركها لتجف، ثم تزيلها بالفرك، وهو سرها للبشرة المتوهجة.

“اقرأ أيضًا: كريم اولاي الليلي


غرائب العناية بالبشرة لنجمات هوليوود

غرائب العناية بالبشرة لنجمات هوليوود
غرائب العناية ببشرة نجمات هوليوود

تتبع بعض المشاهير في هوليوود روتين غير مألوف للعناية ببشرتهن، ومنهن من يقمن بممارسات غريبة للحصول على بشرة مثالية مشرقة وخالية من العيوب. نذكر بعضًا من غرائب العناية بالبشرة لنجمات هوليوود:

  • عارضة الأزياء ميراندا كير:

تستعمل مستحضر مرطب الشفاه حول عينيها ليعطي الإشراق والترطيب لهذه المنطقة، كما يساعد على تسكير المسام والحصول على عينين جميلتين.

  • النجمة جوليا روبرتس:

تهتم النجمة جوليا بجمال يديها وبشرتها، ولذلك تحرص على ترطيب بشرتها بزيت الزيتون مرة كل أسبوع، كما تغمس يديها بالزيت لتتشبع بالأحماض الدهنية المشبعة التي يحتويها.

“اقرأ أيضًا: كريم جونسون لتفتيح البشرة

  • الممثلة سيينا ميلر:

تستخدم هذه النجمة الكاتشاب للتخلص من لون الصبغة بدل استخدام المواد الكيميائية للتخلص من لون صبغة شعرها، أو صبغه بلون آخر.

  • المغنية ليدي جاجا:

من الممارسات المثيرة للدهشة التي تقوم بها هو استخدام الشريط اللاصق لإزالة المسحوق اللامع الذي تضعه في مكياج عينيها، وهي تنصح بعدم استخدام هذه الحيلة مع صاحبات البشرة الحساسة.

  • الممثلة دينيس ريتشاردز:

تحافظ دينيس على جمال ولمعان وصحة شعرها من خلال استعمال قناع من الأفوكادو وزيت الزيتون، يوضع على الشعر للمعان والرطوبة.

“اقرأ أيضا: الحمام المغربي للعروس


الأسئلة الشائعة حول روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليود

تتساءل الكثيرات حول أسرار روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوود، نحاول الإجابة عن بعض هذه الأسئلة.

هل تتبع نجمات بوليوود نفس النهج في العناية بالبشرة؟

تتميز نجمات بوليوود ببشرة نقية متألقة، وقد تم الإفصاح عن استخدام معظم نجمات بوليوود خلطات طبيعية بمكونات منزلية في روتين العناية بالبشرة.

ما أهم أسرار روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوود؟

أجمعت معظم النجمات أن سر البشرة الصحية هو التغذية السليمة والمتوازنة، وممارسة الرياضة لتنشيط الدورة الدموية. مع اتباع الخطوات الأساسية للعناية بالبشرة بانتظام.

في الختام نذكر أن صفاء البشرة وتألقها هو السبيل لجمال طلة المشاهير، وتألقهن وزيادة ثقتهن بأنفسهن. لذلك يشغل روتين العناية بالبشرة لنجمات هوليوود اهتمام متابعات أخبار الجمال والموضة حول العالم لمعرفة سر الشباب الدائم لنجمات هوليوود.

البشرة على قوقل نيوز

تابعنا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.